أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > التكنولوجيا لا تزال موضوع صناعة الضوئية

التكنولوجيا لا تزال موضوع صناعة الضوئية

الإنترنت 2019-04-01 11:56:23
لقد تعلم المراسل من الندوة 2019 لتطوير مهارات استخدام البطاريات عالية الكفاءة واستخدام المعدات التي عقدت في بكين في الثامن والعشرين من العام الماضي ، في السنوات الأخيرة ، تحولت صناعة الضوئية في الصين من الماضي بحثًا عن السرعة والتخطيط لجودة مستدامة وعالية الجودة. التطلع إلى المستقبل ، سوف تستمر المهاراتصناعة الضوئيةموضوع الاطلاق.

في عام 2018 ، بعد تقلبات قصيرة الأجل ، لا تزال الصناعة بأكملها تحقق نتائج جيدة ، حيث لا يزال تخطيط الإنتاج لجميع الروابط في السلسلة الصناعية يصر على زيادة الوضع. لقد أظهر الخبراء أن استخدام مهارات مثل قطع الألماس والإنتاج الواسع لبطاريات PERC قد عزز التحسين السريع لأداء المنتج والانخفاض السريع في التكلفة في الفترة 2017-2018. ومن المتوقع أن تكون مكونات المكونات ثنائية الجانب ، نصف الرقاقة ، MBB ، مغلفة وغيرها من المكونات التنمية السريعة ، بطارية N- نوع ، بطارية PERC ، Topcon ، HIT وغيرها من مهارات البطارية سوف تقود الطريق في تطوير مهارات البطارية الضوئية.

لقد تطورت صناعة الطاقة الضوئية في الصين بسرعة في السنوات الأخيرة ، وتوسع التخطيط الصناعي بسرعة ، واحتلت حصة السوق من جميع الروابط في السلسلة الصناعية المرتبة الأولى في العالم لسنوات عديدة ، وأصبحت الصين قوة ضوئية مهمة في العالم.


太阳能控制器


وفقًا للبيانات التي قدمتها جمعية الصناعة الكهروضوئية الصينية ، في عام 2018 ، تجاوزت قيمة إنتاج البولي سيليكون في الصين 250،000 طن ، بزيادة قدرها 3.3٪ ؛ بلغت قيمة إنتاج بسكويت الويفر حوالي 109.2 جيجا وات ، بزيادة 19.1٪ ؛ بلغت قيمة إنتاج البطارية حوالي 87.2 جيجاواط ، بزيادة قدرها 21.1٪. بلغت قيمة إنتاج الوحدة 85.7 جيجاواط ، بزيادة قدرها 14.3٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي ، واحتلت المرتبة الأولى في العالم لمدة 12 عامًا متتاليًا. في عام 2018 ، تجاوزت سعة التركيب الكهروضوئية الجديدة في الصين 44 جيجا وات ، وتمسكت بالوضع الصناعي لأكبر مركز تثبيت PV في العالم لمدة ست سنوات متتالية.

وأشار وانغ بوهوا ، نائب رئيس مجلس الإدارة والأمين العام للجمعية الصينية لصناعة الضوئية ، إلى ذلكصناعة الضوئيةلقد أصبحت واحدة من الصناعات في الصين التي يمكن أن تشارك في وقت واحد في المنافسة الدولية واكتساب ميزة في التصنيع.

في هذه العملية ، فإن تكنولوجيا الطاقة الضوئية في الصين تتسم بالمرونة ، وهذه الصناعة في فترة من التغير السريع. وفقًا لما قاله وانغ شيجيانغ ، نائب الأمين العام لجمعية الصناعة الكهروضوئية الصينية ، فيما يتعلق بكفاءة المنتج ، في عام 2018 ، تجاوزت كفاءة التحويل الموحد لخلايا السيليكون السوداء الكريستالات المخططة والمنتجة في الصين 19٪ ، وخلايا السيليكون السوداء الكريستالية الأحادية الكريستالية التي تستخدم مهارات بطارية PERC. بلغت كفاءة التحويل الموحدة 21.8 ٪ و 20.3 ٪ ، والتي كانت أعلى بكثير من ذلك في عام 2017.

