أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > من المتوقع أن تستثمر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تريليون دولار في مجال الطاقة في السنوات الخمس

من المتوقع أن تستثمر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تريليون دولار في مجال الطاقة في السنوات الخمس

الإنترنت 2019-04-26 14:25:05
ذكرت GulfNews في 23 أبريل أن أحدث بيان صادر عن المؤسسة العربية للاستثمارات البترولية (Apicorp) ، وهي مؤسسة مالية متعددة الأطراف مقرها في الدمام السعودية ، يوضح أن السنوات الخمس المقبلةالشرق الاوسطساهم البرنامج الإقليمي لشمال إفريقيا وقطاع الطاقة الموعود به بمبلغ 1 تريليون دولار (حوالي 3.67 تريليون درهم).



MPPT تحكم النظام


ويوضح البيان أن خطة المملكة العربية السعودية متوسطة الأجل والمساهمة في رأس المال الموعود هي الأكبر ، وقد وضعت الإمارات والكويت خططًا طموحة أيضًا. بالنظر إلى المستقبل ، سيركز العراق على إعادة بناء بنيته الأساسية للطاقة ؛ وستولي مصر أولوية أعلى لتمويل الغاز والكهرباء من أجل تلبية الطلب المتزايد. تجدر الإشارة إلى أن معظم الدول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سوف تتحول إلى حد كبير إلى الغاز الطبيعي والصناعات التحويلية والبتروكيماويات الصناعية ، وسوف تستثمر معًا في الطاقة المتجددة.

وفقًا لبيان شركة Apicorp ، في أعقاب الطلب المتزايد على الكهرباء ، فإن مشروع الطاقة الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يمثل الآن 36٪ من إجمالي الاستثمارات الإقليمية ، و 34٪ من مساهمة مشروع الطاقة مخصصة لمشاريع توليد الطاقة المتجددة. في السنوات الخمس المقبلة ، من المتوقع أن تصل استثمارات قطاع الغاز الطبيعي في هذه المنطقة إلى 186 مليار دولار أمريكي ، وهو ما يمثل ما يقرب من نصف إجمالي الاستثمارات الموعودة ؛ وسيستمر قطاع البتروكيماويات في الزيادة ، وستصل مساهمة رأس المال المقدرة إلى 123 مليار دولار أمريكي ، منها 33 مليار دولار أمريكي في عملية الوفاء.

ومع ذلك ، قال الدكتور أحمد علي عتيغا ، الرئيس التنفيذي لشركة Apicorp ، في الإشعار أنه على الرغم من أن دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ستواصل زيادة استثماراتها في النطاق الديناميكي ، فإنها ستواجه بعض التحديات والقيود على المدى المتوسط. وهم يعتقدون أن القطاع الخاص سيلعب دورًا مهمًا في تمويل تخطيط تمويل الطاقة الإقليمي.

الشركة المصنعة للتحكم MPPT


وحدة تحكم المسؤول الشمسية


نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266