أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تويوتا اليابانية تختبر مركبة مائية جديدة في الصين

تويوتا اليابانية تختبر مركبة مائية جديدة في الصين

الإنترنت 2019-04-29 11:54:37

قامت شركة السيارات اليابانية "تويوتا سيدان" (المشار إليها فيما يلي باسم "تويوتا") بإغلاق السيارة الكهربائية بعد التمسك بطريق المهارات الهجين لسنوات عديدة. في معرض شنغهاي للسيارات الذي اختتم لتوه ، تم الكشف عن سيارات تويوتا الكهربائية النقية ذات الإنتاج الضخم C-HR / Zhuze و IZOA EV لأول مرة في مراكز التسوق العالمية. سيتم إنتاج السيارتين في مشروعين مشتركين لشركة تويوتا في الصين في عام 2020 ، والذي يعتبر بمثابة إشارة إلى أن شركة تويوتا ستهاجم متجر السيارات الكهربائية.

新能源汽车

سيارة الطاقة الجديدة


ليست فقط المنتجات التي تغيرت ، ولكن استراتيجية تويوتا للسيارات الكهربائية. كواحدة من أوائل المبتدئين للبحث والتطوير في مجال كهربة ، قدمت تويوتا سيارة كهربائية نقية صغيرة تسمى سلسلة EV-10 إلى EV-40 في الثمانينات. في عام 1997 ، وهو نفس العام الذي تم فيه إطلاق Prius الأولى ، أطلقت RAV4 EV الكهربائية النقية. في وقت لاحق ، وضعت تويوتا نقاط البحث والتطوير على السيارة الهجينة HEV بمهارات أكثر تطوراً وقبول أكبر للعملاء. علاوة على ذلك ، أضافت تويوتا خيارات خلايا الوقود إلى طريق المهارات ، وخاصة مركبات خلايا الوقود الهيدروجينية. في عام 2015 ، أطلقت تويوتا أول سيارة إنتاج خلايا الوقود الهيدروجينية في العالم تويوتا ميراي.

من وجهة نظر التطوير ، تعمل Toyota بجد على السيارات الهجينة وخلايا الوقود ، ويبدو أنها ليست متحمسة للسيارات الكهربائية. تعتقد تويوتا أن الطاقة الهجينة هي الحل الانتقالي الحالي ، وأن سيارات خلايا وقود الهيدروجين هي الحل النهائي. أظهر الجزء العلوي من سيارة تويوتا سيدان أن السيارات الكهربائية ليست هي اتجاه المهارات المستقبلية ، لكن هذا لا يعني أن تويوتا قد تخلت عن السيارات الكهربائية النقية.

في الآونة الأخيرة ، زار رئيس تويودا أكيو تويودا جامعة تسينغهوا ، وفي كلمته أمام المعلمين والطلاب في تسينغهوا ، قال تويودا إن تويوتا ستقدم 10 طرازات كهربائية إلى الصين بحلول عام 2025.

من ناحية أخرى ، أعلنت تويوتا سيدان في 3 أبريل أنها ستوفر حق براءة الاختراع لاستخدام المهارات الآلية للمحركات ، والتحكم الكهربائي (PCU) ، والتحكم في النظام (بما في ذلك العناصر قيد التطبيق) التي تحتفظ بها تويوتا مجانًا. الشركات التي تستخدم Toyota Powertrain دفعت دعمًا للمهارات. وفقًا للتقارير ، بالإضافة إلى الإمداد المجاني بحوالي 24،000 براءة اختراع لمهارات السيارات الكهربائية ، تخطط تويوتا أيضًا لتزويد قطع غيار لسيارات تويوتا الهجينة ذات الاستهلاك المنخفض للوقود للمنافسين لإنتاج قطع غيار السيارات الكهربائية للطرز المستقبلية. يتم تخفيض النفقات الرأسمالية للمصنع الجديد المطلوب بمقدار النصف تقريبًا.

