أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تخطط نيويورك لإصدار الجولة الثالثة من إشعار مناقصة الطاقة المتجددة

تخطط نيويورك لإصدار الجولة الثالثة من إشعار مناقصة الطاقة المتجددة

الإنترنت 2019-04-28 16:36:25
يعتزم حاكم ولاية نيويورك ، أندرو م. كومو ، طرح مناقصة سنوية واسعة النطاق للجولة الثالثة من مشاريع الطاقة المتجددة واسعة النطاق بما يتماشى مع قانون ولاية نيويورك للطاقة النظيفة.

تشير التقديرات إلى أن توليد الطاقة المتجددة لمشروع العطاءات سيصل إلى 1.5 مليون ميجاوات في السنة ، ويعتقد أن أكثر من 200 ألف أسرة ستوفر الكهرباء ، ويمكنها معًا جلب أكثر من مليار دولار من الاستثمارات الخاصة ، بما في ذلك أكثر من 1000 وظيفة جديدة لسكان نيويورك. المواقف.

إشعار تقديم العطاءات الجديد هذا أيضًانيويوركعرضت الدولة أحدث خطوة وعدت بها سياسة توليد الطاقة المتجددة بنسبة 70 ٪ في عام 2030.


太阳能系统控制器

محطة الطاقة الشمسية


صرح المحافظ كومو: "لقد وضعت ولاية نيويورك مثالاً للسنة الثالثة على تشجيع تطوير مشاريع الطاقة المتجددة واسعة النطاق ، والتي ستجلب نمواً اقتصادياً كبيراً ووظائف ذات رواتب عالية إلى ولاية نيويورك. أساس هذه الخطوة هو أننا نطور طاقة متجددة. وعدت بشكل حازم. استجابة للتحديات غير المسبوقة الناجمة عن تغير المناخ ، وضعت ولاية نيويورك خطة جريئة ، وهذه الخطوة هي عنصر رئيسي في هذا البرنامج. "

من المتوقع أن يحفز الإعلان الأخير عن العرض على عدد كبير من مشاريع الطاقة المتجددة في نيويورك. في العامين الماضيين ، وقعت نيويورك 46 عقدًا لمشاريع الطاقة الكهروضوئية الأرضية والبنية الضوئية بقيمة 2.9 مليار دولار ، وقد جلبت هذه المشروعات 7 مليارات دولار كتمويل مباشر لصناعة الطاقة النظيفة.

يتجاوز توليد الطاقة السنوي لهذه المشاريع 7.1 مليون ميجاوات في الساعة ، والتي تعتبر مصدر طاقة لنحو مليون منزل.

في العام الماضي ، طورت ولاية نيويورك 16 شركة جديدة من خلال مشروع كبير للطاقة المتجددة.محطة الطاقة الشمسيةالسعة المثبتة حديثا هي 1.3GW.

وقالت أليشيا بارتون ، رئيسة مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسلطة أبحاث وتطوير الطاقة في ولاية نيويورك: "يعتمد مشروع مشاريع الطاقة المتجددة الكبيرة التي تم تطويرها بموجب قانون الطاقة النظيفة على قوة أكبر أربع مدن شمالية توفر رواتب عالية للمجتمعات المحلية. تم إنشاء فرص العمل والمصالح الاقتصادية ، وفقًا للزخم الحالي ، ستستمر المشروعات المستقبلية في المساعدة في تقليل تكاليف العملاء وتحقيق فوائد بيئية أساسية وتقريبنا من الطاقة المتجددة النشطة التي طورها الحاكم كومو بموجب "الصفقة الجديدة الخضراء". السياسة - تلتزم هيئة أبحاث وتطوير الطاقة في ولاية نيويورك بالعمل مع أصحاب المصلحة من الحكومة والمجتمع المحلي لضمان مشاركتهم الكاملة في تطوير مشاريع الطاقة المتجددة ، مع الأدوات والموارد اللازمة لتنفيذ المشاريع في المجتمع بطريقة مسؤولة. "

太阳能电站

تحكم مشروع الضوئية ، الإلكترونية smart3 تحكم النظام الشمسي


نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. لتمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266