أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > في العام الماضي ، وصلت القدرة المركبة الوطنية لتوليد الطاقة من الطاقة الضوئية إلى 174 مليون كيلووات.

في العام الماضي ، وصلت القدرة المركبة الوطنية لتوليد الطاقة من الطاقة الضوئية إلى 174 مليون كيلووات.

الإنترنت 2019-03-30 11:21:52
عقدت الإدارة الوطنية للطاقة مؤتمرا صحفيا في 28 من أجل تقديم بناء مصادر جديدة للطاقة وبناء متاجر خدمة مدعومة بالطاقة في عام 2018. كشف لي تشوانغ جون ، نائب مدير إدارة الطاقة الجديدة والطاقة المتجددة بالإدارة الوطنية للطاقة ، أنه في عام 2018 ، بلغت طاقة توليد الطاقة الكهروضوئية التي تم تركيبها حديثًا 44.26 مليون كيلووات ، في المرتبة الثانية بعد السعة المركبة الجديدة في عام 2017 ، وهي ثاني أعلى نسبة في التاريخ. في غضون ذلك ، أضافت محطات توليد الطاقة المركزية ووحدات الطاقة الضوئية الموزعة 23.3 مليون كيلووات و 20.96 مليون كيلووات على التوالي ، وتم تحسين التصميم. بحلول نهاية ديسمبر 2018 ، البلادتوليد الطاقة الضوئيةبلغت السعة المركبة 174 مليون كيلووات ، وفي الوقت نفسه ، كانت محطة الطاقة المركزية 123.84 مليون كيلووات ، وكانت الطاقة الضوئية الموزعة 50.61 مليون كيلووات.


Solar energy


استجابة للزيادة السريعة في حجم إنشاء الطاقة الكهربائية الضوئية ، تستمر فجوة الإعانات في التوسع ، كما أن انقطاع التيار الكهربائي عن الضوء شديد ، وفي عام 2018 ، قامت الإدارة الوطنية للطاقة والإدارات ذات الصلة بتحسين سياسة تطوير صناعة الكهروضوئية في الوقت المناسب. أشار لي تشوانغ جون إلى أنه في عام 2019 ، ستعمل بنشاط على تعزيز بناء طاقة الرياح وتوليد الطاقة من الخلايا الكهروضوئية دون تكافؤ الدعم عبر الإنترنت ، والتطبيق الشامل لآلية تكوين منافسة مشروع طاقة الرياح والطاقة الكهروضوئية ، وإنشاء آلية جديدة لاستهلاك الطاقة المتجددة ، وتعزيز الطاقة المتجددة الموزعة مع إصلاح الطاقة. مراكز التسوق في مجال الطاقة والكهرباء ، وتوسيع استخدام الطاقة المتجددة توزيع الطاقة ، والشبكات الصغيرة ، والتدفئة النظيفة وغيرها من استخدام المحطة ، وتعزيز شامل للتنمية ذات جودة عالية من الطاقة المتجددة.

فيما يتعلق بالحاجة إلى إعانات الدولةتوليد الطاقة الضوئيةأشار المشروع ، لي تشوانغ جون ، إلى أنه تم تنظيمه من قبل المنظمة المحلية على أساس تلبية متطلبات الإدارة مثل تخطيط وتقييم بيئة التسوق والتسوق ، وظروف التنفيذ مثل الوصول إلى الشبكة. فيما يتعلق بمشاريع توليد الطاقة الكهروضوئية التي تتطلب دعمًا من الدولة ، بالإضافة إلى المشروعات التي تدعمها السياسة الوطنية على وجه التحديد ، من حيث المبدأ ، يجب تأكيد مواصفات مشروع البناء ومواصفات الدعم من خلال طريقة المنافسة القائمة على مراكز التسوق. سيتم تقديم إرشادات مفصلة في أقرب وقت ممكن.

في السنوات الأخيرة ، كانت صناعة الطاقة في الصين خاصةطاقة الطاقة النظيفةالتطور السريع والتغييرات الرئيسية في هيكل مزود الطاقة وهيكل الشبكة ، واصل نطاق النظام في التوسع ، وأضيف تعقيد تشغيل وإدارة النظام ، مما طرح متطلبات أعلى للتشغيل الآمن والمستقر للنظام. معًا ، يتسم التزويد بالطاقة في الصين بالتساهل عمومًا ، وتتخلى المناطق المحلية عن الرياح ، وتتخلى عن الضوء ، وتتخلى عن المياه ، وتصل إلى ذروتها في النظام ، ويتناقض التناقض بين التدفئة الكهربائية والتدفئة في المنطقة الشمالية ، وتزداد الحاجة إلى إنشاء آلية خدمة مدعومة بالطاقة ، وهناك حاجة متزايدة إلى آلية التعويض. مزيد من التحسن.

استجابةً لذلك ، قامت الإدارة الوطنية للطاقة ومختلف الوكالات بدمج الوضع الفعلي لبناء محطات الطاقة الكهربائية ، وأطلقت متاجر خدمة مدعومة بالطاقة في 14 منطقة ، وأنشأت بشكل شامل آلية التعويض بمساعدة الطاقة في البلاد وحسّنتها بشكل مستمر (باستثناء التبت). أظهر تشن تاو ، نائب مدير إدارة الإشراف والإشراف على المراكز التجارية في الإدارة الوطنية للطاقة ، أن نظام القواعد الأساسية لمراكز التسوق قد تم إنشاؤه ، ويتم تشكيل نظام الخدمة الوطنية بمساعدة الطاقة لتعزيز التشغيل الآمن والمستقر لنظام الطاقة ، وتعزيز إعادة تدوير الطاقة المتجددة ، وتحسين النظام. لقد ظهرت الآن فاعلية تعديل الذروة واستخدام المعدات وتطور التكنولوجيات الجديدة والمعدات الجديدة.

وفقًا للإحصاءات الأولية ، في عام 2018 ، شارك ما مجموعه 3530 شركة لتوليد الطاقة (باستثناء التبت) في الخدمة المدعومة بالطاقة (التعويض + مراكز التسوق) ، بما في ذلك إجمالي القدرة المركبة البالغة 1.245 مليار كيلووات ، وبلغ إجمالي مراكز التسوق والتعويضات والعمولات 14.616 مليار يوان. أشار تشن تاو إلى أنه سيوسع نطاق المساعدة في مجال الطاقة والمشاركة في الهيئة الرئيسية ، ويزيد من المساعدة في مجال الطاقة (الخدمات في مراكز التسوق) ، ويشجع على تحويل وتطوير آلية التعويض إلى آلية المنافسة في المركز التجاري ، وسيواصل تحسين آلية التعويض عن مساعدة الطاقة ، والتي ستكون أساسية في جميع أنحاء البلاد بحلول نهاية عام 2020. إنشاء آلية مول الخدمة بمساعدة السلطة.


Solar Controller


لناهي عبارة عن مجموعة من البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة كإنتاج احترافي واحدتحكم MPPT،العاكسشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية من UPS ، والطاقة الشمسية ، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية الصناعية الصف MPPT تحكم الشمسية ، العاكسون الشمسية ،أنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. هو الإنتاج الصينيالشركة المصنعة المهنية من الدرجة الأولى من وحدات تحكم MPPT.


تنويه: المحتوى في جزء من شبكة الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان التعدي ، يرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب..

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266