أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تحتاج النفايات الكهروضوئية الهندية إلى تطوير معايير الجودة المناسبة

تحتاج النفايات الكهروضوئية الهندية إلى تطوير معايير الجودة المناسبة

الإنترنت 2019-04-16 13:47:57
شركة الاستشارات الهندية جسر إلى الهند (BTI) أشار إلى ذلكالهندهناك حاجة ملحة لتطوير معايير الجودة المناسبة [لاستخدام] بيانات الاستدامة البيئية في [في] إنتاج المكونات. "هذا سوف يساعد الهند على تقليل الخطر المحتمل للنفايات من مكونات النفايات."

تقدر BTI أنه بحلول عام 2050 ، ستتم إضافة كمية النفايات الناتجة عن الوحدات الشمسية في الهند إلى 1.8 مليون طن. في الوقت الحالي ، لا يوجد لدى الهند دليل توجيهي ولا البنية التحتية التشغيلية اللازمة لضمان إعادة تدوير نفايات المكونات. لا توجد مرافق لاستصلاح الألواح الشمسية المحتوية على الزجاج في البلاد.


تحكم الخلايا الشمسية ،تحكم الشمسية، وحدة تحكم المسؤول الشمسية

太阳能控制器

تحكم البطارية الشمسية، وحدة تحكم الطاقة الشمسية ، وحدة تحكم المسؤول الشمسية


في المقابل ، لدى الاتحاد الأوروبي توجيه التصميم البيئي 2009 ، وهو أداة لتقليل التأثير البيئي للمنتجات ذات الصلة بالطاقة طوال دورة حياتها.

أوضح مدير عام BTI فيناي روستاجي أنه لجعل الطاقة الشمسية طاقة خضراء حقيقية ، فإن الصناعة بأكملها بحاجة إلى العمل معًا لضمان استدامة برنامج التخلص من نفايات الطاقة الشمسية.

وفقًا لقواعد إدارة ومعالجة النفايات الإلكترونية في الهند لعام 2011 ، فإن معظم وثائق العطاء تسلم المسؤولية عن التعامل مع النفايات الكهروضوئية والتخلص منها إلى المطورين.

BTI يعتقد أن التياروحدة الطاقة الشمسيةالانتعاش لا يزال غير جذاب تجاريا. تقدر تكاليف الاسترداد في أوروبا والولايات المتحدة بما يتراوح بين 250 إلى 300 دولار للطن. حسب المسافة ، تحتاج إلى إضافة 60-100 ٪ من تكلفة النقل. في المقابل ، تبلغ قيمة البيانات المستردة حوالي 45-130 دولارًا للطن. في الوقت الحالي ، تجري البلدان ، وخاصة الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة ، اختبارات نشطة مختلفة لإيجاد طريقة فعالة من حيث التكلفة لضمان معدل أعلى لاستعادة البيانات الخام.

في وقت سابق من هذا الشهر ، اقترحت وزارة الطاقة الجديدة والطاقة المتجددة في الهند أن يكون مطورو الطاقة الشمسية ملزمين بالامتثال لإجراءات استرداد الزجاج للوحات الكهروضوئية.


تحكم البطارية الشمسية ، تحكم الشمسية ، تحكم المسؤول الشمسية

太阳能控制器

تحكم الخلايا الشمسية ، تحكم الشمسية ،وحدة تحكم المسؤول الشمسية


نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266