من خلال الانخفاض في رأس المال ، تتمتع تويوتا بفرصة لإحراز تقدم سريع في السيارات الكهربائية ، وقد تتحول مهارات تويوتا إلى مستوى قياسي ، مما سيؤدي إلى تصوير مكانتها الرائدة في مجال السيارات الكهربائية. هذا مهم للغاية عند النقطة الأخيرة في الوقت الذي أعلن فيه متجرا السيارات الكهربائية الكبرى في الصين والولايات المتحدة أنهما ستوقفان الدعم. ليس فقط تويوتا ، ولكن أيضًا أكبر مؤيد لمحركات الاحتراق الداخلي ، ستطلق سيارات مازدا أيضًا طرزًا جديدة للطاقة في الصين في عام 2020.

MPPT控制器

فياليابانعندما تعيد شركات السيارات فحص توقيت السيارات الكهربائية ، حدثت بعض التغييرات في صناعة سيارات السيدان في الصين. في 23 أبريل ، أبلغت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات في رد على المراسل أن سيارة خلية وقود الهيدروجين سوف تتعايش مع السيارة الكهربائية النقية لفترة طويلة ، إلى جانب احتياجات النقل وسفر الناس ، وسيارة خلية وقود الهيدروجين والسيارة الكهربائية النقية مع بطارية ليثيوم. إنه طريق مهارة مهم لسيارات الطاقة الجديدة. من خصائص المهارات واتجاهات التطوير ، تعد السيارات الكهربائية النقية أكثر ملاءمة للسيارات الحضرية وعربات المسافات القصيرة والركاب وغيرها من المناطق ، كما أن سيارات خلايا الوقود الهيدروجينية أكثر ملاءمة للمركبات التجارية بعيدة المدى والواسعة النطاق وغيرها من المناطق. ومع ذلك ، من وجهة النظر الحالية ، فإن عملية تصنيع سيارات خلايا وقود الهيدروجين متأخرة بشكل ملحوظ عن السيارات الكهربائية النقية.

في السابق ، على طريق مهارات الطاقة الجديدة ، دعت الصين دائمًا إلى توليد الطاقة الكهربائية الهجينة والمكونات الهجينة باعتبارها الاتجاه الرئيسي وخلية الوقود كواحدة من الطرق متعددة المهارات ، وفي هذا البيان الأخير ، السيارات الكهربائية النقية والهيدروجين ويعتقد أن خلايا الوقود مكملة ومهمة بنفس القدر. بعد بضع سنوات من اللامركزية ، دخلت الصين واليابان لأول مرة على طريق المهارات إلى المجموعة المتداخلة ، وإلى حد ما المنافسة.

مبيعات تويوتا الهجين تنمو بسرعة. على سبيل المثال ، في أوروبا حيث تم تعزيز حماية البيئة ، زادت مبيعات السيارات الهجينة (HV) بنسبة 3٪ إلى 980،000 وحدة ، وشكلت السيارات الهجينة 47٪ من مبيعات السيارات الجديدة ، أكثر من 39٪ في اليابان. على خلايا الوقود الهيدروجينية ، تتمتع تويوتا بتصميم أسرع من السيارات الكهربائية في الصين. في 22 أبريل ، أعلنت شركة تويوتا عن تزويد فريق Beiqi Foton بمهارات وأجزاء لخلايا الوقود الهيدروجينية ، وقد أنتج برنامج Beiqi Foton حافلة تعمل بالهيدروجين ومزودة بنظام خلايا وقود الهيدروجين من تويوتا ، وهذا هو التعاون الأول بين تويوتا والمصنعين الصينيين في تكنولوجيا خلايا الوقود الهيدروجينية.

نحن المهنية في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.تحكم MPPTشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية لمحولات الطاقة ، UPS ، الطاقة الشمسية ، طاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. المنتج الرئيسي يحتويالصف الصناعية MPPT تحكم الشمسية، العاكسون الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، يو بي إس وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. لتمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266