أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > "القوى الضوئية" الذهاب إلى "القوى الضوئية"

"القوى الضوئية" الذهاب إلى "القوى الضوئية"

شبكة 2018-12-17 09:05:11
في وقت سابق من هذا العام ، أصدرت وكالة الطاقة الدولية توقعات بأن صناعة النجم في قطاع الطاقة المتجددة في عام 2018 هي صناعة الطاقة الشمسية الكهروضوئية.

ووفقا ل "العالمية للطاقة المتجددة وكالة الطاقة الدولية تقرير طبعة 2017" يدل على أن في صناعة الطاقة الشمسية الضوئية، تمثل القدرة الجديدة بحلول عام 2017 الصين لنصف العالم، والعالم كل 10 الألواح الشمسية المنتجة في الصين لديها ستة أعمال ...... بعد تجربة "الباردة الباردة اثنين" و "الباردة المزدوجة" التي جلبتها "الموجة الباردة الباردة" ، بشرت الصناعة الضوئية في الصين في ربيع جديد.

أصدر بالاشتراك "خطة عمل تنمية صناعة الضوئية الذكية (2018-2020 سنة)" (المشار إليها فيما يلي باسم "خطة" في وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات، وزارة الإسكان والتنمية الحضرية والريفية، وزارة النقل، وزارة الزراعة والمناطق الريفية، والمجلس الوطني للطاقة، ومكتب مجلس الدولة التخفيف من حدة الفقر تحت)، وقالت مصادر صناعة هذه الخطوة بوضوح الاتجاه المستقبلي لتطوير صناعة الضوئية، والإسراع في البلاد إلى "القوة PV" إلى الأمام من "الطاقة الضوئية".

خذ طريق الذكاء وانتقل إلى نهاية سلسلة القيمة العالمية

"اسمحوا الألواح الشمسية تتبع الشمس" "دعونا محطة الطاقة الكهربائية الضوئية لتحقيق الفحص الذاتي"، "دعونا التحكم عن بعد أكثر ملاءمة" "دعونا مصنع أحد أكثر أمانا" ...... والتي لا تحتاج أكثر "" حل ذكي؟

"بعد عشر سنوات من التنمية، أصبحت صناعة الضوئية واحدة من الدول القليلة، يمكن مزامنة للمشاركة في المنافسة الدولية، ومن المتوقع أن تصل إلى المستوى المتقدم الدولى من الصناعات الناشئة الاستراتيجية. وفي الوقت الحاضر، الصين صناعة الكهروضوئية في نطاق التصنيع، والتكنولوجيا الصناعية، وتطبيق يعد توسّع السوق وبناء الأنظمة الصناعية من بين أعلى المعدلات في العالم ، ولديهما أساس متين للانتقال إلى الكهروضوئية الذكية. "قال رئيس قسم المعلومات الإلكترونية في وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات.
.

تتطلب "الخطة" أن يكون الهدف من بناء نظام ذكي لصناعة الطاقة الضوئية هو تسريع تحسين مستوى التصنيع الذكي للصناعة الفولتية الضوئية.
الإنترنت والبيانات الكبيرة والذكاء الاصطناعي وعمق التكامل بين صناعة الضوئية، وتشجيع ملامح صناعة التطبيقات الضوئية الذكية، وتعزيز صناعة الضوئية الصين تجاه الراقية سلسلة القيمة العالمية.

وقالت الصين رابطة مراكز إنتاجية جنة خاصة الضوئية مدير شاندونغ الخطوط الجوية للطاقة المحدودة التنفيذي Dingwen لى يو مستوى الناشئة صناعة الضوئية عال من التجهيزات، صوت عالمي قوي، وإمكانات التنمية الكاملة، وهذه المرة سن حوافز التصنيع PV ذكي هذه تتطلب أن تكون الصناعة الضوئية في الصين في طليعة الابتكار.

