أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > اختيار وحدة تحكم الطاقة الشمسية

اختيار وحدة تحكم الطاقة الشمسية

الإنترنت 2019-01-19 09:39:55

واحد: الخروج من الجهد الحماية

بعض الزبائن غالبا ما تجد أن أضواء الشوارع بالطاقة الشمسية في بعض الوقت، وخصوصا بعد أيام المطر على التوالي، والأضواء ستكون عدة أيام أو حتى عدة أيام دون ضوء، للكشف عن الجهد البطارية أمر طبيعي، تحكم، أضواء ليست خاطئة.

وهي تستخدم لهذا العدد الكبير من الشركات الهندسية الشكوك، في الواقع، هذه هي المشكلة "حماية خروج انخفاض الجهد"، وقيمة الجهد، وارتفاع قيمة، ويعد في الوقت الانتعاش بعد انخفاض الجهد، وتسبب في الكثير من الأيام ليست مشرقة أضواء.

في هذا الصدد ، تسمح وحدة التحكم في الإصدار الصناعي لكل عميل بتحديد قيمة الجهد لحماية الخروج استنادًا إلى التكوين. ومن الجدير بالذكر أن تكوين لوحة يجب أن تكون معقولة، إذا كان المبلغ المسؤول عن كمية التصريف لوحة البطارية يوميا لا تستطيع ان تلبي الليل، على المدى الطويل، وغالبا في التفريغ العميق عمر البطارية هو تقصير إلى حد كبير، بحيث يجب أن يتم تكوين لوحة بقايا تضخيمها كلما كان تكوين لوحة البطارية أكبر ، يمكن تعيين انخفاض الجهد لحماية الخروج ، بحيث لا يؤثر على البطارية.

اثنان: مصباح LED الناتج الحالي ثابت

نظرا لخصائصه الخاصة ، يجب أن تخضع LED لقيود التيار أو التيار المستمر بالوسائل التقنية ، وإلا فإنها لا يمكن استخدامها بشكل طبيعي. أضواء LED شائعة من خلال قوة إضافية لتحقيق تيار مستمر القيادة أضواء LED، لكنها شكلت برنامج تشغيل حوالي 10٪ -20٪ من الطاقة الإجمالية للمصباح، مثل مصباح LED نظرية و42W، بالإضافة إلى قد تكون القوة الفعلية بعد القيادة حوالي 46-50 واط. عند حساب طاقة اللوحة الشمسية وقدرة البطارية ، من الضروري إضافة 10٪ إلى 20٪ لتلبية استهلاك الطاقة الذي يسببه محرك الأقراص. بالإضافة إلى ذلك ، إضافة برنامج التشغيل يضيف ارتباط آخر خلل.تحكم صناعيتيار مستمر خالٍ من الطاقة من خلال برنامج ، استقرار عالٍ ، يقلل من استهلاك الطاقة الكلي.

ثلاثة: وقت الإخراج

يمكن ضبط وحدات التحكم العادية فقط لعدد من الساعات ، مثل 4 ساعات أو 8 ساعات بعد تشغيل الأضواء ، والتي لم تعد قادرة على تلبية احتياجات العديد من العملاء. يمكن تقسيم وحدة التحكم في الإصدار الصناعي إلى ثلاث فترات زمنية ، ويمكن ضبط وقت كل فترة زمنية بشكل تعسفي ، ويمكن تعيين كل فترة زمنية على الحالة المغلقة وفقًا لبيئة الاستخدام. على سبيل المثال ، في بعض المصانع أو المناطق ذات المناظر الخلابة ، لا يمكن لأحد إيقاف الوقت الثاني (في وقت متأخر من الليل) ، أو إغلاق الفترتين الثانية والثالثة ، مما يقلل من تكلفة الاستخدام.

