أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > في العام الماضي في المرتبة الصين شركات تصدير الكهروضوئية العاكس

في العام الماضي في المرتبة الصين شركات تصدير الكهروضوئية العاكس

الإنترنت 2019-04-04 11:53:05

وفقًا لتقرير شبكة الطاقة الجديدة Century ، تشير بيانات تصدير العاكس الضوئي الصيني في عام 2018 إلى أن صادرات العاكس في الصين تبلغ حوالي 1.82 مليار دولار أمريكي (بما في ذلك الطاقة الضوئية وطاقة الرياح وطاقة السيارات ، إلخ). في غضون ذلك ،العاكس الضوئيةوشكلت أكبر 30 شركة 46.49 ٪.


بالمقارنة مع بيانات حجم الصادرات لعام 2017 ، دافعت Huawei بنجاح عن المراكز الثلاثة الأولى ، وظلت Sunshine Power قوية ، ولا تزال في المرتبة الثانية ، Jinlang Technology ، التي أدرجت للتو في سوق A-share ، في المرتبة الثالثة. اثنين فقط من أفضل 500 شركة في العالم بالإضافة إلى سهمالعاكستشكل الشركات المدرجة في الأعمال التجارية الرئيسية الفرق الثلاثة الأولى ، وتم التحقق من قانون Hengqiang القوي مرة أخرى.

Solar charge controller


مراكز التسوق على الطراز الجديد ساخنة

من حيث البلدان المصدرة ، الترتيب لم يتغير كثيرا. تتوافق التصنيفات الأربعة الأولى مع عام 2017 ، وما زالت الولايات المتحدة تحتفظ بمركزها الأول ، حيث تمثل 22.32٪ من حوالي 407 مليون دولار أمريكي ، بانخفاض حوالي نقطة مئوية واحدة على أساس سنوي. شكلت هولندا 16.01 ٪ من 292 مليون دولار أمريكي ، بزيادة قدرها حوالي 1 ٪ على أساس سنوي ، وشكلت الهند 8.49 ٪ من 155 مليون دولار أمريكي ، وزاد المركز التجاري بنسبة 43.31 ٪. بلغت الحصة الإجمالية لأكبر عشر دول من حيث الصادرات 72.41٪.

من المعلوم أنه بعد تطبيق سياسة "531" ، ستركز العديد من الشركات الكهروضوئية على مراكز التسوق الخارجية وتوسع حصتها تدريجياً.

الآن ، Sunshine Power و Shangneng Electric لديهما 3GW في الهند.العاكسالطاقة الإنتاجية ، هواوي ، Sunshine Power لديها حصة كبيرة من السوق في أوروبا وجنوب شرق آسيا واليابان وأمريكا الشمالية. تمتلك Jinlang Technology حصة كبيرة من مراكز التسوق في أوروبا وأستراليا والهند والأمريكتين ، وفقًا لتقرير Jinlang Technology ، فقد بلغت نسبة الإنتاج والمبيعات لعاكسات سلسلة المنتجات الرئيسية للشركة في عام 2018 أكثر من 97٪ ، وكان الأداء ساطعًا للغاية. من ناحية أخرى ، كان لشركات مثل Distributed Mall ، Guruvat ، تأثير جيد للغاية في أوروبا وأستراليا وأمريكا الشمالية والهند.

في الوقت الحاضر ، تم ترسيخ نمط مراكز التسوق الخارجية ومراكز التسوق التقليدية ، ووصلت مؤسسات العلامة التجارية والعملاء في مراكز التسوق إلى توازن معين في العرض والطلب. فيما يتعلق بشركات العاكس من الخطين الثاني والثالث ، لا تزال مراكز التسوق الجديدة في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية تتمتع بمساحة كبيرة ، ولكن هذه المحلات هي أيضا سائدة.العاكسالاتجاه الذي تتطور فيه الشركات بنشاط.

Solar charge controller


في بداية عام 2019 ، تم اختيار Huawei كمزود العاكس الوحيد لمصنع Sakaka 300MW في المملكة العربية السعودية. معًا ، أعلنت شركة Sineng Electric Co.، Ltd. أنها وقعت اتفاقية توريد 1.5GW مع محطة توليد الطاقة الكهروضوئية في الهند EPC Larsen & amp؛ Toubro Limited (LNT). تختلف عن السوق الضوئية التقليدية ، في نمط شركات العاكس في الصين ، والطريق إلى البحر هو في الأساس في نفس خط البداية. ربما هذه هي الميزة الوحيدة لديهم في المركز التجاري الجديد.


太阳能控制器


وحدة تحكم المسؤول الشمسية


لناهي عبارة عن مجموعة من البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة كإنتاج احترافي واحدتحكم MPPT،العاكسشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية من UPS ، والطاقة الشمسية ، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية الصناعية الصف MPPT تحكم الشمسية ، العاكسون الشمسية ،أنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. ومنالإنتاج الصينيتحكم MPPTالشركة المصنعة المهنية من الدرجة الأولى.


إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان التعدي ، يرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب..

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266