أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > بدأت الشركات المحلية في نشر الاتصالات الكهروضوئية

بدأت الشركات المحلية في نشر الاتصالات الكهروضوئية

الإنترنت 2019-03-25 11:55:54
الضوئية الضوئية للاتصالات تعني أن تطوير معدات الاتصالات يشجع على تحسين جودة خدمة الاتصالات ، وتوسيع منطقة خدمة الاتصالات ، والمعالجة غير الكاملة لنظام امدادات الطاقة في المناطق النائية ، وصعوبة إمداد الطاقة من التيار الكهربائي ، وعدم استقرار امدادات التيار الكهربائي ، مما يؤثر على محطات الاتصالات الأساسية. عملية مستقرة.
من أجل التعامل مع هذه المشكلة ، دعت الدولة إلى بناء مشاريع الطاقة الشمسية في المناطق النائية ، حيث أن مشغلي الاتصالات مثل تشاينا موبايل وشركة تشاينا يونيكوم قاموا ببناء محطات اتصالات كهروضوئية في المناطق النائية ، وقد تعاملوا بشكل أساسي الآن مع مشكلة نقص إمدادات الطاقة في المناطق النائية. جودة الاتصالات من محطة قاعدة الاتصالات.

الآن دعونا نقدم بإيجاز مبدأ وهيكل إمدادات الطاقة الشمسية لمحطات الاتصالات الأساسية:

1. مبدأ وتكوين توليد الطاقة الشمسية الضوئية

يستخدم توليد الطاقة الشمسية من الخلايا الفولتية الضوئية الخلايا الشمسية لتحويل الطاقة الضوئية الشمسية إلى طاقة كهربائية ، وبعد التلاعب بالمعالج ، يتم توصيله مباشرة إلى الدائرة المقابلة أو طاقة الحمل ، ومن ناحية أخرى ، يتم تخزين الطاقة الكهربائية المتبقية في البطارية في الليل. توفير طاقة احتياطية عندما يكون هناك نقص في الطاقة في الخلايا الشمسية.

مكونات المعدات الرئيسية: الألواح الشمسية ،تحكم الضوئية، مربع الحافلة ، شريحة الألواح الشمسية ، البطارية ، الكابل ، إلخ.  

太阳能充电控制器

جهاز التحكم هو جهاز مراقبة لشحن البطارية وتفريغها بشكل نشط ، وعندما يتم شحن البطارية بالكامل ، ستعمل على قطع دائرة الشحن أو تحويل الشحن إلى وضع شحن عائم حتى لا يتم شحن البطارية بشكل زائد. سيتم إصدار إجراءات الحماية العاجلة ذات الصلة وإجراءات الحماية ذات الصلة في الوقت المناسب لضمان أن البطارية يمكن أن تعمل بشكل موثوق لفترة طويلة. عند استرداد طاقة البطارية ، يستعيد النظام نشاطه إلى حالته الطبيعية.

2. تحميل حساب والمعدات لنظام توليد الطاقة الشمسية

2.1 موارد شانتو

من "RETScreen لتحليل هندسة الطاقة المتجددة" ، وجد أن متوسط ​​قيمة الإشعاع الشمسي لشانتو بلغ 3.89 ساعة ، وكانت قيم الإشعاع الشمسي في فبراير ومارس هي الأصغر ، 3.08 و 3.15 ساعة على التوالي ، وفي نفس الوقت ، تم شحن النظام لمدة 3 أيام.

2.2 ، معدات لوحة البطارية الشمسية

إجمالي الطاقة الشمسية للصفيف = طاقة الحمل × وقت استهلاك الطاقة (H) / وقت ذروة ضوء الشمس (H) / عامل الخسارة (0.75) ؛

وفقا لمعدات المحطة الصغيرة ، فإن طاقة الحمل 100 وات ، ووقت استهلاك الطاقة 24 ساعة ، ووقت أشعة الشمس الذروة هو 3.08 ساعة ؛

الطاقة الإجمالية للصفيف الشمسي 100W × 24 / 3.08 / 0.75 = 1039W.