"لم يحدث من قبل مثل هذا استراتيجى وثيقة منهجية على تطوير نشر صناعة الضوئية، وخصوصا في نهاية عالية تصنيع المعدات الذكية المذكورة مرتبة عالية جدا، مما يدل على حالة من البصيرة صناعة PV على كيفية بسرعة وكفاءة تطوير بعيدة المدى." الجيل فيلم هينا وقال المدير التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي لقسم هاي جيان مع العاطفة، "هو مثير،" خطة "تحدد الوضع الراهن تعمل مع تطوير لدينا تناسب الأعمال التجارية." وأوضح أنه في الوقت الحالي وقد تم الصينية قادرة على تحقيق توطين المعدات الأساسية وصناعة التكنولوجيا، من عام 2012 حتى عام 2014 الاستحواذ على شركة تكنولوجيا أربع سنوات رقيقة الولايات المتحدة وألمانيا، لإتقان سلينيد النحاس الرائد الإنديوم الغاليوم والتكنولوجيا زرنيخ الغاليوم، الراقية إنتاج معدات تكنولوجيا تصنيع خط في العالم وقدرات R & D، وسوف تبدأ يتم دمج الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة والإنترنت وتكنولوجيا المعلومات في أنظمة الإنتاج الآلي.

يعزز تنوع التطبيقات "Photovoltaic +" الطاقة الحركية الجديدة في الصناعة

بالإضافة إلى السقوف الشمسية ، في السنوات الأخيرة ، المزيد والمزيد من الضروريات الضوئية اليومية تدخل بهدوء حياة الناس.

"من أجل تلبية الطلب الناس لإمدادات الكهرباء في المشاهد الخارجية، هينا أطلقت العام الماضي جيل من الورق، وتوليد الطاقة على ظهره وسلسلة من منتجات الطاقة المحمولة." نائب الرئيس هينا الفيلم الطاقة المجموعة الجيل، الرئيس التنفيذي لقناة قسم تساو ينهو أن "الذكية لن يؤدي الانسجام بين الحياة واستخدام الطاقة الجديدة إلى تمكين المزيد من الناس من الاستمتاع بجودة منتجات الطاقة الشمسية فحسب ، بل يساعد أيضًا على تحسين حماية البيئة ".

"خطة" طرح لتحسين المنتج النهائي القدرة على العرض الضوئية الذكية، وتشجيع المنتجات المتقدمة الضوئية والالكترونيات الاستهلاكية، المنتجات في الهواء الطلق، والنقل، والفضاء، الجيش والدفاع الوطني جنبا إلى جنب، وتشجيع تطوير أكياس الشمسية شحن، وعلى الظهر، والملابس، لا طاقة الشمسية مجموعة واسعة من المنتجات المتنقلة مثل أجهزة الإنسان ومحطات الطاقة التي يتم تحميلها بسرعة.

"وهذا يعزز التطبيقات التنوع الضوئية. صناعة PV سابقا فقط كهيئة مستقلة تطوير الطاقة من سابقتها، والآن لأول مرة قدمت معا جنبا إلى جنب مع" PV + "الوزارات الوطنية، ووضع توجيهات محددة قدما في تطبيقه متنوع، وسوف تساعد على تحفيز جديدة وقال سي هايجيان إن الأعمال التجارية والطاقة الحركية تدفع الابتكار والتطوير في الصناعة.

بالإضافة إلى ظهور تنويع ذكي من المنتجات الضوئية في المستقبل، المنتجات الضوئية من التصنيع إلى التشغيل والصيانة طوال دورة الحياة سوف تكون مغمورة في مجال إدارة المعلومات، وتحديد مواعيد منتظمة، والتكامل ذكي من التواصل مع جيل جديد من البيانات الكبيرة والذكاء الاصطناعي ، الاتصالات 5G وغيرها من التكنولوجيات التكامل العميق.

