أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الدعم السعودي والتكاليف هي واحدة من أكبر العقبات

الدعم السعودي والتكاليف هي واحدة من أكبر العقبات

الإنترنت 2019-04-25 13:53:25
تعد المملكة العربية السعودية أكبر دولة مصدرة للنفط في العالم وقد طورت مؤخرًا برنامجًا طموحًا للطاقة المتجددة لتلبية احتياجات المنطقة من الكهرباء. ومع ذلك ، وبالنظر إلى السجل التاريخي لتأخيرات البلد وعدم وجود سياسات دعم تمويل مواتية في البلد ، لا تزال هناك أسئلة حول نجاح الاستراتيجية الطموحة للبلد.

منطقة الشرق الأوسط ليست فقط حول الطاقة المتجددة.المملكة العربية السعوديةعربي. بالنظر إلى الزخم المتزايد للاقتصاد الإقليمي في الشرق الأوسط ، من المقدر أن يرتفع الطلب على الكهرباء في هذه المنطقة في السنوات القليلة المقبلة. على الرغم من الموارد الطبيعية الوفيرة في المنطقة ، لا يزال توفير الكهرباء يمثل أولوية قصوى لدول الخليج ، ويظل توليد الطاقة من الوقود المصدر الرئيسي للكهرباء.


光伏控制器价格

تحكم الطاقة الشمسية منخفضة الطاقة


أمثلة على الطاقة المتجددة في الشرق الأوسط

وفقًا للبيانات الصادرة عن مجموعة التصنيف Moody's ، يُقدر اقتصاد المملكة العربية السعودية بنسبة 2.7٪ في عام 2020. وفقًا لشركة المحللين S & amp؛ P Global Platts Analytics ، سيستمر الطلب على الكهرباء في السعودية في الزيادة بمعدل 3.3٪ بحلول عام 2030. دفعت أزمة الطاقة الناتجة عن حرق الحواجب الناس إلى إدراك أن دمج المزيد من الطاقة المتجددة في هيكل الطاقة سيكون حلاً بديلاً.

وقال إدوارد بيل ، محلل السلع في بنك الإمارات دبي الوطني: "ينمو عدد سكان المنطقة بوتيرة أسرع من بقية العالم وسيستمر في الزيادة بسرعة خلال العقد المقبل. كما تتوسع البنية التحتية الحالية للكهرباء. والتحول لتلبية الطلب المتزايد على السكان ، لذلك فمن الواضح أنه من المفيد تطوير الطاقة المتجددة بقوة. "

المملكة العربية السعودية تم تطوير تطوير الطاقة المتجددة. أعلنت المملكة العربية السعودية في وقت سابق من هذا العام أنها تخطط لتطوير وتثبيت 60 جيجا وات من الطاقة المتجددة على مدى السنوات العشر المقبلة ، بما في ذلك 40 جيجاواط من الطاقة الشمسية ، ثم زيادة السعة المركبة لتوليد الطاقة المتجددة إلى 200 جيجاواط. وفقًا لخطة البلاد ، بحلول عام 2030 ، سيتم توفير حوالي 30٪ من الكهرباء عن طريق الطاقة المتجددة ، والآخر سيتم تزويده بالغاز الطبيعي والطاقة النووية. زيادة القدرة المركبة للطاقة المتجددة في المملكة العربية السعودية (بالميغاواط)

وضعت بلدان أخرى في منطقة الشرق الأوسط خططًا طموحة للطاقة المتجددة. وفقًا لتقرير التعاون الخليجي الأخير الصادر عن الوكالة العالمية للطاقة المتجددة (IRENA) ، فإن حصة الكويت من الطاقة المتجددة المقترحة في هيكل الطاقة تبلغ 15٪ بحلول عام 2030 ، بينما تبلغ سياسة عمان 10٪ بحلول عام 2035. .

