أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > أن تكون رجلا السعادة في I-الباندا

أن تكون رجلا السعادة في I-الباندا

جون 2014-06-20 11:10:19

لدينا فريق MPPT تحكم الشمسية نفكر في أنفسناكما أسعد شخص واحد كلما يمشي في المكتب، ومعظم الناسلاحظت ابتسامته على الفور. هنا 20 طرق يمكنك أن تجد نفسك سعيدا قدرنحن.

1.Let به.

عندما ينتقدك شخص ما أو يقولشيء غير ذلك، لطيفة، فقط ننسى ذلك. وقد قالها الامور اكثر سوءا في الإنسانالتاريخ. حتى عندما كنت تعرف الشخص المقصود منه، وتذكر أنك أصبحتأقوى بقبوله لهم على ما هم عليه ومعرفة قدراتك.

2. كونوا لطفاء.

الناس الذين هم يعني وتشعر بالحاجة إلىوضع الآخرين باستمرار غير آمنة مع أنفسهم. ولكن عندما كنت نوع للآخرين،اللطف يعود لك.

3. فكر في المشاكل الخاصة بك في التحديات.

عند الخروج ضد الصعوبة،ما إذا كان الشخص أو حدثا، والنظر في ما قد تعلمت نفسك في المستقبلمنه. أنا أعتقد أنه كان كاني ويست، أو ربما Nietszche، الذي قال: "مالا يقتلني يجعلني أقوى ".

4. عبر عن الامتنان.

عند ترك الناس يعرفون أن لنقدر لهم، هم أكثر استعدادا لمساعدتك في المستقبل. قائلا الشكرلكم هو أكثر من الأدب، هو جيد هو الكرمة.

5. حلم كبير.

وصلت أسعد شخص أعلىمستوى التسلسل الهرمي ماسلو للاحتياجات-الذات. إذا كنت تريد أن تكونسعيدة يجب أن نعمل بجد لتحقيق شيء ما، و نسعى جاهدين لتحقيق هذا الهدف الحياة.


6. التحدث بطلاقة الآخرين.

فكرة البوذية "الفكر الصحيح،العمل الصحيح "هو واحد مهم. انها في الاعتبار أن يبدأ السلبية. من قبلتطهير رأسك من أفكار سلبية للآخرين، وسوف مسح عقلك منالمشاكل، الهموم والمخاوف، وسوف لا يكون إغراء لك القيل والقال أو اشتمهوتحقيق ذلك السلبية إليك.

7 كن في الآن.

نعم، ما عليك القيام به الغسيل وتنظيفالحمام عندما تصل إلى المنزل، ولكن بينما كنت هنا الآن تناول هذهالمقدد، مجرد الاستمتاع المقدد. ثم تطبيق هذا الدرس لسائرلحظات من المتعة والعمل ويمكنك التعامل مع الاشياء قليلا في وقت لاحق.

8. لا تقارن نفسك للآخرين.

بمجرد بدء هذا، كنت الوقوع فيفخ الأنا، واستيعاب في الزمانية، والجوانب عابرة للواقع. بدلا من ذلك،نفكر في ما لديك أن يجعلك سعيدا، أو على الأقل راضية.


9. ندرك أنك لا تحتاج إلى موافقة الآخرين.

طالما كنت تفعل ما يجعلك سعيدا، كنتلا تحتاج إلى أشخاص آخرين تتغاضى عن الإجراءات الخاصة بك. وهذا تحريرك للعمل علىما تؤمن به، والتي سوف غرس الثقة في كل عمل الخاص.


10. كن صادقا.

الأكاذيب، وحتى القليل منها، يعني أنكيرغب في أن يكون كذب على في المقابل. ولكن عندما كنت ابقاء المحادثة صادقين،سوف الحفاظ على مستوى أعلى من النزاهة في العالم الذي تعيشون فيه.


11. خذ وقتا للاستماع.

