أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > سوف تستهل صناعة الألواح الضوئية في إسبانيا بالفاشية

سوف تستهل صناعة الألواح الضوئية في إسبانيا بالفاشية

الإنترنت 2019-01-15 16:54:56
وباعتبارها واحدة من الدول التي تتمتع بأقوى موارد أشعة الشمس في أوروبا ، فإن إسبانيا تعود إلى صفوف القوى الفوتوضوئية.

يظهر تحليل الصناعة أن الطاقة الكهروضوئية في إسبانيا ستنمو بقوة في السنوات العشر القادمة ، مدفوعة بإمكانيات سوق ضخمة. في عام 2019 ، تأمل إسبانيا في استعادة مجدها في مجال الطاقة الضوئية من خلال المزيد من اتفاقات شراء الطاقة طويلة الأجل (PPAs) ومشاريع توليد الطاقة الموزعة. ومع ذلك ، فإن قدرة الشبكة المحدودة ، وأوجه القصور التنظيمي ، والمضاربة في الأسواق ، وما إلى ذلك ، جعلت العاملين في المجال الكهروضوئي في إسبانيا يشعرون بالقلق.

إمكانات نمو ضخمة

وفقا لإحصائيات من الاتحاد الأوروبي للطاقة الشمسية ، في عام 2018 ، وصل تركيب PV الجديد في إسبانيا إلى 714 ميجاوات. وتتوقع الجمعية أنه في عام 2019 ، من المرجح أن تحقق إسبانيا ذروة جديدة مثبتة في أوروبا لم تظهر منذ سنوات.

صمم الاتحاد الأوروبي للطاقة الشمسية ثلاثة سيناريوهات مختلفة لنمو توليد الطاقة الكهروضوئية في إسبانيا:

في سيناريو التوقعات المنخفضة ، سيكون التركيب الكهروضوئي الجديد 1731 ميجاوات.

في السيناريو المتوسط ​​المتنبأ به ، سيكون التركيب الكهروضوئي الجديد 3266 ميجاوات.

في سيناريو التنبؤ المرتفع ، قد يكون التثبيت الكهروضوئي الجديد مرتفعاً بـ 9798 ميغاواط.

قد يكون الوضع الفعلي أكثر تفاؤلاً. وقال منتدى الطاقة الشمسية الضوئية على الرابطة الإسبانية في نوفمبر تشرين الثاني عام 2018، الذي عقد في مدريد، وجمعية الطاقة الشمسية الأوروبي بالنيابة عن RaffaeleFait: "GW 4 و 5 GW، أو حتى إمكانية 6 GW قدرات جديدة مثبتة، لذلك من المتوقع أن تصبح اسبانيا أوروبا كلها الزعيم في السوق الضوئية ".

في وقت مبكر من يوليو 2017، عقدت اسبانيا في مزاد للتأكد من أن مشاريع الطاقة المتجددة وكان لضمان أن بحلول عام 2019 سوف يكون أسبانيا 3.9 GW من توليد الطاقة الكهربائية الضوئية الجديدة بالشبكة. وفقًا للأنظمة ، يجب أن تبدأ هذه المشاريع في توفير الطاقة للشبكة بحلول نهاية عام 2019.

اتفاق شراء الطاقة على المدى الطويل

سواء في 2018 أو 2019 ، فإن القوة الدافعة الرئيسية لسوق توليد الطاقة الكهروضوئية الإسبانية هي محطة الطاقة المركزية الكبيرة. طوال عام 2018 ، فإن محطات الطاقة الكهروضوئية مع PPA كهدف رئيسي هي الغالبية العظمى من القدرات الجديدة. منذ عام 2017 ، أعلنت شركة Foresight Group البريطانية لإدارة الأصول عن توقيع أول مشروع PPA للأدوات الكهروضوئية في إسبانيا ، وقد ازدهرت مشاريع مماثلة في جميع أنحاء إسبانيا. وفقا للرابطة الكهروضوئية الإسبانية ، تجاوزت القدرة المركبة لتوليد الطاقة الكهربائية الضوئية PPA 1.5 جيجاوات.

ساهم اثنان من العوامل في نمو PPA في إسبانيا: انخفاض تكلفة المكونات الفولطائية الضوئية ؛ ارتفع السعر الفوري في إسبانيا بشكل حاد في الأشهر الـ 12 الماضية.

الغاز والكهرباء الأسبانية الموردين NexusEnergia الشركة إدارة الطاقة ومدير التجارة DarioCastagnoli أن الأسعار الفورية الكهرباء خلال 2020-2021 ومن المتوقع يتراوح بين 50 يورو لكل ميجاوات ساعة إلى 55 يورو، والتي تضمن المؤسسة العامة للتقاعد قبل أربع سنوات بعد توقيع أو حتمية للغاية في غضون 5 سنوات. "التغييرات اللاحقة في أسعار السوق والتكاليف الكهروضوئية ستحدد ربحية العقد".

