أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > Jiaxing كبير الكهروضوئية وقوف السيارات سقيفة مشروع توليد الطاقة

Jiaxing كبير الكهروضوئية وقوف السيارات سقيفة مشروع توليد الطاقة

الإنترنت 2019-04-28 15:56:46

في الأول من أبريل ، في مكان وقوف السيارات على الجانب الشرقي والغربي من منتزه Xiuhu البيئي في منطقة Xiuzhou ، Jiaxing ، Zhejiang ، كانت الألواح الضوئية الزرقاء تتألق تحت أشعة الشمس ، وارتفعت أيضًا بيانات توليد الطاقة في أجهزة القياس الكهروضوئية مع الشمس. ارتفاع تدريجيا. هذا هو أول جمهور كبير في جياشينغ.سقيفة وقوف السيارات الضوئيةلا يمكن استخدامه فقط كحجرة انتظار للسيارات ، ولكن أيضًا لتوليد الكهرباء والحصول على المديح من الجمهور.


سقيفة وقوف السيارات الضوئية


تعمل مدينة جياشينغ بنشاط على تعزيز استخدام الخلايا الكهروضوئية ، وقد أنشأت "نموذج جياشينغ" لتوليد الطاقة الكهربائية الضوئية. مع استمرار استخدام الخلايا الكهروضوئية ، طرحت Jiaxing خطة عمل "تعزيز" + الألواح الضوئية "" ، والتي تعزز بوضوح استخدام الخلايا الكهروضوئية في 18 مجالًا فرعيًا مثل الزراعة ومصائد الأسماك والأسر والمجمعات الصناعية والشركات والمؤسسات السياحية ذات المناظر الخلابة. مرآب الضوئية هو نوع جديد من مشاريع توليد الطاقة ، فهو الطريقة الأكثر ملاءمة وسهولة للجمع بين الخلايا الكهروضوئية والبناء ، ويتميز بخصائص الامتصاص الجيد للحرارة والتركيب المريح والتكلفة المنخفضة ، فهو لا يستفيد من الموقع الأصلي فحسب ، بل يوفر أيضًا اللون الأخضر. الطاقة الصديقة للبيئة.

بعد تلقي هذا المشروع ، الشبكة الوطنيةجياشينغقامت شركة إمداد الطاقة على الفور بترتيب مدير الحساب لرسو السفن ، وعملت مع المنشئ لتقديم المشورة بشأن كيفية تجنب التسرب والمشاكل الأخرى. أثناء إنشاء المشروع ، يقوم مدير الحساب بتتبع الخدمة طوال العملية لضمان اكتمال المشروع بسلاسة وفي الوقت المحدد.

يوجد في حديقة Xiuhu Ecological Park موقفين للسيارات على الجانب الشرقي والغربي ، وهما يقعان على الجانب الشرقي من طريق Xiuzhou Road و Xintangtang Green Road ، وقد تم إنشاء 160 مكان لوقوف السيارات. وفقا لبناء الاستثمار في المشروع ، تم دمج جميع البناء الضوئية المجمعة. يتم اختيار طريقة التسوية للاستخدام الذاتي وفائض الكهرباء ، ويبلغ إجمالي السعة المركبة 466 كيلو وات ، ويقدر أن توليد الطاقة السنوي سيكون 450،000 كيلو واط ساعة. بناءً على دورة حياة الألواح الكهروضوئية التي تبلغ 25 عامًا ، سيصل إجمالي توليد الطاقة للمشروع إلى 12 مليون كيلووات في الساعة ، مما يوفر 5000 طن من الفحم القياسي ويقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بأكثر من 12000 طن ، أي ما يعادل زراعة 2.2 مليون شجرة.

وأفيد أنه ، بعد ذلك ، سيتم الترويج لمشروع توليد الطاقة الكهرومغناطيسي لمواقف السيارات العامة في جميع أنحاء مدينة جياشينغ ، وستقوم شركة State Grid Jiaxing Power Supply أيضًا بعمل الخدمة ذات الصلة من البداية إلى النهاية.


太阳能控制器

تحكم الشمسية ،تحكم الضوئية


نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية MPPT الصف الصناعيةتحكم الشمسية، العاكسون الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، يو بي إس وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. لتمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266