2.2 ، معدات البطارية

BC = A × × QL NL × TO / CC

حيث: BC هي سعة البطارية ، A هو عامل الأمان ، يأخذ ما بين 1.1 و 1.4 ، عمومًا يأخذ 1.1 ؛

QL هو متوسط ​​استهلاك الطاقة اليومي للحمل ، أي تيار العمل مضروب في ساعات العمل اليومية ؛

NL هو أطول أيام المطر المستمر.

TO هو معامل تصحيح درجة الحرارة ، التي يتم أخذها بشكل عام أعلى من 0 درجة مئوية ؛

CC هو عمق تفريغ البطارية ، وبطارية حمض الرصاص العامة تأخذ 0.75.

قبل الميلاد = 1.1 × (2.08 × 24) × 3 × 1 / 0.75 = 220Ah

تحتاج إلى أن تكون مجهزة بمجموعتين من بطاريات 120AH.

3 ، قائمة المعدات

太阳能充电控制器


الاتصالات الضوئية +

الضوئية خارج الشبكةنظام الاتصالات للتسوق قدرة مول

تستخدم الأبراج الحديدية الصينية 26000 محطة أساسية لإمداد الطاقة الكهروضوئية خارج الشبكة في المناطق النائية ، بسعة إجمالية تصل إلى حوالي 260 ميجاوات. في كل عام ، يتم تركيب 2000 محطة قاعدة لإمداد الطاقة من الطاقة الضوئية تم إنشاؤها حديثًا ، وتبلغ الطاقة المركبة السنوية للطاقة الشمسية حوالي 20 ميجا واط.

شبكة الاتصال الضوئية قدرة مول نظام الاتصالات للتسوق

يحتوي برج الحديد الصيني الآن على 1.2 مليون محطة أساسية تعمل بالطاقة. كل عام ، يتم بناء 300000 محطة توليد كهرباء جديدة ، وتم تجهيز كل محطة أساسية بنظام توليد كهرباء ضوئي 5 كيلو وات ، ويمكن أن تصل السعة المركبة إلى 1.5 جيجا واط.

太阳能充电控制器
太阳能充电控制器


مناقشة الوضع الراهن واتجاه خطة بناء الاتصالات محطة توليد الكهرباء الضوئية

بدعم قوي من الدولة وتشجيعها لتوليد الطاقة الكهربائية الضوئية ، هناك المزيد والمزيد من محطات توليد الطاقة الكهربائية الضوئية الصغيرة والمتوسطة الحجم ومحطات توليد الطاقة الكهربائية الضوئية الموزعة.

تحلل هذه الورقة خطة الوصول إلى اتصالات تدفق الطاقة للتيار الرئيسي ، وخطة إنشاء اتصالات شبكة التوزيع الحالية ، ثم تجمع المتطلبات الفنية للسياسة المتعلقة بالشبكة الوطنية ، وتلخص وتناقش اتجاه تخطيط مهارة التدفق السائدة واتجاهات البناء لأنواع مختلفة من الوصول إلى محطة توليد الطاقة الكهروضوئية.

mppt 控制器

يجب أن تكون محطة الاتصالات راضية عن المتطلبات التالية:

1.محطة الطاقة الضوئيةيجب أن يشمل اتصال المحطة اتصالات إدارة الإنتاج واتصالات جدولة الإنتاج.

2. لمحطات توليد الطاقة الكهربائية الضوئية الكبيرة والمتوسطة الحجم ، من أجل تلبية الطلب على جدولة الإنتاج ، من المستحسن إعداد مفتاح إرسال يتم التحكم فيه للإنتاج من أجل الاتصال الموحد للإنتاج والإدارة والاتصال بجدولة الإنتاج.

