أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > لبنان يخطط لتقديم عطاءات لمشاريع الطاقة المتجددة

لبنان يخطط لتقديم عطاءات لمشاريع الطاقة المتجددة

الإنترنت 2019-04-13 10:01:24
لبنان حريص على التخطيط لاقتراحين للطاقة المتجددة ، ولكن نظرًا لأن عملية الاستحواذ قد شحذت وأن المؤسسات اللبنانية تفتقر إلى الخبرة في تصميم مثل هذه البرامج ، فإن أوروبا ستوفر حلاً.

في أعقاب طفرة إزالة الكربون الدولية ، تلتزم العديد من الدول في أوروبا وأمريكا وشرق آسيا بتوليد الطاقة المتجددة وتقود العالم ، كما يتزايد الطلب في العديد من البلدان في إفريقيا وآسيا الوسطى والشرق الأوسط. جمهورية لبنان هي واحدة من هذه الدول ، حيث يهتم هذا البلد الواقع على الساحل الشرقي للبحر الأبيض المتوسط ​​بتخزين الطاقة الشمسية والطاقة.

في الآونة الأخيرة ، يخطط لبنان لدعوة العطاءات لمشاريع الطاقة المتجددة ، بما في ذلك الاستحواذ على ثلاثة مشاريع لتخزين الطاقة الشمسية + 100 ميجاوات ، وقد اجتذبت هذه المناقصة بوضوح العديد من المستثمرين ، لأن لبنان تلقى 75 خطاب نوايا.

نظرًا لأن لبنان هو أيضًا "مبتدئ" في مشاريع الطاقة الشمسية وتخزين الطاقة ، فإن الأجزاء ذات الصلة من الحكومة ليست لديها خبرة كافية ، وبالتالي فإن عملية المناقصة تديرها الآن وزارة الطاقة والموارد المائية اللبنانية ، وبعد ذلك تقوم السلطات اللبنانية بمراجعة نوايا الأطراف قبل نشر اقتراح المشروع. هذا النهج غير مناسب والمؤسسات اللبنانية تسعى للحصول على المشورة بشأن أفضل الممارسات فيما يتعلق بالمطالبات. كانت العملية بطيئة ، وفي هذه المرحلة اقترح البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير (EBRD) حلاً.


Solar charge controller

المورد تحكم الشمسيةوحدة تحكم المسؤول الشمسية


أعلن البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير أنه "يخطط لتوظيف أحد الموظفين لتقديم الدعم للتنفيذ الناجح لمزادات الطاقة المتجددة من قبل السلطات اللبنانية". ستقدم شركة الموظفين المختارة المساعدة الفنية والمالية والقانونية لمناقصة "محطة توليد الطاقة الشمسية + التخزين" وتدريبات طاقة الرياح البرية ، وسيتنافس الموظفون بشدة مع عدد لا يحصى من المعارضين في الصناعة ومن المتوقع أن يوقعوا 30 في يونيو. شهر العقد. سيتم تمويل تمويل العمليات الاستشارية للشركة الاستشارية من قبل صندوق التبرعات التابع للبنك الأوروبي للإنشاء والتعمير بتكلفة تقدر بحوالي 1.75 مليون يورو (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة).

بالإضافة إلى لبنان في الشرق الأوسط ، تعمل زامبيا ، وهي بلد غير ساحلي في جنوب شرق إفريقيا ، أيضًا على تشغيل الطاقة المتجددة ، ومؤخراً ، قامت شركة كهرباء فرنسية بتركيب أول شبكة متناهية الصغر في البلاد وبنتها للمنازل الكهروضوئية. من المعلوم أن microgrid تم بناؤه في قرية ، ولم يكن لدى القرية أي كهرباء من قبل ، والآن يوجد بها حوالي 1500 شخص ، وسوف توفر microgrid الكهرباء إلى 378 عائلة ومدرسة ومركز طبي محلي في القرية. تعتقد شركة الكهرباء أن هذا يمكن أن يحسن بشكل كبير من إمدادات الكهرباء في أفريقيا.

سيصبح توليد الطاقة المتجددة وسيلة مهمة للمناطق والبلدان لتخفيف معارضة السلطة ، ففرص العمل الضخمة هائلة على قدم المساواة ، ويمكن تخيل أنه إذا تم اغتنام هذه الفرصة ، فستكون هناك العديد من شركات الطاقة الجديدة في هذا السوق. الحصول على المزيد من الأرباح على.


Solar charge controller

وحدة تحكم المسؤول الشمسيةالمورد تحكم الشمسية


نحن المهنية في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.تحكم MPPT،العاكس، UPS، والطاقة الشمسية، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة، مفتاح المؤسسات الوطنية ذات التقنية العالية. المنتج الرئيسي بما في ذلك العملمستوى الصناعةMPPT تحكم الشمسية،العاكس الشمسية، وأنظمة الطاقة الشمسية ، يو بي إس وغيرها من منتجات الطاقة. هو الإنتاج الصينيتحكم MPPTالشركة المصنعة المهنية من الدرجة الأولى.


تنويه: المحتوى في جزء من شبكة الإنترنت. من أجل تقديم مزيد من المعلومات لا يعني أن نتفق مع وجهات نظرهم أو تأكيد الوصف. محتوى المادة هو المرجع الوحيد. إذا التعدي يرجى الاتصال.

تنويه: المحتوى هو جزئيا من الإنترنت من أجل تمرير على مزيد من المعلومات، وهذا لا يعني الموافقة على آرائه أو تأكيد محتوى وصف مادته هو المرجع الوحيد إذا كان هناك أي انتهاك، يرجى الاتصال في الوقت المناسب ....

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266