وضعت وزارة الطاقة في المملكة العربية السعودية أيضًا سياسة متوسطة المدى لتطوير 27.3 جيجا وات من الطاقة المتجددة بحلول عام 2024 ، سيأتي خلالها 20 جيجاواط من الطاقة الشمسية. وقال بيل: "بالنظر إلى ضغوط الطلب على الكهرباء المحلية وضغط الرأي العام الداعي إلى نظافة هيكل الطاقة السعودي ، علينا صياغة سياسة طاقة متجددة كبرى. لكن هذه الإرشادات طموحة إلى حد ما ، وربما إلى حد أكبر مسألة تقديم العطاءات ، وإنشاء وتسليم القصد من هذا البند ليست نقص "الموارد" لتكلفة المال أو الإشعاع الشمسي. "

هذا العام ، أصدرت المملكة العربية السعودية سبعة مشاريع كهروضوئية للنصف الأول من عام 2019 للحصول على خطاب نوايا بسعة إجمالية قدرها 1.51 جيجاواط ، والتي تقدر بجمع 1.51 مليار دولار أمريكي. قال وزير الطاقة في المملكة العربية السعودية خالد فالح في يناير من هذا العام إنه سيتم إدراج حوالي 12 مشروعًا للطاقة المتجددة في خطة التمويل لهذا العام ، بما في ذلك أربعة حدائق للطاقة الشمسية و 300 ميجاوات من الطاقة الشمسية في راب وجدة. محطة توليد الكهرباء.

صرح تركي محمد الشهري ، رئيس مشاريع الطاقة المتجددة في وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية في المملكة العربية السعودية ، بأنه "إذا تم استخدام المشروعين السابقين (مشروع الطاقة الشمسية بسكة 300 ميجاوات ومشروع دومة جندل 400 ميجاوات للأرض) كمعيار للتقييم ، فمن المقدر أن يتم تقييم كل 100 ميجاوات تبلغ تكلفة مشاريع الطاقة الشمسية الكهروضوئية 100 مليون دولار ، وتبلغ تكلفة كل 100 ميجاوات من مشاريع الطاقة الأرضية 125 مليون دولار ، وفي عام 2018 ، جذب هذان المشروعان 800 مليون دولار من المساهمات الرأسمالية ".

استثمرت أبوظبي 100 مليون دولار أمريكي لتطوير مشروع شمس 1 100 ميجاوات ، وهو أول مشروع للطاقة الشمسية المركزة في منطقة الخليج.

بالإضافة إلى الطاقة الشمسية ، تستخدم دول الشرق الأوسط بشكل متزايد طاقة الرياح كخيار. تمتلك عُمان بالفعل أول حقل كهربائي يهيمن على الأرض في منطقة الخليج بسعة مركبة تبلغ 50 ميجاوات ، لكنها تدرس أيضًا إمكانية تطوير حقل كهربائي مهيمن في البحر.


离网光伏控制器批发商中国

PV تحكم السعر


إعانة ماليةوقضايا التكلفة

تتمثل إحدى أكبر العقبات التي تواجه حكومات الشرق الأوسط في تعزيز تنمية الطاقة المتجددة في الإعانات الضخمة التي تحتاجها حكومتها لتوفيرها. في عام 2018 ، كانت تكلفة الكهرباء للمقيمين السعوديين 0.18-0.30 ريال لكل كيلوواط ساعة ، والتي كانت حوالي 0.042 - 0.071 يورو. سيؤثر هذا على ربحية مطوري الطاقة المتجددة ، وبالتالي فإن تطوير الطاقة المتجددة للعملاء ليس مجديًا اقتصاديًا.

في الوقت الحالي ، نظرًا لأن تكلفة توليد الطاقة أعلى من فاتورة الكهرباء الخاصة بالعميل ، تحاول المملكة العربية السعودية تحسين فاتورة الكهرباء وأسعار الوقود ، ومن المتوقع أن تؤدي هذه الموهبة أخيرًا إلى جعل فاتورة الكهرباء الخاصة بالعميل تصل إلى مستوى توليد الطاقة المتجددة وحتى أقل قليلاً ، ولكن لا تزال بحاجة إلى التفكير في استخدام الطاقة المتجددة البنية التحتية اللازمة للطاقة.

