أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تعزيز قوي ومنظم للتخفيف من حدة الفقر الضوئية

تعزيز قوي ومنظم للتخفيف من حدة الفقر الضوئية

الإنترنت 2019-04-22 13:48:00
في 19 أبريل ، أصدرت الإدارة الوطنية للطاقة ومكتب التخفيف من حدة الفقر التابع لمجلس الدولة بالاشتراك "إشعار بشأن الدفعة الثانية من مشاريع التخفيف من وطأة الفقر الكهروضوئية للخطة الخمسية الثالثة عشرة" (يشار إليها فيما يلي باسم "الدفعة الثانية من المشاريع") ، ورتبت لعمليات تخفيف حدة الفقر. من بينها ، ما مجموعه 15 مقاطعة (المناطق) و 165 مقاطعةالضوئية لتخفيف الفقرالمشروع ، أي ما مجموعه 3961 محطة كهرباء لتخفيف وطأة الفقر على مستوى القرية (يشار إليها فيما يلي بمحطات توليد الطاقة) ، والقدرة الإجمالية المركبة من 1،673،107.43 كيلووات ، هدف المساعدة من 3،859 ، 301،773 شخص في القرى المنكوبة بالفقر لإنشاء البطاقة ، وبناء الأسر المعيشية.

太阳能控制器

MPPTتحكم الشمسية ،MPPTوحدة تحكم المسؤول الشمسية

تتطلب "دفعتان من المشاريع" تعزيز بناء وتشغيل محطات توليد الطاقة ، ووضع مبادئ توجيهية للتقدم الشهري في البناء ، وتحسين ترتيبات المشروع ، ومسح الجداول الزمنية لبناء المشروع ، والإبلاغ عن المعلومات المتعلقة بالمشاريع القائمة لتعزيز عمليات التخفيف من وطأة الفقر الكهروضوئية بطريقة صلبة ومنظمة.

في نفس اليوم ، أصدرت الإدارة الوطنية للطاقة "النقاط الرئيسية لتخفيف وطأة الفقر في عام 2019 للمكتب الوطني للطاقة" (المشار إليها فيما يلي باسم "النقاط الرئيسية للهجوم") لتقديم ستة متطلبات لعمليات التخفيف من حدة الفقر في عام 2019. أولاً ، سنواصل تعزيز ترقية شبكات الطاقة الريفية ، مع التركيز على مناطق الفقر المدقع مثل "المقاطعات الثلاث والولايات الثلاث" ، وتعزيز بناء البنية التحتية للطاقة وشبكات الطاقة ، وإصدار وتنفيذ خطة لتنفيذ إعادة تأهيل الشبكة الريفية في القرية. والثاني هو زيادة تحسين مستوى السلطة في جميع أنحاء الخدمة وإنشاء المناطق الفقيرة.الطاقة الكهربائيةمن خلال نظام مراقبة وتقييم الخدمة ، تم إطلاق مراجعة المراقبة السنوية. والثالث هو تنفيذ بناء محطات توليد الطاقة لتخفيف وطأة الفقر الكهروضوئية بطريقة منظمة ، وتوحيد بناء وتشغيل وصيانة واستخدام محطات توليد الكهرباء لتخفيف وطأة الفقر على مستوى القرية ، وإصدار أموال الدعم المالي في الوقت المناسب وإصدارها بالكامل لضمان تنفيذ تخفيف وطأة الفقر الكهروضوئي. رابعا ، دعم بنشاط بناء مشاريع الطاقة الكبرى في المناطق المنكوبة بالفقر ، وتحويل مزايا الموارد بسرعة إلى مزايا اقتصادية. خامساً ، تحسين مستوى تطوير واستخدام الطاقة المتجددة الريفية في المناطق المنكوبة بالفقر ، والنقاط الرئيسية تدعم بناء مشاريع التوليد الحيوي للكتلة الحيوية في المناطق المنكوبة بالفقر ، وتعزيز مستوى تخطيط الغاز الحيوي واستخدامه في المناطق المنكوبة بالفقر التدريجي. سادسا ، سنواصل إجراء التحقيقات والدراسات في مناطق الفقر المدقع ، ونقترح مبادئ توجيهية للمشاكل القائمة.

太阳能控制器

سلسلة eSMART3-نظام خارج الشبكةMPPTتحكم الشمسية


نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266