أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الطاقة الشمسية الضوئية هي الرائدة المطلقة في التنمية

الطاقة الشمسية الضوئية هي الرائدة المطلقة في التنمية

الإنترنت 2019-03-18 11:04:59
يجب أن يكون الابتكار في مجال الطاقة ، والابتكار في مجال السفر ، والثورة الأولى هو ثورة التفكير والوعي ، وعلينا أولاً تحديث فهم العقل ، وأحد الجوانب المهمة هو كسر حدود الصناعة وإكمال مستوى أعلى من التكامل والتكامل. تعمل وكالة الطاقة الدولية الآن مع الأعضاء المائة على تطوير السيارات الكهربائية وأنظمة الطاقة ، والآن أنا سعيد جدًا بمشاركة بعض الأعمال المتعلقة بـ IEA.

اسمحوا لي أن أتحدث عن تحويل الطاقة أولا. نقول أن تحول الطاقة هو اتجاه نظيف وخفيف الكربون ، ويمكننا أيضًا أن نرى أن المحتوى المهم للغاية في الوسط هو أن جولة جديدة من كهربة الكهرباء قد تعني أيضًا استبدال الطاقة الكهربائية في الصين. يمكننا أن نرى أنه في الطلب النهائي على الطاقة ، في الواقع ، كان النفط دائمًا كبيرًا لدى المستخدمين النهائيين ، ويمكننا أن نرى أنه في عام 2000 ، يأتي 15٪ فقط من الطاقة الطرفية العالمية من الكهرباء ، لكنها في عام 2017 ، تمت إضافة 19٪ ، ويبلغ إجمالي الاستهلاك العالمي الحالي للكهرباء 22200 تيراواط ساعة. نتوقع أنه بحلول عام 2040 ، سيتم إضافة هذا الرقم إلى 1/4. وفي عام 2018 ، تجاوز قطاع الطاقة إجمالي الاستثمارات الرأسمالية في الطاقة الأحفورية مثل النفط والغاز ، وهذا تغيير مهم للغاية ، وفي التاريخ ، تجاوز الاستثمار الأولي في الكهرباء الطاقة الترفيهية والحفرية.

Solar Controller

الشركة المصنعة للتحكم بالطاقة الشمسية


هذه هي التوقعات لعام 2040. البيانات الواردة في بيان توقعات الطاقة الدولي الذي صدر للتو هو أنه بحلول عام 2040 ، ستكون إضافة الكهرباء ضعف الطاقة المضافة ، أي أن المتوسط ​​السنوي سيصل إلى 2.1 ٪. يمكن رؤية هذه الإضافة ، هناك ميزة مهمة ، الأولى من تطوير بلدنا ، والثانية راضية بشكل أساسي عن الطاقة الجديدة والغاز الطبيعي ، والأخرى الجديدة كلها من الطاقة المتجددة و الغاز الطبيعي. وأحد الجوانب المهمة للغاية ، يمكننا أن نرى أنه في حصة المستخدمين النهائيين ، فإن أول شيء أصبحه المستخدمون الصناعيون سمة من سمات المستخدمين الصناعيين هو حوالي 1/3 فقط ، ويشمل المزيد من المستخدمين مستخدمين مثل السيارات الكهربائية والمنازل الذكية. سوف تجلب تغييرات عميقة في هيكل الطاقة بأكمله.

لنلقِ نظرة على الوضع التدريجي لتوليد الطاقة في أنواع مختلفة من الطاقة ، القمة هي 2006-2011 ، منتصف الفترة 2012-2017 ، والأخير هو الوضع الذي نتطلع إليه حتى 2018-2023. هذه هي الطاقة الأحفورية للغاز الطبيعي والفحم مضيفا تقل كثيرا. يمكننا أن نرى أنه يتم إضافة طاقة الرياح بسرعة ، وإضافة المزيد من الطاقة الضوئية ، والتي هي إضافة الطاقة الشمسية ، وكذلك الطاقة الكهرومائية والكتلة الحيوية والنووية. يمكننا أن نرى أنه في السنوات الخمس المقبلة ، سيكون هناك أكثر من مليار كيلووات من الطاقة المركبة الجديدة في العالم ، وستشكل الطاقة المتجددة 70 ٪.