سمارت تعزيز أنظمة PV ل "خطة" وضع التكامل والتشغيل والصيانة إلى الأمام، وقال Dingwen لي: "لقد فعلت بعض الاستكشاف ومحاولة لحل مدة التشغيل والصيانة، وضعت الشركة نظام مراقبة ذكي من" دو السحابة ". ، من خلال بيانات كل الجهد التشغيل مكون، الحالي، في الوقت الحقيقي تتبع تحليل وتصنيف وتنظيم مختلف البيانات غير طبيعية القيام به، من أجل مراقبة سلامة النظام PV بأكمله، والتشغيل الفعال للنظام PV لتحقيق عملية نشطة والصيانة، تكاليف التشغيل والصيانة التي تم توفيرها بشكل كبير. "

بناء نظام إيكولوجي ضوئي ذكي من المناطق الريفية إلى المناطق الحضرية

"في العام الماضي، بدأت شبكة الشركة العامة للطاقة الكهربائية يانتشينغ بكين الجبل" من الفحم الى الكهرباء "البرنامج التجريبي، جنبا إلى جنب مع المزارعين الجبل ديك كبيرة ملامح منزل من طابق السطح، واستخدام التكنولوجيا الضوئية + الحرارية مزيج التدفئة لوحات وضع الجرافين دادو مباشرة، وليس فقط وقال وانغ مين ، رئيس شركة لونينغ جياي للطاقة الجديدة المحدودة ، للصحفيين: "إنه يحل مشكلة التدفئة في الشتاء للمزارعين ، ويمكن بيع كمية الكهرباء إلى الشبكة لكسب المال وحماية البيئة المحلية".

"دعم PV والدولة، ويقدر موسم التدفئة التي مزارع يكلف فقط 2000 يوان، وليس فقط استخدام آمنة ومريحة، ولكن أيضا يمكن أن تقلل من تلوث الهواء، وسيتم زيادة تعزيز هذا النموذج في بكين وتيانجين و." الباعة السلطة الضوئية معدات توليد، وقال تشن لي ، المدير العام لشركة بكين لونغ قانغ Xingye للتجارة المحدودة.

في الواقع ، بالإضافة إلى المزيد والمزيد من القرى التي تذوقت حلاوة "التخفيف من حدة الطاقة الضوئية" ، تعد المدينة أيضًا محيطًا أزرقًا ضخمًا للتطبيقات الكهروضوئية المستقبلية.

وضعت "خطة" إلى الأمام فكرة المباني الذكية والبلدات مظاهرة الضوئية، والتي تتطلب بناء على توزيعها على السطح بناء محطة للطاقة الشمسية وبناء محطات توليد الطاقة المتكاملة مستقلة "الاستهلاكية المحلية" الضوئية، وتعزيز تطوير تطبيقات الضوئية الموزعة. تشجيع بناء مشاريع التطبيقات الكهروضوئية في المجمعات الصناعية والقواعد الصناعية الصناعية الجديدة.

"ويمكن القول أن النسخة التوجيه النظري من العمل الفعلي للمؤسسات." وقال الأمين هاي جيان، هينا الماضي السنوات القليلة تعمل من النقطة (PV)، (حلول صناعة الضوئية) خط على سطح (حلول متكاملة المدينة البيئية) تحقيق الأهداف المعلنة. في ديسمبر الماضي، والصينية لإطلاق "الجديدة المدينة البيئية" حلول متكاملة والمباني الخضراء والحدائق الخضراء / سمة من سمات المدينة، والنقل الأخضر، والحكومة الخضراء وغيرها من حلول صناعة ثمانية، ودخلت في اتفاق التعاون الاستراتيجي مع قويتشو تونغرن وغيرها من المدن، والولايات الشركات الرائدة في الصناعة والمؤسسات المحلية ذات الصلة ستبني نظامًا بيئيًا ذكيًا للطاقة الشمسية في جميع الجوانب.

هذه المادة هي لغرض نقل المزيد من المعلومات ولا يعني ضمنا تأييد وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266