أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ستطور Google مشروعات الطاقة الشمسية في ألاباما وتينيسي

ستطور Google مشروعات الطاقة الشمسية في ألاباما وتينيسي

الإنترنت 2019-01-23 10:55:07

وقعت شركة Google اتفاقية مع سلطة وادي تينيسي (TVA) لشراء عدد جديدتوليد الطاقة الشمسيةبلغ إنتاج الحقل ، من 1.6 مليون لوحة شمسية ، 413 ميجاوات.

سيتم استخدام الطاقة المتجددة لتشغيل مركزي البيانات القادمين في Google ، أحدهما في كلاركسفيل وتينيسي والآخر في مقاطعة جاكسون بولاية ألاباما.





ستنتج المزرعتان الشمسيتان في هوليوود وألاباما ويام يوم ، تينيسي ، حوالي 150 ميغاوات من الكهرباء - هذه البطاريات معاً تشكل أكبر مزرعة شمسية يتم بناؤها على الإطلاق لغوغل.

وقالت أماندا كوريو ، رئيسة قسم الطاقة والبنية التحتية في غوغل ، في مدونة على الإنترنت: "إن نشر المزارع الشمسية لا يقتصر على توفير طريقة فعالة من حيث التكلفة للحصول على طاقة نظيفة". "وسيكون هذا أيضًا لتينيسي و ولاية ألاباما الشمالية يجلب منافع اقتصادية.

وسيوظف شركاء "تي.في.آي" المطورون - NextEra Energy Resources and Invenergy - مئات العمال في المنطقة ، ويقدمون مدفوعات إيجار طويلة الأجل إلى مالكي المنازل ، ويولّدون ملايين الدولارات في النشاط الاقتصادي وعائدات الضرائب للمجتمع الأوسع. ".

متحدثا عن أنشطة DCD في لندن ، في نهاية العام الماضي ، أوضح رئيس مركز البيانات غوغل ، Joe Cava ، أن الشركة "overpurchases الطاقة المتجددة ، لأن أشعة الشمس في اليوم فقط يضيء ، لا تهب الرياح طوال الوقت. نحن شراء المزيد تستهلك مراكز البيانات المتعددة الطاقة المتجددة لأن عليك التكيف مع الطبيعة المتقطعة للمشروع ".

وقال كافا إن الشركة تحولت أيضا إلى TVA وشركائها ، NextEra Energy Resources و Invenergy ، لأن "مقدمي خدمات المرافق هم خبراء في هذا المجال". "وأنا أفضل أن أشتري منهم مباشرة.الطاقة المتجددةدع الخبراء يفعلون ما يفعلونه بشكل أفضل ، وسنركز على ما نعتقد أننا الأفضل.

"لكنني آمل أيضاً أن يكون المنتج هو الذي أريد أن أشتريه. أعتقد أن هذا هو ما يستطيع عملاؤنا فعله. سنقول إن هذا هو المنتج الذي نريده وسيبدأ السوق بعرض المنتجات التي ترغب في شرائها."

حتى الآن ، قالت غوغل إنها وقعت أكثر من 30 اتفاقية تعاقدية طويلة الأجل لشراء الطاقة المتجددة في جميع أنحاء العالم ، مما أدى إلى استثمار ما يقرب من 5 مليارات دولار.


إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت. من أجل نقل مزيد من المعلومات ، لا يعني ذلك الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266