أسعد شخص لا يقطعلأنها تعرف أنها إذا يريد أن يسمع، وقالت انها لديها للاستماع للآخرين.من خلال الاستماع بدلا من الانتظار في الكلام، هل يمكن أن نفهم ما يحفزالآخرين، والتي يمكن أن تساعدك على بناء علاقة معهم وتفهم نفسك.


12. قبول ما لا يمكن تغييره.

بالتأكيد، كنت أتمنى لو كان أطول قامة وأكثر ذكاء، وتبحث أفضل. ولكن أنا لا. وسرعان ما أدركت أنني لن تكونرئيس الولايات المتحدة الأمريكية، وأنا أحسب ما لم تريد أن تفعل مع حياتي:الكتابة.


13. قراءة مختارات يومية من كتابالحكمة.

المجلات والصحف كلها جيدا وجيد، ولكن الشعب السبب على مر التاريخ كرسوا حياتهم لالدين والفلسفة هو بسبب حكمة عقد هذه النصوص المقدسة. هولا يهم ما اذا كان الكتاب المقدس، التوراة أو القرآن الكريم الآية، وقراءة هذه الكتب منوسوف أذكر لكم من الحكمة ما قبلها وما سيأتي بعد.

14. السفر بأسبوعين على الأقل من السنة.

انه من الافضل حتى لو كان السفر إلى الخارج.للأسف، والخروج من البلاد يمكن أن تكون مكلفة. عندما تذهب في مكان مامختلفة، لتذكير نفسك من كيف يعيش الناس في أماكن أخرى من تلك التيأن كنت تستخدم ل، وسوف نكون سعداء للعودة إلى ما لديك عندما يكونالوقت.


15. قبض نفسك قبل السلبيةيبدأ.

نعم، انها سهلة القراءة النقاط المذكورة أعلاهويقول: حسنا، يمكنني الحصول عليه. ولكن أصعب جزء من يجري سعيدة عندما يدركيبدأ السلبية للتسلل في عقلك ومن هناك، والتخلص منه.


16. اللباس جيدا.

كنت فقط جيدة كما كنت تشعر، وأنتيمكن أن يشعر جيدة فقط إذا كنت تبدو جيدة. النظافة الشخصية، والاستمالة، والأزياءيدخل في هذا. نادرا ما تجد شخص متأنقا البكاء من قبلأنفسهم.

17. استمتع الحزن.

وقال جون كيتس أنه في "معبدفرحة حزن لديه لها مزار sovran. "وبعبارة أخرى، في قلبكل الفرح هو بصيص من الحزن والانتظار للتألق من خلال. الشيء نفسه ينطبق علىالحزن داخل كل الألم هو انعكاس الحظ التي سوف تقودك إلى الشعورسعيدة مرة أخرى. لذلك عندما تأتي تلك اللحظات، والتمتع بها. فإنها لن تستمر طويلا.

18. تناول الطعام بشكل جيد.

أنت ما تأكل، لذلك إذا كنت حشومع نفسك بالجبن والكلاب الساخنة كل يوم، وهناك احتمالات كنتزيادة الوزن وكنت تفتقر الطاقة والوضوح العقلي. بدلا من ذلك، تأكد من أن يأكليكفي الفاكهة والخضار والبروتين والكربوهيدرات وتنغمس فيالاعتدال.


19. البقاء على اتصال مع أصدقائك والأسرة.

الأسرة في معظم الحالات الخاصة بك، يحبكدون قيد أو شرط. انه من المهم للحفاظ على اتصال معهم، سواء كان ذلك فيمكالمة هاتفية أسبوعية أو زيارة سنوية. الأصدقاء يساعد أيضا على إلهام ودعمالناس سعداء. يستغرق وقتا طويلا للخروج من الاسبوع الخاص بك للاتصال معهم.

20 كن وحدها.

أسعد شخص هو الإنفاق مريحةالوقت بنفسه. وهذا لأنه يحب نفسه. وهناك الكثير. انه تماما كما هومريحة تنفق يوم كامل وحده كما هو صرفه مع شخصآخر. يجب أن تكون أيضا.


https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266