(PPT) دعونا نلقي نظرة على أرقام البلدان المختلفة ، ففي مقدمة القائمة ، تعد الصين رائدة في مجال الطاقة المتجددة ، واللون الأحمر هو رقم بلدنا ، وثانياً ، سوف نرى أيضًا جوانب مهمة للغاية ، والجوانب الخضراء قادمة. فكلما زاد عدد البلدان ، وليس فقط البلدان التي تعد حاليًا المصدر الرئيسي للطاقة المتجددة ، بما في ذلك التطور الحالي ، سيصبح العديد من بلداننا أيضًا البلدان النامية الرئيسية للطاقة المتجددة ، بل تشمل أيضًا الدول المنتجة للنفط والغاز التقليدية.

دعنا نوضح هذا ونرى بعض الشروط المحددة للطاقة المتجددة هنا. يمكننا أن نرى أن الخلايا الشمسية الضوئية هي قائد أكيد. أريد أن أؤكد أن الطاقة الكهروضوئية لم يتم تطويرها لأنها مصدر طاقة نظيف قليل الكربون ، لكنها ستكون أرخص ، فقد تكون تكلفة التكلفة الاستقرائية وأقل تكلفة للنظام ، وهذا النوع من الوقت هو 2018-2023. وسيتم أيضًا إدخال الخلايا الكهروضوئية الموزعة في تطور واسع النطاق ومركزي أو متساوٍ ، بحيث لا تزال الصين هي المثبت الكهروضوئي الأعلى.

سنرى لاحقًا أن المركبات الكهروضوئية والكهربائية تشبه العملات المعدنية ذات الوجهين ، ولها تأثير عميق على نظام الطاقة ، فهي مثيرة جدًا للاهتمام ، على الرغم من أن الكهروضوئية لها العديد من المزايا ، فإنها تجلب تحديات كبيرة. نظرًا لعدم وجود شمس في بعض الوقت ، توجد ريح فيها ، ولا توجد رياح في بعض الوقت ، لذلك نسميها الطاقة التي يمكن تغييرها ، وقد أحدث هذا التغير في الطاقة تحديًا لنظام الطاقة ، في الوقت الحالي ، ما دام 5٪ مثلنا في حالة تغيير مصادر الطاقة ، يمكن حل هذه المشكلات من خلال الاعتماد على الحساسية الحالية للنظام. ومع ذلك ، إذا استمرت الحصة في الزيادة ، فسيكون من الضروري بناء المزيد من تخزين الطاقة ، وحتى إضافة الكثير من رأس المال ، وفي حالة عدم وجود شمس في المستقبل ، قد لا تكون هناك ريح ، وكلما ارتفعت الحصة ، ارتفع النظام. قد تقول الحساسية أن قدرة النظام على الاستجابة تثير مطالب أعلى. يمكننا أن نرى أنه من خلال حصتنا المتزايدة ، يمكننا أن نرى الوقت في عام 2030. وبالنظر إلى هذا التغيير في الأرقام ، ستقوم العديد من البلدان بإجراء تغييرات كبيرة على الحساسية ، فهي ليست مشكلة مهارة فحسب ، ولكنها تتضمن أيضًا قد يكون الكثير من الإرشادات والخطط ، مثل أسعار الكهرباء الأكثر حساسية ، هو تخطيط أفضل للنظام ، والذي يتضمن أيضًا متطلبات أعلى لتخزين الطاقة والاستجابة من جانب الطلب. لذلك ، فقد طرحنا بوضوح وجهة نظر مفادها أن حساسية النظام هي ركيزة مهمة لنظام الطاقة في المستقبل ، وغدًا لدينا خبيرنا سيمون مولر هو مدير قسم نظام الطاقة في وكالة الطاقة الدولية ، وسيقوم بتوسيع تحويل الطاقة والشبكة. اشرح هذه الأفكار.

