أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الأسئلة المتداولة عند تصحيح أنظمة خارج الشبكة

الأسئلة المتداولة عند تصحيح أنظمة خارج الشبكة

الإنترنت 2019-01-25 09:48:23

1العاكسLCD لا يعرض 01

تحليل الفشل

بدون إدخال DC للبطارية ، يتم تزويد مصدر طاقة LCD العاكس بالبطارية.

02 من الأسباب المحتملة

(1) بطارية الجهد ليست كافية. عندما يتم شحن البطارية من المصنع ، عادة ما تكون مشحونة بالكامل ، ولكن إذا لم يتم استخدام البطارية لفترة طويلة ، فسيتم تفريغها ببطء (التفريغ الذاتي). خارج الشبكة نظام الجهد 12V، 24V، 48V، 96V وغيرها، وبعض التطبيقات لبطاريات متعددة في سلسلة فقط لتلبية الجهد النظام، وإذا الكابل الذي يربط ليست جيدة، ويمكن أيضا أن يسبب الجهد البطارية ليست كافية.

(2) يتم عكس أطراف البطارية. تحتوي أطراف البطارية على أقطاب موجبة وسالبة ، حمراء بشكل عام للقطب الموجب والأسود للقطب السالب.

(3) لم يتم إغلاق مفتاح DC أو أن المفتاح معيب.

03

حلول

(1) إذا كان الجهد البطارية لا يكفي ، لا يمكن للنظام العمل ، لا يمكن للطاقة الشمسية شحن البطارية ، انتقل إلى مكان آخر لشحن البطارية إلى أكثر من 30 ٪.

(2) إذا كانت مشكلة في الخط ، قم بقياس الفولطية لكل بطارية بملف فولت متعدد. عندما يكون الجهد طبيعيًا ، يكون إجمالي الجهد عبارة عن مجموع الفولتية في البطارية. إذا لم يكن هناك أي جهد فلدي ، تحقق مما إذا كان محول التيار المستمر ، وكتلة المحطة الطرفية ، وموصل الكابل ، إلخ أمر طبيعي.

(3) إذا كان الجهد البطارية أمر طبيعي، والأسلاك العادية، يتم فتح أيضا التبديل، لا يظهر العاكس، قد يكون هناك فشل العاكس، على أن تخطر على إصلاح المصنع.

لا يمكن شحن البطارية 2

01 تحليل الفشل

بطاريةيتم شحنه من خلال الوحدات الكهروضوئية ووحدات التحكم ، أو من خلال وحدات التحكم الرئيسية.

02 من الأسباب المحتملة

(1) الأسباب المكونة: الجهد المكون لا يكفي ، وضوء الشمس منخفض ، والمكونات وكابل العاصمة ليست جيدة السلكية.

(2) الأسلاك دائرة البطارية ليست جيدة.

(3) البطارية مشحونة بالكامل وتصل إلى أعلى جهد كهربائي.

03 الحل

(1) تحقق ما إذا كان محول التيار المستمر ، كتلة المحطة الطرفية ، موصل الكابل ، المكون ، البطارية ، إلخ. إذا كانت هناك مكونات متعددة ، فافصل الاختبارات بشكل منفصل.

(2) عندما تصل البطارية الشحن الكامل، وتهمة لا يمكن لفترة أطول، ولكن بطارية مختلفة كامل تهمة الجهد ليس هو نفس الجهد 12V البطارية تصنيفا، والجهد عندما مشحونة بالكامل ما بين 12.8 ~ 13.5V، وأهم الثقل النوعي للكهرل عندما تكون البطارية مشحونة بالكامل. يجب ضبط الحد الأقصى للضغط وفقًا لطراز البطارية.

(3) إدخال التيار الزائد: شحن البطارية الحالية عموما 0.1C-0.2C، والحد الأقصى لا يتجاوز 0.3C، على سبيل المثال، القسم بطارية الرصاص الحمضية 12V200AH، والشحن الحالية بشكل عام بين 20A إلى 40A، ينبغي أن أقصى لا يتجاوز 60A. إلى مكونات السلطة وتحكم للطاقة متوافق.

(4) المدخلات الجهد الزائد: الجهد عنصر المدخلات مرتفع جدا، والتحقق من لوحة الجهد، وإذا كانت هنالك أسباب ارتفاع في الواقع، وممكن لعدد كبير من سلاسل وحات التخلص منها، لوحة للحد من عدد من السلاسل

3 العاكس يظهر الزائد أو لا يمكن أن تبدأ 01

تحليل الفشل

طاقة الحمل أكبر من طاقة العاكس أو طاقة البطارية.

02 من الأسباب المحتملة

(1) التحميل الزائد للعاكس: يتجاوز التحميل الزائد للعاكس المدى الزمني ، وتتجاوز طاقة التحميل القيمة القصوى ، ويتم ضبط الحمل.

(2) البطارية الزائد: التفريغ الحالي هو عموما 0.2C-0.3C، والحد الأقصى لا يتجاوز 0.5C، القسم 1 12V200AH بطاريات الرصاص الحمضية، وانتاج الطاقة القصوى لا تتجاوز 2400W، مختلف الصانعين، ونماذج مختلفة، قيم معينة ليست هي نفسها .

