أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > تنفق I-Panda مهرجان Lantern معك

تنفق I-Panda مهرجان Lantern معك

I-PANDA I-PANDA 2019-02-19 10:23:43
مهرجان فانوس يقع في اليوم الخامس عشر من الشهر القمري الأول. هذا هو أول بدر كامل للعام الجديد ، يرمز إلى الوحدة والكمال. مهرجان فانوس هو جزء مهم من عيد الربيع ، ويمثل النهاية الرسمية للعطلة الطويلة.

هناك العديد من الأساطير المتعلقة بأصول مهرجان المصابيح.

وفقا لأحد الأساطير ، مرة واحدة في العصور القديمة ، جاءت بجعة سماوية في العالم البشري حيث تم إسقاطها من قبل صياد. وتعهد الإمبراطور اليشم ، وهو أعلى إله في السماء ، بالانتقام من البجعة. بدأ في وضع خطط لإرسال قوات من الجنود السماويين والجنرالات إلى الأرض في اليوم الخامس عشر من الشهر القمري الأول ، مع أوامر لحرق كل البشر والحيوانات. لكن الكائنات السماوية الأخرى اختلفت مع هذا العمل ، وخاطرت بحياتهم لتحذير شعب الأرض. ونتيجة لذلك ، قبل كل يوم وبعد اليوم الخامس عشر من الشهر الأول ، علقت كل أسرة فوانيس حمراء خارج أبوابها وأطلقت ألعابًا نارية وألعابًا نارية ، مما أعطى انطباعًا بأن منازلهم كانت مشتعلة بالفعل. عن طريق الخداع بنجاح الإمبراطور اليشم بهذه الطريقة ، تم إنقاذ البشرية من الإبادة.

وفقا لأسطورة أخرى ، خلال فترة الإمبراطور هان وودي من أسرة هان ، تم منع امرأة قصر يدعى Yuanxiao من الاضطلاع بواجبها الأبوي بزيارة والديها في اليوم الخامس عشر من الشهر القمري الأول. قالت إنها ستقتل نفسها من خلال القفز إلى بئر. من أجل مساعدة Yuanxiao الوفاء بواجبها كإبنة الابناء ، جاء العالم دونجفانغ شو مع مخطط. أخبر الإمبراطور هان وودي أن الإمبراطور اليشم ، وهو أعلى إله في السماء ، أمر الإله النار بإحراق عاصمة تشانغآن في اليوم السادس عشر من الشهر القمري الأول. متلهفين لإيجاد وسيلة لإنقاذ مدينته ، سأل الإمبراطور دونغفانغ شو ما يجب عليه القيام به. رد دونغفانغ شو أن الله النار أحب الفوانيس الحمراء أكثر من أي شيء. ونصح بأن يتم تعليق الشوارع بالفوانيس الحمراء ، ويخرج الإمبراطور والإمبراطور والمحظيات ومسؤولو البلاط من القصر لرؤيتهم. بهذه الطريقة ، فإن الله النار سوف يصرف وتجنب الكارثة. يتبع الإمبراطور نصيحة Dongfang Shuo ، وبينما كان الجميع ينظر إلى الفوانيس ، تمكن Yuanxiao من التسلل خارج القصر وجمع شمله مع والديها.

على الرغم من أن القصص المذكورة أعلاه خيالية إلى حد كبير ، فمن المؤكد أن أصول مهرجان المصابيح ترتبط باستخدام الإنسانية القديمة للحريق للاحتفال بالمهرجانات وتجنب الكارثة. بما أن مهرجان الفانوس يتضمن تقديم عروض للآلهة ويتم الاحتفال به في الليل ، فمن الطبيعي أن تلعب النار دوراً هاماً. بمرور الوقت ، تطور مهرجان المصابيح تدريجيا إلى شكله الحالي. عندما تم إدخال البوذية إلى الصين خلال عهد أسرة هان الشرقية ، قرر الإمبراطور أنه في ليلة اكتمال القمر للشهر القمري الأول ، ينبغي إضاءة المصابيح لتكريم بوذا ، مما يضيف مستوى آخر من الأهمية لمهرجان المصابيح. وحسب الطاوية ، فإن مهرجان المصابيح يرتبط بالآلهة البدائية للسماء والنار ، الذين ولدوا في اليوم الخامس عشر من الشهر القمري الأول.

يعتبر تناول اليوان xiao (الزلابية الحلوة المصنوعة من دقيق الأرز الدبق) أحد التقاليد الخاصة لمهرجان المصابيح. يسمى مهرجان فانوس أيضا Yuanxiao مهرجان. اسم آخر لليوانغياو هو tangyuan ، والذي يعني حرفيا "المجالات المغلي".

Lantern Festival


I-الباندا يقضي مهرجان فانوس معك


https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266