أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ستقوم جمعية تخزين الطاقة الأمريكية بتعزيز نشر تخزين طاقة الولاية

ستقوم جمعية تخزين الطاقة الأمريكية بتعزيز نشر تخزين طاقة الولاية

الإنترنت 2019-01-12 10:23:00
، KellySpeakes باكمان وقال الرئيس التنفيذي للجمعية الأمريكية لتخزين الطاقة في مقابلة أجريت معه مؤخرا في هذه الصناعة، والائتمان الضريبي الاستثمار الاتحادية (ITC) للمشاريع وسياسات سوق الكهرباء الأمريكية الجديدة، ونظم تخزين الطاقة تعويض أكثر شمولا للتخزين في الولايات المتحدة أولويات الاتحاد في عام 2019. وقال ان الولايات المتحدة تسعى أيضا إلى تشجيع دول رابطة تخزين الطاقة تنتشر التخزين، وتشجع الدول على النظر في اعتماد هذه التكنولوجيا في خطة الطاقة على المدى الطويل.



وبحلول نهاية عام 2018، حثت الجمعية الأمريكية لتخزين الطاقة وحلفائها (بما في ذلك أكثر من 150 شركة والمجموعات الصناعية) الكونجرس الأمريكي لتحديد مدى مطابقتها مع الولايات المتحدة الاتحادية الائتمان الضريبي الاستثمار في مشروع لتخزين مستقلة بموجب القواعد الضريبية 48 و 25. في الوقت الحالي ، تكون أنظمة تخزين الطاقة المثبتة مع مرافق الطاقة الشمسية فقط مؤهلة للحصول على ائتمان ضريبة الاستثمار الفيدرالي (ITC).

وقال سبيكس-باكمان تخزين الطاقة مؤيد للرابطة طاقة الرياح الأمريكية واتحاد صناعة الطاقة الشمسية حث الكونغرس على "تخزين الطاقة ونشر الحوافز الضريبية قانون" أحكام (HR4649) في التشريعات الإنفاق مجلس النواب الأمريكي ومجلس الشيوخ الأمريكي، إن الكونجرس الأمريكي تأمل مرت قبل نهاية عام 2018. على الرغم من استبعاد المشرعين للائتمان الضريبي للاستثمار (ITC) لنظام تخزين الطاقة في مشروع قانون مخصصات نهاية العام ، فإن المؤيدين سيواصلون الكفاح من أجله في عام 2019.

استخدام نظام شبكة تخزين الطاقة يمكن الاستفادة بشكل أفضل من انتاج الطاقة من الموارد متقطعة مثل محطات طاقة الرياح والطاقة الشمسية، لكنه شدد على أنصار أن نظام تخزين الطاقة يمكن أن توفر أيضا فوائد أخرى، بما في ذلك امتصاص فائض الطاقة إلى مصادر الطاقة الأخرى، والتي يمكن أن تكون إعادة السلطة عندما يتم وضعها في الشبكة ، تكون تكلفتها أقل من تكلفة إنتاج الطاقة الأحفورية.

وقالت المتحدثة باسم باكمان: "نعتقد أن السماح بنظم تخزين الطاقة للمشاركة كمورد لدعم بقية الشبكة والطاقة المتجددة سوف يصبح منطقًا شائعًا".

كما سيركز الاتحاد الأمريكي لتخزين الطاقة أيضًا على 2019 لمناقشة المقترحات المقدمة من لجنة تنظيم الطاقة الفيدرالية الأمريكية من أجل تكيف أكثر شمولاً مع سعة التخزين لسوق الكهرباء بالجملة. في أوائل ديسمبر 2018 ، قدم مشغلو الشبكات الإقليمية طلبًا للامتثال إلى لجنة تنظيم الطاقة الفيدرالية الأمريكية بشأن كيفية استيفائهم لأمر اللجنة رقم 841. تتطلب هذه القاعدة منظمات نقل الطاقة الإقليمية ومشغلي النظام المستقلين للسماح لموارد تخزين الطاقة بتوفير وتعويض جميع قدراتها وطاقتها وخدماتها الإضافية.

وقالت Speakes-Backman إن طول وتعقيد هذه التطبيقات يعني أن جمعية تخزين الطاقة الأمريكية قد تسعى إلى تأجيل التعليقات على توصيات مشغل الشبكة. وقالت: "نحتاج إلى أكثر من 30 يومًا لتقديم رد جيد".

"جمعية تخزين الطاقة الولايات المتحدة سوف تولي اهتماما خاصا من PJM الربط البيني، ISONewEngland، NewYorkISO، MidcontinentISO، جنوب غرب شركة الكهرباء، وتطبيق مشغل النظام المستقلة في ولاية كاليفورنيا." تمثيل سبيكس-باكمان.

وأشارت إلى أن الأمر 841 يهدف إلى جعل تكنولوجيا تخزين الطاقة متعددة الأغراض لا تقتصر على السعة. وقد حققت كاليفورنيا ذلك بالسماح بموارد القياس مثل استجابة الطلب وموارد الطاقة الموزعة (أو DERs) لدخول سوق الجملة.

"على الرغم من أننا متحمسون لهذه الوثائق ، فإن محتوى هذه الوثائق المقدمة لا يتناول جوانب الطاقة الموزعة لتخزين الطاقة وكيف ستعمل" ، قال سبيس-باكمان.

وقالت المتحدثة باسم باكمان إنه بالإضافة إلى إصلاحات السياسة الفيدرالية الأمريكية ، ستفتح جمعية تخزين الطاقة الأمريكية أسواقاً جديدة في عام 2019. من المهم الحصول على امتيازات ائتمانية ضريبية للاستثمار (ITC) من خلال الأمر رقم 841 والقضاء على حواجز السوق ، لكن الحوافز لتوفير تخزين الطاقة لها نفس الأهمية. وتتمثل إحدى العقبات في أن بعض الدول قد تقيد أو تمنع امتلاك منفعة كاملة لأصول توليد الطاقة ، وبعض الدول لا تفكر حتى في نشر أنظمة تخزين الطاقة في التخطيط طويل الأجل.

وقالت المتحدثة باسم باكمان "نحن نعمل بجد لضمان إزالة هذه الحواجز وأن نظام تخزين الطاقة يمكن أن يدخل المزيد من الأسواق."



لناومنالشركة المصنعة العاكس، وحدة تحكم الطاقة الشمسية خارج الشبكة ،MPPT الشمسية المسؤول عن المراقب الماليالموردين،وحدة تحكم المسؤول الشمسية - مصنع العاكس


إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت.من أجل نقل المزيد من المعلومات ، هذا لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها.محتوى المقال هو للاشارة فقط.


https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266