صرح مركز الملك عبدالله لبحوث البترول: "من المؤكد أن إشارات الأسعار المفيدة لمراكز الكهرباء والوقود يمكن أن تلعب دوراً في جذب المزيد من تمويل الطاقة المتجددة. لكن سرعة التطوير تعتمد على عوامل أخرى ، مثل الإطار التنظيمي الذي يدعم هذه الأهداف. وآليات التمويل ".

تقوم بعض دول الشرق الأوسط ، بما في ذلك البحرين ، بتطوير حوافز لتقليل تكلفة المستخدمين الصناعيين أولاً باستخدام الطاقة الشمسية الضوئية بدلاً من الغاز الطبيعي. هذه هي الخطوة الأولى ، لكن المسافة بين سعر الكهرباء السكني الحالي ونقطة التعادل في الطاقة المتجددة أو نقطة توازن الربح أكبر بكثير من الكهرباء الصناعية. قال وزير النفط البحريني ، الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة ، في مقابلة مع وسائل الإعلام الأجنبية: "تقوم الحكومة البحرينية بصياغة سياسات تحفيزية مماثلة لمراكز التسوق ، واليوم ، قام المستخدمون التجاريون بالفعل بشراء وتركيب الألواح الضوئية. يمكنك الحصول على مصدر طاقة أرخص من الشبكة ".

فيما يتعلق بالسعودية ، لم يتحسن سعر الكهرباء الصناعية في عام 2018 ، مما يعني أنه سينتهي.توليد الطاقة الشمسيةفي القدرة التنافسية لصناعة الطاقة ، يمر الطلب بتغيرات أكثر عمقا في المجالات المدنية والزراعية والتجارية.

دعوة مساهمة رأس المال

على الرغم من استمرار الشكوك في الصناعة بعد مقتل المعلق والصحافي السعودي جمال حجيجي ، وما إذا كان الممولون سيواصلون اهتمامهم بالرضا ، إلا أن المحللين يظهرون أن ثقة الممولين في المملكة العربية السعودية لا تزال قوية ، الاستثمار التجاري هو أيضا أكثر عقلانية.

صرح مدير ديفيد ماكنزي ديفيد ليندون: "بالنظر إلى طاقة الرياح في البلاد وتوليد الطاقة الشمسيةلقد كان المزاد ناجحًا وتم تخطيط نية الموقع بعناية ، ونقدر أن هذه المشاريع ستكتمل. نظرًا لأن الخطط السابقة للمملكة العربية السعودية تختلف عن الطريقة التي يتم بها تنظيم البرنامج ، فسوف يبرز المشكلات على مستوى التنفيذ. "

في المزاد الأخير لمشاريع الطاقة المتجددة في المملكة العربية السعودية ، شاركت أكثر من 16 شركة أجنبية في المناقصة ، والتي أثبتت مرة أخرى جاذبية المركز التجاري السعودي. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن المملكة العربية السعودية لديها متطلبات توطين عالية فيما يتعلق بتطبيق نية المشروع وتكوين الموظفين ، وبالتالي فإن الشركات الأجنبية تشعر بالقلق إزاء فوائد القصد من العملية. (تتطلب السعودية أن يتطلب المشروع استخدام ما لا يقل عن 30 ٪ من البيانات المحلية ، مما يقيد كمية المواد المستوردة في تطوير المشروع.)

برنامج الطاقة المتجددة في المملكة العربية السعودية مهم لتنميتها الاقتصادية. ميزة الحكومة المحلية هي أنها ستساعد في خلق فرص عمل وتقليل البطالة. سوف يتعدى توليد الطاقة المتجددة المتزايد باستمرار نسبة توليد الطاقة النفطية في هيكل الطاقة ، ومن ثم إطلاق المزيد من النفط الخام للتصدير ، ومن وجهة نظر اقتصادية ، فإن تقدير أسعار النفط العالمية الجذاب سيعجل الطاقة السعودية. عملية التحول.

