أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيف لتنظيف الألواح الشمسية؟

كيف لتنظيف الألواح الشمسية؟

I-PANDA I-PANDA 2018-12-29 16:33:52
اليوم ، تحدث مع الجميع حول كيفية تنظيف الألواح الشمسية وصيانتها.

في الوقت الحاضر ، بنيت الخلايا الفولتضوئية الموزعة أساسا على السطح ونادرا ما بنيت على المساحات المفتوحة. الألواح الشمسية الكهروضوئية المبنية على السطح يجب أن تختبر الرياح والشمس والأمطار لسنوات عديدة. لا يستغرق الأمر طويلاً حتى يصبح السطح متسخًا جدًا ، فإذا كان غبارًا ، يمكن أن يغسله المطر ، ولكن ماذا لو كان جسمًا حشريًا أو صرصورًا طائرًا وعوائق أخرى يصعب غسلها؟ دعونا نتحدث عن ذلك بعد ذلك.





إذا كانت نظيفة ، استخدم قطعة قماش ناعمة أو ممسحة لمسحها بماء الصنبور.

الاحتياطات:

1. قبل التنظيف ، تحتاج إلى إيقاف تشغيل العاكس وإيقاف نظام الكهروضوئية. من الأفضل اختيار التنظيف في الصباح.

2. تجنب سطح الألواح الشمسية الكهروضوئية التي يجري التشديد عليها ، وليس على لوحة الألواح الضوئية ، أو وضع الأجسام الثقيلة. نظرًا لأن رقاقة السيليكون المتوسطة عرضة للجاذبية ، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث تشققات.

3. تجنب الذروة الطاقة النظيفة، بل هو وقت الظهر في الصيف كفاءة تشغيل النظم الكهربائية الضوئية، والألواح الكهروضوئية كما تم التعرض لأشعة الشمس، ودرجة حرارة سطح مرتفع، إذا فجأة بقطعة قماش مبللة، وذلك بسبب التمدد الحراري والانكماش يسبب مبدأ الداخلي ترسل المادة تغييرًا غير قابل للاسترداد أو تلحق الضرر بألواح الطاقة الشمسية.

4. تجنب فرك سطح الزجاج بجسم حاد. يمكن للأشياء الحادة أن تلحق الضرر بالطبقة السطحية وتؤثر على انتشار الضوء. يؤثر على كفاءة توليد الطاقة.


بعض الأمور التي يجب إيلاء المزيد من الاهتمام إلى النقاط المذكورة أعلاه. التنظيف المتكرر يمكن زيادة فعالية القدرة التوليدية لمحطات توليد الكهرباء.



I-PANDA -  الشركة المصنعة العاكس، وحدة تحكم الطاقة الشمسية خارج الشبكة ،MPPT الشمسية المسؤول المراقب المالي المزود، تحكم بالشحن بالطاقة الشمسية - مصنع العاكس


إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت.من أجل نقل المزيد من المعلومات ، هذا لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها.محتوى المقال هو للاشارة فقط.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266