أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الهند تعزز تنويع تخزين الطاقة المحلية

الهند تعزز تنويع تخزين الطاقة المحلية

الإنترنت 2019-04-11 09:38:50

وفقًا لصحيفة إنديان إيكونوميك تايمز ، وافقت حكومة مودي على تنفيذ "حركة التغيير" في 7 مارس.تخزين البطاريةالمهمة الوطنية للحركة التحويلية وتخزين البطاريات ، والتي تعمل على تعزيز توصيات الطاقة المتنقلة النظيفة والمتصلة والمشتركة والمستدامة.كما وافقت حكومة مودي أيضًا على البرنامج الوطني للتصنيع المرحلي لدعم تقوم شركة تصنيع البطاريات من فئة Jiwa المنافسة على نطاق واسع والموجهة نحو التصدير في الهند بتطوير وترويج توطين سلسلة صناعة السيارات الكهربائية الهندية ، ويتم تنفيذ كلا الخطتين لمدة خمس سنوات وسيتم تنفيذهما حتى عام 2024.


من أجل التعاون مع تنفيذ خطة إنتاج بطارية Giva ، ستركز الخطة الوطنية لتخزين طاقة البطارية الهندية على المكونات الكبيرة ومصانع تجميع التغليف في السنة المالية 2019-2020 ، وستبدأ في إنتاج بطارية متكامل من السنة المالية 2021-2022. يقود المجلس الوطني الانتقالي في الهند الخطة الوطنية لتخزين طاقة البطارية في الهند ، ووزارة النقل البري والطرق السريعة الهندية ، ووزارة الطاقة ، ووزارة الطاقة الجديدة والمتجددة ، ووزارة العلوم والتكنولوجيا ، ووزارة الصناعة الثقيلة ، ووزارة الصناعة والتجارة الداخلية ، ومكتب معايير الصناعة. صياغة وتنفيذ الإستراتيجية الوطنية لسياسة تطوير تخزين طاقة البطارية.

حسب الهندتخزين الطاقةتكهن التحالف (IESA) بأن الهند تشكل طلبًا كبيرًا على السيارات الكهربائية ولديها إمكانات هائلة في السوق لتخزين البطاريات ، وبحلول عام 2025 ، سينمو سوق تخزين الطاقة الهندي إلى أكثر من 300 جيجاواط ساعة. يعد تحالف تخزين الطاقة الهندي أول من اقترح مبادرة المضي قدمًا باستخدام كهربة المركبات (MOVE) لتعزيز التعاون بين مصنعي السيارات الكهربائية وشركات البنية التحتية لشحن البطاريات لتحسين الطاقة الإنتاجية لقطع غيار المركبات الكهربائية. أشار رئيس تحالف تخزين الطاقة الهندي إلى أن هناك أكثر من 10 شركات تعمل في إنتاج مكونات معدات تخزين طاقة البطارية وتجميع بطاريات الليثيوم في الهند ، ومن المتوقع أن تدخل 4-5 شركات كبيرة عملية تصنيع البطاريات في السنوات 2-3 القادمة. سيؤدي دعم السياسات المناسب من الحكومة إلى تعزيز تنويع مشاريع تخزين الطاقة في الشركات الهندية ، وبعد خطة الإنتاج الوطنية للهند ، ستتمكن شركة مسقط رأس الهند من تصنيع منتجات تخزين طاقة البطارية مثل الصين وأستراليا وألمانيا والولايات المتحدة وتايوان وكوريا الجنوبية. الدول الكبرى تتنافس.


ونحن على البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة لالمهنية تحكم متكاملة والإنتاج MPPT،العاكس، UPS، والطاقة الشمسية، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة، مفتاح المؤسسات الوطنية ذات التقنية العالية. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات التحكم الشمسية MPPT الصناعية.العاكس الشمسية، وأنظمة الطاقة الشمسية ، يو بي إس وغيرها من منتجات الطاقة. الصين هو إنتاج من الدرجة المهنية الصانع تحكم MPPT.


تنويه: المحتوى في جزء من شبكة الإنترنت. من أجل تقديم مزيد من المعلومات لا يعني أن نتفق مع وجهات نظرهم أو تأكيد الوصف. محتوى المادة هو المرجع الوحيد. إذا التعدي يرجى الاتصال.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266