أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > مركز الابتكار التكنولوجي الضوئية في أول منتجات تشينغهاى المستقلة المتاحة

مركز الابتكار التكنولوجي الضوئية في أول منتجات تشينغهاى المستقلة المتاحة

الإنترنت 2019-03-29 08:29:11
للصحفيين على 20 من مجموعة استثمارات الطاقة الوطنية، هوانغ خه الطاقة الكهرومائية التنمية المحدودة (المشار إليها فيما يلي باسم "النهر الأصفر") أبلغت من قبل أكثر من أسبوعين متتاليين مع الثلاثي لحام التصحيح وتجميع المعدات تصميم خريطة التصحيح وتشينغهاىالصناعة الضوئيةتطوير مركز الابتكار التقني عنصرا المنتج قد نجحت في تطوير أول مجموعة من عنصر التصحيح مثلث الشريط، الذي هو مركز منذ إنشاء أول منتجات الذاتي المتقدمة، بمناسبة الابتكار التكنولوجي المكون مركز وتنمية القدرات شكلت أساسا.

小功率太阳能控制器


تشينغهاى صناعة الضوئية مركز الابتكار التكنولوجي الموجود في شينينغ، تشينغهاى مقاطعة Dongchuan حديقة صناعية، أي ما مجموعه 5 طوابق في جميع أنحاء المبنى، ومجموع مساحة البناء 14178،76 متر مربع.

ووفقا للتقارير، فقرة جديدة المنتج - الثلاثي التصحيح التجمع وشاح، الكريستال واحد أشباه الموصلات الركيزة 132 المختارة وشاح الثلاثي، شريط شقة المرن الذي أعد سلسلة، انتاج الطاقة القصوى من 319 مكونات W، من شبكة البطارية التقليدية الخمسة الرئيسية يتم زيادة قوة التجمع إلى حوالي 34W، تم تحسين التجمع تحويل الطاقة بنحو 0.8٪.

وقال سكرتير الحزب شيه شياو بينغ رئيس الأصفر في وقت سابق، مركز تشينغهاى صناعة الضوئية التكنولوجيا والابتكار هو كفاءة عالية الخلايا الضوئية وحدات التنمية،الجيل الجديد قوة الطاقةتحليلات البيانات الكبيرة، السيطرة المركزية، والمؤسسات المحلية المعروفة عالميا قنوات الابتكار فنية مشتركة لمركز أبحاث متكامل. معا، والمركز مفتوح لتطوير قنوات لمعاهد البحوث والجامعات والصناعة والأوساط الأكاديمية والبحثية نهج مشترك لبناء تشينغهاى صناعة الضوئية محرك الابتكار والتكنولوجيا، مركز وطني الابتكار صناعة PV، سوف مقاطعة تشينغهاى توريد تنمية صناعة الضوئية الدعم التقني والموظفين المهم.

太阳能充电控制器

وحدة تحكم المسؤول الشمسية

ونحن على البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمات لوالمهنية تحكم إنتاج MPPT متكاملة، العاكسون، يو بي إس، والطاقة الشمسية، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة، والمشاريع الوطنية الرئيسية ذات التقنية العالية. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

تنويه: المحتوى في جزء من شبكة الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266