هذا هو الحال مع الطاقة بشكل أساسي ، ولكن باختصار ، الأولى ، تحدث كهربة جديدة على مستوى العالم ، وحصة الكهرباء الطرفية في ارتفاع مستمر. ثانيًا ، تأتي الطاقة المضافة حديثًا في المقام الأول من مصادر الطاقة المتجددة ، خاصةً المناظر الطبيعية التي يمكن أن تغير الطاقة وتحدث تحديات جديدة في نظام الطاقة.

Solar charge controller

وحدة تحكم المسؤول الشمسية


لنلقِ نظرة على حالة السيارات الكهربائية وأنظمة الطاقة. دعنا نقول أن الرقم الأكثر تفاؤلاً هو أن الطلب على السيارات الكهربائية في عام 2017 يتجاوز إجمالي الطلب على الكهرباء في اليونان ، لكن إذا نظرنا إلى الحصة ، فإنها لا تمثل سوى 0.24٪ مقارنة بإجمالي استهلاك الكهرباء ، وإذا أخذنا الجولة الثانية تمثل السيارات الكهربائية والمركبات الكهربائية البطيئة والدراجة ذات العجلات الثلاث جميعًا 0.5٪ من إجمالي الطلب على الكهرباء ، كما قلنا للتو أن النرويج بلد متقدم للسيارات الكهربائية ولا يمثل 1٪. لكننا نريد أيضا أن نرى هذه الإضافة السريعة ، والحق هو 2030 إلى 30 ٪ من حصة السيارات الكهربائية ، والحكومة الصينية هي الرائدة ، ووزير الطاقة النظيفة هي مبادرة الصين لاقتراح 30 ٪ من السيارات الكهربائية بحلول عام 2030 واليوم ، رأيت أنه من المشجع للغاية أن نقول إنه يتعين علينا أن نقول أهدافًا أعلى ، ونقول جميعًا أننا جميعًا كهربائيون ، لذلك قد يكون هناك دافع أكبر ، وإذا نظرنا إلى ذلك ، حتى في سيناريو 2030-EV30 ، سيكون 2030. سيكون هناك 230 مليون سيارة كهربائية ، وقد يكون هناك ما يقرب من 100 مليون سيارة كهربائية في الصين ، لذلك ما هو نوع مفهوم الطلب على الكهرباء سيكون ، وهذا رقم مضافة سريع للغاية. يمكننا أن نرى أن السيارة الخاصة 2025 أصبحت أكثر تسارعًا ، وأنا لا أشرح الأرقام المذكورة أعلاه على وجه التحديد ، بل حوالي 2040. إذا كان الطلب العالمي على الكهرباء يعتمد على توقعات وكالة الطاقة الدولية التي تبلغ 35500 تيراوات في عام 2040 ، فإن استهلاك الكهرباء للمركبات الكهربائية ، إذا وفقًا للتقديرات المتفائلة أو البرامج الإيجابية ، سيتجاوز 40 مليون تيراوات ساعة ، وستتجاوز هذه الحصة 10٪ ، وهي إضافة ضخمة للغاية ، وهي إضافة ضخمة من الرقم الإيجابي. تمامًا مثل الكثير من الخلايا الكهروضوئية في نظام الطاقة ، إذا كان هناك المزيد والمزيد من مستخدمي السيارات الكهربائية في المستخدم ، فهي معركة ، وهي أيضًا فرصة.

