أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيف تجتمع محطة كهرباء لاجونا ليك العائمة مع الأعاصير والأمواج الكبيرة؟

كيف تجتمع محطة كهرباء لاجونا ليك العائمة مع الأعاصير والأمواج الكبيرة؟

الإنترنت 2019-03-26 17:19:06
يجري بناء أول وأكبر منصة اختبار كهروضوئية عائمة في الفلبين في ثالث أكبر بحيرة في جنوب شرق آسيا. بالاقتران مع طريقة التدوير الحلزوني ، كان الغرض من منصة الاختبار هو إظهار كيف يمكن لهذه المهارة أن تصمد أمام الإعصار الذي يساوي 20 مرة في السنة في المنطقة.

أكملت شركة الطاقة المتجددة الفلبينية SunAsia Energy مؤخراً المرحلة الأولى من منصة الاختبار الكهروضوئية العائمة البالغة 20.5 كيلو وات ، والتي تملكها شركة NorteSol Energy التابعة لها. يستخدم النظام مكونات Trina Solar ، الشركة المصنعة لبلدنا. يستخدم نصف مكونات محطة الطاقة مكونات إطار الألومنيوم والنصف الآخر يستخدم مكونات بدون إطار. ستختبر المرحلة الثانية المزيد من المكونات من الشركات المصنعة الأخرى.

يقع المشروع في بحيرة لاغونا ، على بعد 55 كم جنوب المنطقة التجارية لمدينة ماكاتي ، وتقع مدينة ماكاتي في الجزء الشمالي من جزيرة لوزون وجزء من العاصمة مانيلا.

أشارت تيريزا كابيلان ، رئيسة SunAsia Energy ، لشركة PV Tech إلى أن نتائج قناة الاختبار ستتم مشاركتها في المؤتمر الكهروضوئي العائم في يونيو. "إذا أظهرت قناة الاختبار نتائج إيجابية ، فسنقوم بالترقية إلى المشروع الكهروضوئي العائم. نحن متفائلون جدًا بهذا."

Solar Controller


الرياح والأمواج

تغطي موارد المياه الطبيعية في بحيرة لاجونا مساحة 95000 هكتار وتغطي عدة بلدات. في ديسمبر من العام الماضي ، وقعت شركة NorteSol Energy وهيئة تطوير بحيرة Laguna اتفاقية لتطوير مشروع تجريبي للطاقة الضوئية العائمة في البحيرة ودراسة التصميم والجدوى التشغيلية ، خاصة خلال موسم الإعصار من يونيو إلى سبتمبر.

في بحيرة لاجونا ، تلتزم الشركة الفلبينية بتطوير موارد مائية مستدامة للتخفيف من تغير المناخ.

ووفقًا لكارلو أبريل ، قائد مشروع SunAsia Energy ، "أصبحت بحيرة لاغونا ساحة معركة لبناء مشاريع الطاقة الكهروضوئية العائمة بسبب المياه والرياح والأمواج. وفي كل عام ، هناك 20 عاصفة في الفلبين".

أوضح أبريل أنه في اليابان وتايوان ، يتم عادةً تثبيت محطات توليد الطاقة الكهروضوئية العائمة على سطح الماء لضمان استقرار محطة الطاقة ضد الرياح القوية خلال موسم الأعاصير. في الفلبين ، تستخدم SunAsia Energy التكديس الحلزوني كحل تثبيت لمنع العواصف القوية.

كما قدم الرائد الفرنسي الكهروضوئي العائم Ciel et Terre المشورة المهنية أثناء بناء مشروع بحيرة لاجونا.

ستجري SunAsia اختبارًا متعدد الأوجه لمحطة الطاقة ، بما في ذلك مكونات Trina Solar ، وكذلك تأثيرات هياكل الألمنيوم وغيرها من المواد على سطح الماء. تستخدم SunAsia أيضًا مستشعرات متقدمة لتسجيل التغيرات المناخية وتتبع سرعات الرياح وتقلبات موجة العلم ومراقبة التغيرات في جودة المياه.

وأضاف كابيلان في بيان "تجربة سنغافورة وفيتنام تشير إلى أن أكبر ميزة لفولتية ضوئية عائمة هي تأثير التبريد على الماء."

"يمكن لوحدات الطاقة الشمسية القائمة على الماء أن تقلل من التبخر ، وتزيد من نسبة الأكسجين ، وتحسن الجودة الكلية لمصايد الأسماك في البحيرة في الصيف. وهذا يعني أن الكهروضوئية العائمة تساعد على زيادة عدد الأسماك ، ولأن المياه الباردة تجلب المزيد من العوالق الحيوانية ، من الأسهل العثور على الأسماك وتكاثرها. "

أنشأت SunAsia سمعة متميزة في قطاع الطاقة المتجددة في الفلبين. وتمتلك الشركة واحدة من أكبر محطات الطاقة الكهروضوئية في توليدو ، سيبو ، وأول نظام microgrid في سان خوسيه ديل مونتي ، براغان.


Solar charge controller

MPPT تحكم الشمسية

  


نحن مجموعة من البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.متخصصة في إنتاج تحكم MPPTشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية لمحولات الطاقة ، UPS ، الطاقة الشمسية ، طاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266