أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > مشروع تخزين الطاقة الكهروضوئية في هاواي

مشروع تخزين الطاقة الكهروضوئية في هاواي

الإنترنت 2019-04-02 17:48:27

تعتبر هاواي هي الولاية الأرخبيلية الوحيدة في الولايات المتحدة ، وعلى الرغم من موقعها الاستوائي ، فإن هاواي هي وجهة سياحية شهيرة عالميًا وجنة تسوق. تتمتع هاواي بتدفق كبير للركاب والكثير من الموارد ، لذا فهي تعتمد اعتمادًا كبيرًا على موارد مثل النفط والفحم ، لكن هذا الوضع قد تحسن بشكل كبير في السنوات الأخيرة.


من أجل تحقيق سياسة منخفضة الكربون وتشجيع تطوير الطاقة المتجددة في الجزيرة ، أعلنت ولاية هاواي في عام 2015 أن الدولة ستحقق 100 ٪ توليد الطاقة المتجددة في عام 2045. بمجرد صدور القانون ، كانت شركات الطاقة وشركات الطاقة الكبرى تعمل على نشر مشاريع توليد الطاقة المتجددة ، ومن المتوقع أن يتم تغيير حالة أعلى سعر للكهرباء في هاواي من الصفر.


MPPT solar controller


في الآونة الأخيرة ، حصلت شركة هاواي للطاقة (HECO) على برنامج مدته أربع سنوات بقيمة 86.3 مليون دولار من قبل لجنة المرافق العامة في هاواي (PUC) ، التي ركبت التكنولوجيا الرقمية في جميع أنحاء هاواي ، مما أتاح للشركة تطوير "ديناميكية وعالية التقنية". قناة "، قادرة على توفير البيانات في الوقت الحقيقي لتدفق الطاقة في اتجاهين. معا ، وافق المنظم على خطط الشبكة الست.الطاقة الشمسية+ مشروع تخزين طاقة البطاريةيصل سعر جميع المشاريع إلى 0.10 دولار / كيلووات في الساعة أو أقل ، وأصبح المشروع "محفظة مخططة وأقل تكلفة" من الطاقة المتجددة التي تقدمها الدولة لمرة واحدة.


MPPT solar controller


وقال جيم ألبرتس ، نائب الرئيس الأول لشركة هاواي للطاقة (HECO): "نحن ممتنون للغاية للجنة المرافق العامة في هاواي (PUC) لمراجعتها والاتفاق على هذه المشاريع بسرعة بحيث يمكن للمطورين تلبية الجدول الزمني النشط لاستخدام سياسة الائتمان الضريبي الفيدرالي. "كلما وفرت هذه المشروعات الطاقة للعملاء ، سرعان ما سوف يرون الفوائد".

ستضيف هذه المشاريع 247 ميجاوات من الطاقة الشمسية ، وسيوفر كل مشروع بالإضافة إلى تخزين الطاقة ما يقرب من 1 جيجاوات في الساعة من إجمالي الطاقة ، أي أقل بكثير من التكلفة الحالية لتوليد الطاقة من الوقود الأحفوري.

تقع ستة مشاريع لتخزين الطاقة الشمسية + البطارية في ثلاث جزر في هاواي ، وهي أواهو وماوي وهاواي. هذه الجزر الثلاث هي أيضا جزيرة عطلة شعبية في هاواي. بعد نشر المشروع ، يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر الفريدة المكونة من الألواح الضوئية المتلألئة والأنيقة بالإضافة إلى المناظر الطبيعية. بالنسبة إلى جزيرة العطلات في هاواي ، فإن الطاقة المستهلكة في الجزيرة هي بالكامل من الطبيعة وهي نقطة بيع جيدة.

MPPT solar controller

MPPT تحكم الشمسية


لناهي عبارة عن مجموعة من البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة كإنتاج احترافي واحدتحكم MPPT،العاكسشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية من UPS ، والطاقة الشمسية ، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية الصناعية الصف MPPT تحكم الشمسية ، العاكسون الشمسية ،أنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. هو الإنتاج الصينيالشركة المصنعة المهنية من الدرجة الأولى من وحدات تحكم MPPT.


إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان التعدي ، يرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب..


https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266