أربعة: تعديل مصباح LED مصباح الطاقة

فيالطاقة الشمسيةمن بين المصابيح التطبيقية ، تعتبر مصابيح LED مناسبة لإخراج قوى مختلفة من خلال تعديل عرض النبضة. تقييد أو تحد من نبض الحالية، في حين يتم ضبط نسبة اجب كله ناتج الضوء LED، على سبيل المثال، LED 7 1W سلسلة واحدة (5) ومجموع 35W مصباح LED والتفريغ في الليل، في الصباح الباكر ووقت متأخر من الليل قد تكون فترة على التوالي تنظيم السلطة، مثل وقت متأخر من الليل تعديلها ل15W، 25W الصباح المعدل، والقفل الحالية، أي، بحيث الإضاءة يلة الوفاء، ولكن ايضا يوفر لوحة البطارية التخلص منها في تكلفة البطارية. أثبتت التجارب طويلة المدى أن مصباح LED مع وضع تعديل عرض النبضة لديه حرارة أقل بكثير ناتجة عن المصباح بأكمله ، والذي يمكن أن يطيل عمر خدمة LED.

يتم إجراء بعض محطة للطاقة مصباح الليل من أجل تحقيق الهدف، والداخلية من مصباح LED الطاقة 2-الطريقة، كل وسيلة لإيقاف الطاقة ليلا لتحقيق الانتاج والنصف السلطة، ولكن أثبتت الممارسة أن النتائج هذه الطريقة في نصف فقط من مصدر الضوء الأول تسوس أو سطوع غير متناسق أو تلف مبكر لمصدر الضوء.

خمسة: تعويض خسارة الخط

دالة تعويض خسارة الخط في الوقت الحالي ، يصعب عمل وحدات التحكم التقليدية لأنها تتطلب إعدادات البرامج ويتم تعويضها تلقائيًا وفقًا لأقطار الأسلاك المختلفة وأطوال الخطوط. LDC فعلا مهم جدا في أنظمة الجهد المنخفض، وذلك لأن انخفاض الجهد، وفقدان خط كبيرة نسبيا، إذا لم يكن هناك جهد الموافق خط فقدان تعويض الجهد، ومحطة الانتاج قد يكون أقل من عدد المدخلات، وهذا سوف يسبب البطارية مقدما حماية انخفاض الجهد ، تم تخفيض معدل التطبيق الفعلي لسعة البطارية. ومن الجدير بالذكر أنه عندما نستخدم نظام الضغط المنخفض، وذلك للحد من فقدان خط انخفاض الجهد، وليس محاولة لاستخدام كابل رقيقة جدا، وكابل هي أيضا ليست طويلة جدا.

ستة: التبريد

النظام العديد من وحدات تحكم لخفض التكاليف، دون النظر تبديد الحرارة، وارتفاع الحمل الحالي أو تيار شحن كبيرة جدا، ويزيد من الحرارة، ومقاومة داخلية من وحدة تحكم مجال أنبوب يتم زيادة، مما أدى إلى انخفاض كبير في كفاءة الشحن، وخدمة الحياة من يسخن أنبوب الحقل تقلص إلى حد كبير أو حتى تدميرها، خصوصا في فصل الصيف درجة الحرارة المحيطة في الهواء الطلق عالية، وينبغي أن يكون جهاز التحكم على ما يرام التبريد ضروري.

سبعة: وضع شحن MCT

تقليديتحكم بالطاقة الشمسيةطريقة الشحن عبارة عن طريقة شحن من ثلاث مراحل تقوم بمعايرة شاحن الطاقة الكهربائية ، وهي ثلاث مراحل من التيار الثابت ، والجهد الثابت والشحنة العائمة. نظرًا لأن طاقة الشبكة الرئيسية لا نهائية ، إذا لم يتم تنفيذ الشحن الحالي الثابت ، فإن ذلك يؤدي مباشرةً إلى انفجار البطارية وتلفها ، ومع ذلك ، فإن نظام الألواح الشمسية لديه طاقة بطارية محدودة ، لذلك لا يتم استخدام طريقة الشحن المستمر لوحدة التحكم الرئيسية. من الناحية العلمية ، إذا كان التيار المولد بواسطة اللوحة أكبر من الحد الحالي للمرحلة الأولى من جهاز التحكم ، يتم تقليل كفاءة الشحن. طريقة شحن MCT هي تتبع الحد الأقصى للتيار من اللوحة دون التسبب في النفايات.عن طريق الكشف عن الجهد للبطارية وحساب قيمة تعويض درجة الحرارة ، عندما يكون الجهد الكهربائي للبطارية قريبًا من قيمة الذروة ، يتم اعتماد طريقة الشحن النابض النابض لملء البطارية. كما يمنع الشحن الزائد للبطارية.


إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت. من أجل نقل مزيد من المعلومات ، لا يعني ذلك الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266