أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > أكبر محطة للطاقة الكهروضوئية في أمريكا الجنوبية آخذة في الارتفاع

أكبر محطة للطاقة الكهروضوئية في أمريكا الجنوبية آخذة في الارتفاع

الإنترنت 2019-04-24 14:16:45

ذكرت رويترز في 23 أبريل أن العنوان الأصلي كان "فيأمريكا الجنوبيةأقصىمحطة الطاقة الضوئية"قوة الصين مشرقة." على الهضبة القاحلة المشمسة في شمال الأرجنتين ، أكبر أمريكا الجنوبيةمحطة الطاقة الضوئيةإنه يرتفع من الألف إلى الياء ، وصناديقه وتكنولوجيا من الصين. أشار المسؤولون المحليون إلى أنهم سعوا للحصول على مساعدة محلية وأميركية وأوروبية وفشلوا في العودة. يتم وقف مزودي التمويل المحتملين بسبب المأزق المالي المتمثل في نية التخطيط والموقع المحلي لخوخوي ، واحدة من أفقر المقاطعات في البلاد. لكن المؤسسات المالية الصينية لا تعتقد ذلك. يوفر بنك التصدير والاستيراد الصيني 85 ٪ من التمويل لحوالي 400 مليون دولار اللازمة للمشروع.


太阳能充电控制器

وحدة تحكم المسؤول الشمسية، MPPT الصانع تحكم الشمسية


يثبت هذا المشروع أنه كداعم للنوايا واسعة النطاق ، يتزايد تأثير بكين على مراكز التسوق الجديدة التي تفتقر إلى الأموال. هذا النوع من الواقع يساعد بلدنا على أن يكون متينًا باعتباره عالميًاالطاقة النظيفةموقف زعيم التكنولوجيا. تشير البيانات إلى أن الصين قد أعيد انتخابها كأكبر مستثمر للطاقة النظيفة في العالم لمدة تسع سنوات متتالية.

مثلما ضاعف ترامب الرهانات على الوقود الأحفوري وسمح للولايات المتحدة بالانسحاب من الشراكات العالمية ذات الصلة ، فإن مبادرة بكين "الحزام والطريق" المهيبة تضع شركاتنا وابتكاراتنا في قلب تطوير البنية التحتية العالمية. وقال تيم باركلي ، مدير المعهد الأمريكي لاقتصاديات الطاقة والتحليل المالي: "هذه واحدة من الطرق التي تمكن الصين من توسيع وجودها العالمي المتنامي. يقوم شعبنا بتحويل العالم تدريجياً إلى مفهوم تركز على الولايات المتحدة وأوروبا على مدار الخمسين عامًا الماضية. "هذا الاتجاه يجعل واشنطن حريصة على إلقاء اللوم على الصين واللوم".

لكن في خوخوي ، لم يكلف المسؤولون عناء الاستماع إلى هذا. وضعت الأرجنتين سياسة طموحة للطاقة. قالوا إن الصين ، وليس الولايات المتحدة ، هي التي تشرع في الأموال والتكنولوجيا لمساعدتهم. وقال رئيس منظمة الطاقة في المقاطعة لرويترز "الصين هي الدولة التي فتحت الباب بسخاء لتمويل هذا المشروع." لقد دفعت المشاريع المذكورة أعلاه المقاطعة إلى شراء سلع أخرى من خلال موردينا. وقال حاكم المقاطعة ، موراليس ، لرويترز إن المقاطعة أصبحت مقاطعة صديقة لمقاطعة قويتشو الصينية ، والتي ستجلب المزيد من الاتصالات ، وهو متفائل: "لقد استقبلنا العديد من الشركات الصينية الزائرة".

هذا هو واحد من أعلى محطات الطاقة الضوئية في العالم. تمتد صفوف الألواح الضوئية إلى الأفق. من المتوقع أن تبدأ إمدادات الطاقة في أغسطس من هذا العام ، والتي ستكون كافية لـ 120،000 أسرة ، وبعد التوسع ، ستوفر الكهرباء إلى 260،000 منزل.

نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية MPPT الصف الصناعيةتحكم الشمسية، العاكسون الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، يو بي إس وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين. تحكم شحن الطاقة الشمسية ،MPPT الشركة المصنعة للتحكم بالطاقة الشمسية

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266