(3) تحميل ليس المصعد أو ما شابه ذلك ومحطة حمولة من إخراج العاكس متصلة مباشرة، لأن المصعد خلال خفض، عكس المحرك سوف تنتج القوة الدافعة الكهربائية مكافحة الإرهاب، ويدخل العاكس، وتلف العاكس. إذا كان من الضروري وجود نظام خارج الشبكة ، فمن المستحسن إضافة محول تردد بين العاكس ومحرك المصعد.

(4) طاقة بدء الحمل الاستقرائي كبيرة جدا.

03 الحل

وقوة الحمل أقل من قوة العاكس في التصنيف، وكان الحمل لا يزيد 1.5 مرة من ذروة السلطة من السلطة العاكس تصنيفا.

الأسئلة الشائعة حول البطارية

1 ظاهرة ماس كهربائى والسبب

الرصاص الحمضية بطارية ماس كهربائى تعني متصلة إلى بطارية الجماعات الإيجابية والسلبية الداخلية الرصاص الحمضية. تتجلى ظاهرة الدارة القصيرة من بطاريات الرصاص الحمضية بشكل رئيسي في الجوانب التالية:

إن جهد الدائرة المفتوحة منخفض و جهد الدائرة المغلقة (التفريغ) يصل بسرعة إلى جهد الإنهاء. عندما يتم تفريغ تيار كبير ، تنخفض فولتية المحطة بسرعة إلى الصفر. عندما تكون الدائرة مفتوحة ، تكون كثافة المنحل بالكهرباء منخفضة للغاية ، وقد يتجمد المنحل بالكهرباء في بيئة ذات درجة حرارة منخفضة. عند الشحن ، يرتفع الجهد ببطء شديد ويظل منخفضًا (في بعض الأحيان ينخفض ​​إلى الصفر). عند الشحن ، ترتفع درجة حرارة المنحل بالكهرباء بسرعة كبيرة. عند الشحن ، ترتفع كثافة الإلكتروليت ببطء أو دون تغيير تقريبًا. لا تأخذ فقاعات أو غاز عند الشحن.

تتمثل الأسباب الرئيسية للدائرة الداخلية القصيرة للبطاريات الرصاص الحمضية فيما يلي:

يكون الفاصل ذا نوعية رديئة أو عيب ، بحيث تمر المادة النشطة للوحة ، مما يتسبب في أن تكون الصفائح الإيجابية والسلبية في اتصال افتراضي أو في اتصال مباشر. يتم تثبيت الفاصل للتسبب في توصيل اللوحات الإيجابية والسلبية. تتوسع المادة النشطة على اللوحة وتهبط ، ويتم ترسيب المواد الفعالة أكثر من اللازم ، بحيث تكون الحافة السفلية أو الحافة الجانبية للألواح الإيجابية والسلبية متجاورة مع الترسبات ، مما يتسبب في توصيل اللوحات الإيجابية والسلبية. يقع الجسم الموصل في البطارية ، مما يؤدي إلى توصيل اللوحات الإيجابية والسلبية.

2 ظاهرة كبريتات لوحة وأسبابها

ينتج نظام كبريتات الصفيحة بلورات كبريتات الرصاص البيضاء الصلبة على الألواح ، والتي يصعب تحويلها إلى مواد فعالة من كبريتات الرصاص عند شحنها. هناك العديد من الظواهر الرئيسية بعد كبريتات بطاريات الرصاص الحمضية:

(1) ترتفع البطارية الرصاصية بسرعة أثناء عملية الشحن ، وتكون الفولتية الأولية والنهائية عالية جداً ، ويمكن أن يصل الفولتية النهائية للشحن إلى 2.90 فولت / خلية مفردة.

(2) أثناء عملية التفريغ ، ينخفض ​​الجهد بسرعة ، أي ينخفض ​​إلى جهد الإنهاء في وقت مبكر جدًا ، لذا تكون قدرته أقل بكثير من البطاريات الأخرى.

(3)شحنفي ذلك الوقت ، ترتفع درجة حرارة المنحل بالكهرباء بسرعة وسهولة تتجاوز 45 درجة مئوية.

(4) في وقت الشحن ، تكون كثافة المنحل بالكهرباء أقل من القيمة العادية ، ويتم توليد الفقاعات قبل الأوان أثناء الشحن.

هناك عدة أسباب للتسبب في كبريتية اللوح:

(1) الشحنة الأولية لبطارية تخزين الرصاص غير كافية أو زمن انقطاع الشحنة الأولي طويل.

(2) بطارية الرصاص ليست مشحونة بالكامل لفترة طويلة.

(3) الفشل في توجيه الاتهام في الوقت المناسب بعد التفريغ.

(4) الإفراط في التفريغ المتكرر أو التفريغ العميق الحالي.

(5) إذا كانت كثافة المنحل بالكهرباء مرتفعة جداً أو كانت درجة الحرارة مرتفعة جداً ، فإن كبريت الرصاص سوف تتشكل بعمق ويصعب استردادها.

(6) بطاريات الرصاص الحمضية لها مدة صلاحية طويلة ولا تستخدم لفترة طويلة دون الشحن العادي.



إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت. من أجل نقل مزيد من المعلومات ، لا يعني ذلك الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266