أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ذكي وفعال لمساعدة الهند على تحقيق التكافؤ عبر الإنترنت

ذكي وفعال لمساعدة الهند على تحقيق التكافؤ عبر الإنترنت

الإنترنت 2019-04-25 11:40:46
في الآونة الأخيرة ، تم استثمارها وتطويرها من قبل أكبر منتج مستقل للطاقة المتجددة في الهند ReNew Power ، وتم توصيل محطة الطاقة الكهروضوئية التي تبلغ قدرتها 300 ميجاوات في محمية بافاجادا للطاقة الشمسية بالهند بنجاح.

اختار المشروع مجموعة كاملة من الحلول الكهروضوئية الذكية 1500V من Huawei ، وهي الأولى من نوعها في الهند التي تستخدم PERC ذات الكريستال العالي الكفاءة.وحدة الضوئية+ محطة الطاقة الأرضية على نطاق واسع مع قوس ساق + العاكس سلسلة ذكية. أكبر ميزة للمشروع هي أنه أكمل التكامل التام بين الذكاء والكفاءة ، وانخفض LCOE بأكثر من 6 ٪ ، مما ساعد الهند على تولي الريادة في استكمال الإنترنت.



تعد بافاجادا سولار بارك واحدة من أكبر الحدائق الضوئية في آسيا مع الكثير من الغبار الخفيف ولكن الخطير. لذلك ، عند اختيار المعدات ، يجب أن تؤخذ في الاعتبار بشكل كامل في بيئة الرمل القاسي وارتفاع درجة الحرارة لضمان التشغيل المستقر على المدى الطويل للمعدات. لقد لعب العاكس الذكي 1500V الذي توفره Huawei دورًا مهمًا في "المحصول العالي" الثابت والطويل الأجل لمحطة الطاقة بسبب محكمته الممتازة وخوفه من الغبار ومقاومة درجات الحرارة العالية والاستقرار.

تواجه بيئة تطبيق قاسية وقاسية ، هواويالخلايا الكهروضوئية الذكيةيظهر المزايا التشغيلية الفريدة. المواد غير القابلة للانصهار والمواد الاستهلاكية الأخرى ، ومستوى الحماية IP65 ، والحد الأدنى من التشغيل والصيانة ؛ ومهارات تشخيص الذكاء الوراثي التعاوني ، ولا حاجة للموظفين لإجراء عمليات التفتيش ، وتقرير المسح عن بُعد بنقرة واحدة بنسبة 100٪ وتقرير تشخيص المخرجات النشط ، بحيث يكون العملاء بعيدون عن التشغيل والصيانة ، ووظيفة توليد الطاقة بعيدة توقعات منخفضة.


تحكم MPPT ، وحدة تحكم المسؤول الشمسية

مع نجاح مشروع بافاجادا سولار بارك 300 ميجا واطشبكةتوليد الطاقة ، قال المسؤول المتصل بشركة ReNew Power إنه بعد المقارنات المتكررة ، اختار المشروع النهائي أفضل المهارات والمنتجات.شبكةبعد تشغيل محطة البريد المستقرة وتجاوز توليد الطاقة التوقعات ، يُقدر أن 600،000 طن من انبعاثات الكربون سيتم تخفيضها كل عام.

يقال إن شركة ReNew Power قد التزمت منذ فترة طويلة بتوفير حلول فعالة للطاقة النظيفة لتعزيز النمو الاقتصادي المستدام طويل الأجل في الهند والجهود المبذولة للحد من تغير المناخ. بحلول فبراير 2019 ، تجاوزت طاقتها الإجمالية لمحطات طاقة الرياح والطاقة الشمسية في الهند 7.5 جيجاواط ، بما في ذلك 3 جيجاواط من محطات توليد الطاقة الكهربائية الضوئية.


太阳能充电控制器

وحدة تحكم المسؤول الشمسية


نحن المهنية في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.تحكم MPPTشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية لمحولات الطاقة ، UPS ، الطاقة الشمسية ، طاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266