أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > وقع داليان Zhuanghe اتفاق إطاري لمشاريع توليد الطاقة الكهربائية الضوئية

وقع داليان Zhuanghe اتفاق إطاري لمشاريع توليد الطاقة الكهربائية الضوئية

الإنترنت 2019-01-12 09:58:28

وقعت 9 يناير Zhuanghe حكومة المدينة والمجموعة الوطنية للطاقة الكهربائية الاستثمار داليان تايشان شركة الطاقة الحرارية لتطوير يونغ جي خزان اثنين الضوئية مشروع توليد الطاقة اتفاق الإطار، أن تخطط مشروع PV قدرة حوالي 100MW، استثمار ما مجموعه نحو 600 مليون تثبيت يوان.

Zhuanghe مدينة يونغ جي خزان الصيد و100MW الضوئية الهجين مشاريع توليد الطاقة الكهربائية الضوئية مع استثمار ما مجموعه 830 مليون يوان، وبلغ مجموع طاقتها 118،000 كيلووات، شمال شرق البلاد حتى الآن هو أكبر البناء لمرة واحدة من القدرة المركبة من مشروع توليد الطاقة الكهربائية الضوئية، مشروع البناء من البداية الى استمر توليد الطاقة الرسمي المتصل بالشبكة لمدة 88 يومًا فقط ، مما أوجد معيارًا جديدًا لإنشاء مشاريع توليد الطاقة الكهروضوئية التكميلية ذات الضوء السمكي والتقدم المتصل بالشبكة. من الأهمية بمكان تعزيز التكيف الهيكلي لإنتاج الطاقة في منطقة Zhuanghe ، وزيادة نسبة الطاقة المتجددة ، وتشجيع الاستخدام النظيف والفعال للطاقة الأحفورية ، وتشجيع الحفاظ على الطاقة والحد من الانبعاثات ، وتحقيق الأخضر ومنخفضة الكربون.

من المفهوم أنه في عام 2019 ، سوف تقوم مدينة Zhuanghe بتطوير الصناعات الناشئة مثل إنتاج الطاقة النظيفة ، والحفاظ على الطاقة ومعدات حماية البيئة ، وتكنولوجيا المعلومات ، وتعزيز تطوير الاقتصاد الحقيقي. وقال مسؤول حكومي Zhuanghe المدينة، وسوف تستمر Zhuanghe مدينة لتحسين بيئة الأعمال، والعمل الجاد في "اللباس أنبوب الإفراج عنهم،" والعمل بنشاط على تعزيز بناء المشروع، وشركات الطاقة العمل معا لخلق يعمل بشكل جيد.

داليان الحرارية للطاقة، وقال الجانب تايشان أن التنمية الناجحة وبناء مشروع لتعزيز الثقة والتفاهم بين رجال الأعمال والحكومة، وتعزيز ثقة الشركات في تطوير الاستثمار Zhuanghe، ولكن أيضا وضعت الحرارية شركة الطاقة تايشان للشركة إعادة الهيكلة والتطوير الأساس. في مشروعين، وستقوم الشركة اطلاق العنان لالتكنولوجيا الخاصة بها، والموارد البشرية، والميزة المهنية، لا تنسوا أبدا عمق تنمية خزان الموارد الضوئية، والاستمرار في توطيد وتعزيز تطوير المشروع القياس صناعة الطاقة الضوئية الجديدة في المنطقة الشمالية الشرقية، هندسة الجودة، والإفراج ألا ننسى أبدا في أقرب وقت ممكن وفورات الحجم من المشاريع الضوئية.



لناومنالشركة المصنعة العاكس، وحدة تحكم الطاقة الشمسية خارج الشبكة ،MPPT الشمسية المسؤول عن المراقب الماليالموردين،وحدة تحكم المسؤول الشمسية - مصنع العاكس


إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت.من أجل نقل المزيد من المعلومات ، هذا لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها.محتوى المقال هو للاشارة فقط.


https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266