أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة الجديدة للضوئية الضوئية هذا الشهر

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة الجديدة للضوئية الضوئية هذا الشهر

الإنترنت 2019-04-02 17:59:25

عندما يتعلق الأمر بشهر أبريل ، فإن السياسة الكهروضوئية الجديدة ، والتي كان من المفترض أن تصدر في نهاية العام الماضي ، لم تصدر بعد. في الآونة الأخيرة ، قال بعض الأشخاص المطلعين على الأمر إنه بعد عدة جولات من البحث عن بعد ومناقشة مهنية ، فإن السياسات الجديدة المتعلقة بالتعريفات الكهروضوئية على الشبكة وتدابير إدارة توليد الطاقة الكهروضوئية في عام 2019 قد تبلورت بشكل أساسي ومن المتوقع تنفيذها خلال هذا الشهر. أشار خبير الطاقة الضوئية وانغ شوجوان إلى أنه من المتوقع أن يظل التخفيف من حدة الفقر الكهروضوئي وأسعار الطاقة الكهروضوئية المنزلية كما هي دون تغيير على مدار العام ، وقد تقوم محطات الطاقة المركزة والمشاريع الموزعة الأخرى بتقديم عطاءات على السعر المرجعي ، وقد يكون سعر الكهرباء الرئيسي 1 في المائة في الربع. التردد ينخفض ​​ربعًا بعد الآخر.


MPPT solar controller


وفقًا لمصادر مطلعة ، فإن المبادئ التوجيهية ذات الصلة قيد الإعداد حاليًا ، وتشير التقديرات إلى أن سياسة أسعار الكهرباء سيتم أولاً ، ومن ثم يمكن اتباع تدابير الإدارة.

وقبل ذلك ، عقدت الإدارات ذات الصلة عددًا من المنتديات حول سياسة السعر الكهروضوئية لهذا العام لطلب المشورة في مجال الصناعة ، وكان آخرها في 19 مارس. تشير التقارير إلى أن خطة أسعار الكهرباء التي تم استعراضها في هذا الاجتماع تسعى إلى قدر معين من التناقضات مقارنة بخطة الطاقة التي تم الكشف عنها في الندوة التي عقدت في 18 فبراير ، والتي تنعكس بشكل أساسي في شكل الدعم. ولأن الشركات لديها المزيد من الآراء ، فإن التركيز ينصب بشكل أساسي على مبلغ إجمالي أموال الدعم ومشكلة الدعم لمحطة توليد الكهرباء في الأسهم.الكهروضوئية صفقة جديدةتأخر توقيت المقدمة أيضًا.

"راجعت إدارة الأسعار الخطط المختلفة وسعت إلى تحديد التفاصيل ، وأخيراً أكدت خطة 18 فبراير المعترف بها على نطاق واسع." تسرب وانغ شوجوان.


وفقًا لخطة 18 فبراير ، تم تأكيد السعر الكهروضوئي على الشبكة في عام 2019 وفقًا لإجمالي الدعم المحدود ، وعرض المقاطعة ، وتخصيص قوائم الانتظار الوطنية ، وهذا يعني أيضًا أن المؤشر سيتم توزيعه على مستوى البلاد ولن يتم إرساله إلى المقاطعة وحدها. المؤشرات.


MPPT solar controller


ما هو إجمالي القدرة المركبة هذا العام؟ قال وانج شوجوان إن أحدث تعريف للضوئية المنزلية هو 3.5 جيجاواط مثبتة هذا العام ، والتي سوف تستهلك 700 مليون يوان. في كل شهر ، ستقوم شركة الشبكة بإطلاق المنشآت الكهروضوئية التراكمية لهذا العام ، وبعد وصولها إلى 3.5 جيجاواط ، سيتم إيقاف المشروعات الجديدة ، وسيتم توصيل المشاريع قيد الإنشاء بالشبكة لمدة شهر ، ويبلغ إجمالي حجم هذا العام حوالي 4 جيجاواط. بالنظر إلى وجود مشاريع أسهم في عام 2018 ، من المتوقع أن يكون الحجم النهائي لل PV المنزلية الجديدة في عام 2019 حوالي 3.6 غيغاواط.

أما بالنسبة لحجم محطات الطاقة الصناعية والتجارية والأرضية ، فقد تسربت ، لأن سياسة أسعار الكهرباء هي مناقصة المقاطعة ومن ثم التصنيف الوطني ، وفقًا لإجمالي الدعم الذي يبلغ 2.3 مليار يوان ، و 1200 ساعة من ساعات توليد الطاقة ، و 6 سنتات / كيلو وات ساعة من شدة الدعم ، الحجم المقدر في 32 غيغاواط.

تجدر الإشارة إلى أن النطاق المقترح المرتبط بالشبكة (بما في ذلك المشروعات المدعومة وغير المدعومة ، باستثناء UHV) المقدم من شبكة الدولة وشبكة جنوب الصين في عام 2019 يبلغ حوالي 32 جيجاواط.

أشار عاملون إلى أن التأخير في سياسة السعر الكهروضوئية هذا العام كان له بالفعل تأثير معين على المهنة والسوق. ومع ذلك ، نظرًا للزيادة الكبيرة في الطلب في الأسواق الخارجية ، لا يزال حجم مبيعات الشركات الكهروضوئية الرائدة في النصف الأول من هذا العام كبيراً ، وحتى طلبات الشركات قد وضعت في الربع الثالث. بعد أن أصبحت السياسة واضحة ، سيتم إعادة تشغيل السوق المحلية ، ومن المتوقع أن تبدأ جولة جديدة من السعة المركبة في النصف الثاني من العام.

MPPT solar controller

MPPT تحكم الشمسية


لناهي عبارة عن مجموعة من البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة كإنتاج احترافي واحدتحكم MPPT،العاكسشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية من UPS ، والطاقة الشمسية ، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية الصناعية الصف MPPT تحكم الشمسية ، العاكسون الشمسية ،أنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. هو الإنتاج الصينيالشركة المصنعة المهنية من الدرجة الأولى من وحدات تحكم MPPT.


إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان التعدي ، يرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب..

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266