من أجل الحصول على تقدير العملاء ، من الضروري أن توفر المملكة العربية السعودية بنية تحتية داعمة لتعزيز الطاقة المتجددة وتطوير هيكل تسعير معقول. تعمل المملكة العربية السعودية جاهدة لضمان الحصول على الألواح الشمسية والمراوح رخيصة الثمن من خلال الإنتاج الضخم لخطط كبيرة الحجم. تحقيقًا لهذه الغاية ، توصلت المملكة العربية السعودية و Longji PV و South Korea OCI إلى اتفاق بقيمة 2 مليار دولار لجعلهما أكثر قدرة على المنافسة في تسعير الألواح الشمسية ، ومن ثم تعزيز تطوير تكنولوجيا الطاقة الشمسية. ستمكن الاتفاقية المملكة العربية السعودية من امتلاك القدرة الكاملة لتصنيع المعدات الشمسية ، ومن المتوقع الانتهاء من دراسة الجدوى في النصف الأول من هذا العام.

تجربة المملكة العربية السعودية في مشاريع الطاقة المتجددة مثيرة للقلق. وقعت المملكة العربية السعودية على اتفاقية لتوليد الطاقة المتجددة بقدرة 200 جيجاواط مع مجموعة سوفبانك اليابانية في مارس من العام الماضي ، وإذا كان من المتوقع أن يصبح أكبر مشروع للطاقة الشمسية في العالم ، فسوف يضاعف هذا العدد تقريبًا توليد الطاقة في المملكة العربية السعودية ، لكن هذا المشروع لم يتحقق. تقدم كبير.

تقوم المملكة العربية السعودية حاليًا بجمع الأفكار أو التفاوض مع الشركاء المحتملين ، بقيادة الصندوق العام (PIF) وهيئة الاستثمار العربية السعودية (SAGIA) ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر Softbank. في الآونة الأخيرة ، أصدرت PIF و SAGIA بحثًا عن اقتراح لدعوة الشركات المؤهلة لاقتراح خطة لبناء قاعدة لإنتاج وحدات الطاقة الشمسية الضوئية مع قدرة إنتاج سنوية تتراوح من 1 إلى 2 غيغاواط في المملكة العربية السعودية.

في عام 2018 المضطرب ، يبدو أن حماس الممولين لفئة الطاقة المتجددة السعودية لم يهدأ. في المملكة العربية السعودية ، لمست العديد من المؤسسات الحكومية مشاريع الطاقة المتجددة ، ولكن منذ عام 2017 ، كانت جميعها تحت إشراف وقيادة وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية. وقال الشهري: "هذا النوع من التوحيد يعني أنه يمكن للمملكة العربية السعودية أن تنشر بسلاسة مشروعين بإجمالي 700 ميغاواط في عام واحد. في الماضي ، كانت هذه العملية تتطلب عمومًا ما يقرب من خمس سنوات."

تعتمد سرعة مستقبل الطاقة المتجددة في المملكة العربية السعودية على سرعة تنفيذ الاتفاقية والقدرة على تبني التشريعات الداعمة التي يمكن أن تجذب الممولين الأجانب بسرعة. لا يُقصد بهذه الخطط أن تكون خيالًا ، ولكن إذا لم تتخذ المملكة العربية السعودية إجراءً إيجابيًا ولم تقم بإجراء تغييرات في السياسة تفضي إلى جذب الممولين الأجانب ، مثل مراجعة متطلبات التعريب المتعلقة بالمشروع ، فإن قوتها المتجددة مهيبة. سيتم تخفيض نهاية المخطط إلى حد كبير.


光伏控制器价格

خارج الشبكة الكهروضوئية تحكم تاجر الجملة الصين


نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266