(PPT) يمكننا أن نرى أيضًا أن هذه المنحنيات هي منحنى الطلب على الكهرباء ومنحنى حركة المرور على الطرق بالسيارة ، ويمكن ملاحظة أنه إذا تم شحن 100 مليون سيارة كهربائية معًا ، سواء كانت سريعة الشحن أو بالشحن ببطء ، بالتساوي ، إذا تم جمعها معًا في ظل ظروف قاسية ، فستجلب حمولة تزيد عن مليار كيلو وات ، وتبلغ السعة المركبة الحالية للصين أقل من ملياري كيلووات ، وهذا خيال لا يمكن تخيله. من المؤكد أن تطوير السيارات الكهربائية سيعزز من تحسين نظام الطاقة ، وهذا ليس خيارًا ، ولا يبدو أن له أي تأثير كما هو الآن ، ولا يوجد أي تأثير على الوقت الذي لا تكون فيه الخلايا الكهروضوئية كبيرة ، ولكن يتعين على المزيد والمزيد من الوقت التخلي عن الريح والتخلي عن الضوء. المشكلة ، سوف تتطلب إضافة السيارات الكهربائية حتما تغييرات مقابلة في نظام الطاقة لمطابقة. في بداية المناقشة ، قلنا أيضًا أن هذا النوع من التحسين أمر حتمي ، حيث أن السعر الديناميكي للكهرباء سيشجع النظام على التحسين الفعال ، على سبيل المثال ، يمكننا فرض رسوم في الليل ، ولكن طالما أن أسعار الكهرباء اثنين ، فستكون هناك أسعار للكهرباء أكثر حساسية. المزيد من أسعار الكهرباء في الوقت الحقيقي؟ سيوفر ذلك شروطًا جديدة لإقامة المهارات وإنشاء نماذج أعمال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المهارات ، ومهارات الشحن الذكية أيضًا معقدة للغاية ، ويمكن أن تكون في اتجاهين ، لكن في الممارسة العملية يجب أن أسأل ، بما في ذلك المثل الدولية ، والمثل العليا العملية ممتلئة ، وليس هناك حقًا تسويق حقيقي لإكمال الشحن ثنائي الاتجاه ، على سبيل المثال يمكن لإدارة جانب الطلب من خلال السيارات الكهربائية أن تقدم خدمات مساعدة قيمة للشبكة بدورها ، بالإضافة إلى موازنة الحمولة أو تعديل التردد أو دعم الجهد أو معايرة معامل القدرة ، لا يزال الطريق طويلاً.

بالعودة إلى ذلك ، قد يكون توقيت استجابة جانب الطلب جانبًا مهمًا بشكل متزايد للمعركة ، وقد تم أيضًا إعداد بيان وكالة الطاقة الدولية ، حيث أصبح اللون الأخضر الآن هو أن السيارات الكهربائية ستوفر حساسية نظام الطاقة. تم تقييم الدعم أيضًا ، لكنني أعتقد أن هناك العديد من المتغيرات هنا.

أخيرًا ، عندما يتعلق الأمر بالطاقة الهيدروجينية ، نظرًا لأن خلايا الوقود أصبحت مهمة جدًا الآن (PPT) ، يمكننا أن نرى أن طاقة الهيدروجين ، بالإضافة إلى الوقود للسيارات الكهربائية ، تعد أيضًا تخزينًا مفيدًا للطاقة ، والذي يمكن أن يحول الطاقة المتغيرة إلى طريقة تخزين الطاقة. من وجهة النظر هذه ، كيف يمكننا دمج استخدام شبكات الطاقة وشبكات الهيدروجين والسيارات الكهربائية بشكل أفضل ، ويمكن أن تجعل قيمتها أكبر ، وقد أخبرتُ بعض الأصدقاء في مجتمع الأعمال ، إذا فعلت ذلك. قد لا تكون خلايا الوقود جديرة بالاهتمام ، فإذا أضفت تخزينًا للطاقة ، أو حتى مواد خام كيميائية جيدة ، فستحصل على المزيد من القيمة المضافة ، ويمكنك إكمال الظروف التجارية مسبقًا.

لن أتحدث عن ذلك في أي وقت ، فالبنية التحتية للطاقة والبنية التحتية للنقل كلها عشر سنوات أو عشرين سنة أو حتى مائة عام ، وأعتقد أنه من وجهة نظر مجتمع الأعمال ، يجب أن يكون وقت مساهمات رأس المال هذه من الضروري النظر إلى التغييرات أو الاتجاهات طويلة الأجل في السنوات العشر أو العشرين الماضية ، حتى نتمكن من فعل الشيء الصحيح الآن.

Mppt controller

تحكم MPPT




إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266