أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > مسابقة الفضاء الشمسية الولايات المتحدة خروج الصين أدخل

مسابقة الفضاء الشمسية الولايات المتحدة خروج الصين أدخل

الإنترنت 2019-03-29 13:59:13
خلال 25 عامًا من العمليات في ناسا ومعمل الدفع النفاث التابع لمعهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، توصل جون مانكينز إلى العديد من المفاهيم التي تهدف أبحاثه إلى توسيع استخدام الطاقة الشمسية في الفضاء.


Solar energy


وقال مارك هوبكنز ، مدير الرابطة الوطنية للفضاء: "إذا كان بإمكانك تقليل تكلفة الطاقة الشمسية الفضائية بشكل كبير ، يمكنك شغل معظم مراكز الطاقة الدولية".

في بداية هذا القرن ، لأن وحدة أمنية تابعة للأكاديمية الوطنية للعلوم ووزارة الدفاع الأمريكية قدمت تعليقات إيجابية على هذا الرأي ، كان مانكينز ، الذي دعمته إدارة بوش والكونجرس ، على وشك تحويل رأيه إلى حقيقة. ولكن لأسباب مختلفة ، انتهى هذا المشروع البحثي في ​​أي نهاية. لذلك ، من المثير للاهتمام بلا شك عندما تكشف الأخبار الأخيرة أن الفكرة قد تخلت عنها وكالة ناسا قبل قيام الحكومة. لكنها ليست ناسا التي تدعم هذا الرأي ، ولكن الحكومة الصينية. لقد أعلن بلدي مؤخرًا أنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من المساحة خلال السنوات العشر القادمة.نظام الطاقة الشمسيةعمليات التفتيش الفنية ذات الصلة المطلوبة.
؟
وقال مانكينز: "منذ حوالي 10 سنوات ، بدأ شعبنا في فتح واجباتهم المدرسية بجدية في هذا المجال. منذ حوالي خمس سنوات ، بدأوا في المشاركة في المؤتمرات الدولية ، والآن يتحدثون عنها بشكل أكثر صراحة. بلدنا في هذه الفئة. لقد تحقق تطور إيجابي ، فبلدنا ليس لفتة تظاهرية ، إنه حل حقيقي تفتحه الإدارات الرئيسية في البلاد والعلماء الذين يتمتعون باحترام كبير ، ويتمتع شعبنا باستعدادات تقنية جيدة للغاية ، وبحلول عام 2030 سوف يمكن أن تفعل هذا. "

حصل هوبكنز على تعويض: "إن الشيء الوحيد الذي تتفوق فيه الصين حقًا هو التخطيط طويل الأجل. على عكس الولايات المتحدة ، نظرت الصين الآن منذ 50 عامًا في هذا الصدد. بالطبع ، من المناسب لأفرادنا أن يفعلوا ذلك. عندما تحدثوا عن العمل بعد أكثر من عشر سنوات ، نظروا للتو إلى السقف ولفوا أعينهم ، وبعد ذلك لم تتم دعوتي مطلقًا للحديث عنه.


Solar energy


نحن المهنية في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.تحكم MPPTشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية لمحولات الطاقة ، UPS ، الطاقة الشمسية ، طاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. المنتج الرئيسي يحتويالصف الصناعية MPPT تحكم الشمسية، العاكسون الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، يو بي إس وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

تنويه: المحتوى في جزء من شبكة الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266