3. يجب تزويد طاقة التيار المتردد اللازمة لمعدات الاتصالات في محطات الطاقة الكهروضوئية الكبيرة والمتوسطة الحجم بمصدر طاقة تيار متردد ثنائي الدائرة يمكن تبديله وتأمينه بنشاط من محطات مختلفة.

4. يستخدم معدات الاتصالات محطة امدادات الطاقة DC الاتصالات مخصصة ، يجب أن يكون التيار الكهربائي DC 48V. يجب تأكيد قدرة مزود الطاقة المخصص للاتصالات وفقًا لأقصى حمولة مطلوبة للتشغيل ، ويجب الحفاظ على التفريغ لمدة لا تقل عن ساعة واحدة بعد إلغاء تنشيط مصدر التيار المتردد.

5. لا يجوز لمحطة الطاقة الكهروضوئية أن تنشئ غرفة الاتصال بمفردها ، ويتم تثبيت معدات الاتصالات في غرفة الترحيل.

يجب أن يكون نظام الاتصالات راضيًا عن المتطلبات التالية:

1. يجب أن تكون محطات الطاقة الكهربائية الضوئية مزودة بمرافق اتصالات إرسال مخصصة في اتصال مع إرسال الطاقة. يجب أن يكون نظام الاتصالات راضيًا عن متطلبات إرسال التشغيل الآلي ، وحماية المرحلات ، وأجهزة السلامة النشطة ، وهواتف الإرسال لإرسال الطاقة.

2. يجب أن يكون هناك قناة إرسال قوية بين محطة الطاقة الكهروضوئية ومنظمة إرسال الشبكة. يجب أن يكون لمحطة توليد الطاقة الكهربائية الضوئية واسعة النطاق إلى مؤسسة إرسال شبكة الكهرباء قناتان مستقلتان للإرسال ، وينبغي أن يكون لمحطة الطاقة الكهروضوئية متوسطة الحجم إلى مؤسسة إرسال شبكة الطاقة قناتان مستقلتان للإرسال.

3. يتم تأكيد وضع الاتصال ونقل المعلومات بين محطة الطاقة الكهربائية الضوئية ومنظمة إرسال شبكة الطاقة من قبل الجانبين بعد الإجماع ، ويجب تحديدهما بوضوح في تصميم خطة نظام الوصول.

الاتصالات الضوئية مول كعكة كبيرة

في عام 2017 ، يبلغ مركز تسوق الاتصالات الضوئية العالمي حوالي 130 مليار يوان ، ومن بينها ، تعد الصين أكبر مركز تسوق في صناعة الاتصالات الضوئية العالمية ، حيث تمثل 24.1٪ من إجمالي مراكز التسوق العالمية ؛ وتحتل مراكز التسوق الاحترافية الضوئية للاتصالات في الهند المرتبة الثانية ، وتمثل إجمالي مراكز التسوق العالمية. 19.3 ٪ ؛ حجم مراكز التسوق في المناطق الأخرى لا يزال صغيرا نسبيا.

قال باحث صناعة المفكر الجديد أن التطور الوظيفي في مجال الاتصالات الضوئية في الصين يتطور منذ فترة طويلة وأن مهاراتها متطورة نسبيًا ، وفي السنوات الأخيرة ، تحسن تشبع مراكز التسوق المحلية بشكل مستمر ، لكن الضغط التنافسي للمؤسسات زاد بشكل مستمر ، لذلك فهي المؤسسة لزيادة المنافسة. طريقة مهمة للقوة. في المستقبل ، مع انتشار الاتصالات المتنقلة ، سيستمر الطلب على الاتصالات المتنقلة في إفريقيا وأمريكا الجنوبية وجنوب شرق آسيا والهند في الازدياد ، وستتسارع سرعة بناء محطات قاعدة الاتصالات. لذلك ، يوجد بأفريقيا وأمريكا الجنوبية وجنوب شرق آسيا والهند مراكز تسوق واسعة من الخلايا الكهروضوئية ، والتي تعد وجهات أفضل لمراكز التسوق في الخارج.



نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266