وفقا لكاتاجنولي ، فإن اتفاقية شراء الطاقة الحالية ، والتي تستمر من 10 إلى 15 سنة ، سيتم قفلها بسعر ثابت أقل من 40 يورو / ميجاوات في الساعة. ولأقصر فترة من الوقت ، قال أيضاً إن سعر الكهرباء يقل بمقدار 1-2 يورو / ميغاواط ساعة عن سعر السوق من أجل التعويض عن مخاطر الإنتاج.

من ناحية أخرى، وقعت اتفاقا خيار لشراء الكهرباء من نقل المخاطر إلى منتجي الطاقة المشتري، في الوقت الذي تسمح أيضا للكيان (مثل صناديق التحوط) خارج سوق الكهرباء الاسباني لتوقيع مثل هذا العقد مباشرة مع المنتجين. "إن السعر الآن ثابتة على 41 EUR / ميجاوات وفقا ل38 يورو / ميجاوات سلفا PPA، اعتمادا على الملاءة المالية من تاريخ بداية الإنتاج والمتلقي." واختتم Castagnoli.

قدرة الشبكة الكهربائية ليتم اختبارها

لا يوجد أي تشويق في النمو القوي المستقبلي للسوق الكهروضوئية الإسبانية ، ولكن لا يزال هناك عدم يقين بشأن قدرة الشبكة على تحمل مثل هذا الضغط الهائل.

قال مشغل الشبكة الإسبانية REE أن الشبكة الإسبانية قادرة الآن على استيعاب 7 جيجاوات من توليد الطاقة الفولتية الضوئية وطاقة الرياح بعد عام 2017.

ومع ذلك، قال العناصر الأرضية النادرة أيضا أن إسبانيا لديها ويجري التخطيط لأكثر من 35 GW توليد الطاقة الكهربائية الضوئية وطاقة الرياح أو تحت الإنشاء، وحتى إدارة الشبكة الأكثر تقدما تواجه أيضا تحديات. "في المستقبل ، اعتمادا على المشروع ، قد تفرض REE قيود الإنتاج على محطة توليد الكهرباء. ومع ذلك ، فإن المشاريع التي تم الانتهاء منها ووضعت في الإنتاج لم تواجه أي مشاكل خاصة."

تعمل الحكومة الإسبانية بنشاط على تطوير صناعة الطاقة الضوئية من منظور السياسات. في أوائل أكتوبر 2018 ، ألغت إسبانيا الضريبة الفولتية الضوئية الموزعة. في مرسوم نشر في نفس الفترة، كما أجلت الحكومة الاسبانية التاريخ من قيمة النباتات وشبكات الطاقة الكهربائية الضوئية المتصلة بالأعمال التجارية. هذه الأنظمة الجديدة تزيد من تكلفة محطات الطاقة الضوئية تضمن الوصول إلى احتياجات شبكة التوزيع، من 10 يورو / كيلوواط إلى 40 يورو / كيلو واط للتغيير من أجل الحد من المضاربة في السوق.

وفقا لإدارة شريك الاسبانية الضوئية محطة توليد الكهرباء EPC المقاول Energoya اليساندرو * دييغو روسيل أن أقول، كانت هناك تكهنات في السوق، وهناك الكثير من المضاربين محطة للطاقة الضوئية في المناطق الجنوبية والوسطى من اسبانيا. "بعض الشركات ليست مهتمة بتطوير المشاريع ، مجرد بيع مشاريع محطات الطاقة في سوق تتضخم تدريجيًا".

ويعتقد روسيل أيضا أنه من المتوقع أن يكون النمو أقوى في السوق، وسوف اسبانيا السنوات ال 10 المقبلة إضافة 30 GW إلى 40 GW من PV المثبتة. وقال "بعد سنوات من التحفيز الحكومية، وصناعة الضوئية الاسبانية تحتاج قواعد واضحة ومستقرة. نحن لا نعتزم الحصول على المزيد من المساعدات أو الدعم، بل وليس هناك حاجة ماسة".

في الوقت الحاضر، من خلال بيدرو سانشيز من اسبانيا بقيادة * تلتزم حكومة أقلية في تنشيط قطاع الطاقة المتجددة الداخلي، لا سيما في مجال الخلايا الكهروضوئية. منذ توليه منصبه، وقد اتخذت العديد من التدابير سانشيز، بما في ذلك الاتحاد الأوروبي تحولا حاسما 2030 الطاقة المتجددة - لتصل إلى 32٪ الهدف الطاقة المتجددة. ومع ذلك ، في صيف عام 2020 ، قد تجري إسبانيا انتخابات جديدة ويتعين على المستثمرين توخي الحذر. ولكن على أي حال ، يبدو PV العثور على مسار تطوير جديد في إسبانيا.



لناومن العاكس مصنعين، وحدة تحكم الطاقة الشمسية خارج الشبكة ،MPPT الشمسية المسؤول عن المراقب الماليالموردين، تحكم بالشحن بالطاقة الشمسية - مصنع العاكس


إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت.من أجل نقل المزيد من المعلومات ، هذا لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها.محتوى المقال هو للاشارة فقط.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266