"في السنوات القليلة الماضية ، أكملت الصين بشكل أساسي توطين المعدات في خط إنتاج الخلايا الكهروضوئية التقليدية. المعدات التقنية مثل الإنتاج على نطاق واسع والإنتاج الضخم للبطاريات عالية الكفاءة قد تم كسرها أيضًا بسبب التوطين ، كما انخفضت تكلفة خطوط الإنتاج الجديدة انخفاضًا حادًا." قال وانغ شيجيانغ إنه يتطلع إلى المستقبل ، فإن تطوير تكنولوجيا الطاقة الضوئية سيظل الوسيلة الأساسية لتشجيع خفض تكلفة صناعة الخلايا الكهروضوئية ، فبطاريات PERC و Topcon و HIT وغيرها هي اتجاهات التطوير الأساسية لمهارات البطارية المستقبلية.


Solar Controller


"العلاقة بين مهارات الخلايا الكهروضوئية المذكورة أعلاه ليست واحدة أو أخرى ، ولكن التعايش والنجاح المتبادل." لي شيجون ، المدير العام لشركة Shenzhen Jiejia Weili Power Equipment Co.، Ltd..

ومع ذلك ، يجب علينا أن نرى أيضًا أنه في المعدات الحاسمة المذكورة أعلاه لتكنولوجيا البطاريات ، على الرغم من أن هناك بالفعل مؤسسات في الصين في مجال التصميم والتطوير ، لا يزال هناك مسافة مقارنة بالمستوى المتقدم في البلدان الأجنبية ، وخاصة فيما يتعلق ببعض المواد الحيوية من الضوئية. إذا لم تتقن المهارات المركزية ، فستقع في موقف سلبي في التجارة العالمية ، وقد تصبح نزاعات الملكية الفكرية محط تركيز كبير نسبياً في المستقبل. من أجل ضمان السلامة الصناعية وتقليل تكلفة توليد الطاقة الكهروضوئية ، ينبغي أن تتكيف مع اتجاه تطوير تكنولوجيا البطاريات الضوئية ومواصلة تعزيز توطين المعدات الضوئية.

في الوقت الحالي ، تم تضمين تعزيز مهارات ومعدات مركز الخلايا الكهروضوئية في الخطة الوطنية للبحث والتطوير الخاصة بوزارة العلوم والتكنولوجيا ، ووفقًا لجين هاو ، نائب رئيس Jinko Power Holdings Co.، Ltd. ، سيتم تنفيذ المشروع الرئيسي المتمثل في "مهارات الطاقة المتجددة والطاقة الهيدروجينية" في عام 2018. هناك 10 عناصر متعلقة بالطاقة الشمسية ، ويُقترح مناقشة المهارات والمعدات الخاصة بالمركز الكهروضوئي للجهة الأمامية ، ودعم صناعة الخلايا الكهروضوئية لمواصلة الالتزام بقيمة المخرجات والمركز الأول في مركز التسوق ، ووضع الأساس لإكمال التكافؤ الكهروضوئي. وتتمثل سياستها ومهمتها في كسر المهارات والمعدات المركزية للتخطيط واستخدام الخلايا الكهروضوئية ، وتحسين توطين المعدات المركزية وخط الإنتاج ، واستكمال المستوى الدولي للنظام الكهروضوئي والتصنيع ، وقيادة بعض المهارات الدولية. "هذا اتجاه واضح لتطوير مهارات الخلايا الكهروضوئية ذات الكفاءة العالية في الصين."

Solar Controller

تحكم الشمسية


لناهي عبارة عن مجموعة من البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة كإنتاج احترافي واحدتحكم MPPT،العاكسشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية من UPS ، والطاقة الشمسية ، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية الصناعية الصف MPPT تحكم الشمسية ، العاكسون الشمسية ،أنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. هو الإنتاج الصينيالشركة المصنعة المهنية من الدرجة الأولى من وحدات تحكم MPPT.


إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان التعدي ، يرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب..


https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266