أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > السيطرة على نظام توليد الطاقة الكهروضوئية خارج الشبكة خارج المنزل

السيطرة على نظام توليد الطاقة الكهروضوئية خارج الشبكة خارج المنزل

الإنترنت 2019-02-18 14:24:19

1.مراقبمبدأ العمل الأساسي

إخراج الخلايا الشمسية منحنى مميزة هو مبين في الشكل (1)، فإن السمة الجهد من الخلايا الشمسية وجود غير الخطية قوي، أي عندما تكون شدة التغيرات أشعة الشمس، لا يغير الدائرة المفتوحة الجهد الكثير، ولكن سيتم إنشاء الحد الأقصى الحالي هناك تغييرات كبيرة ، وبالتالي فإن قوة الانتاج ونقطة الطاقة القصوى ستتغير. ومع ذلك ، عندما تكون شدة الضوء ثابتة ، يكون الناتج الحالي للخلية الشمسية ثابتًا ويمكن اعتباره مصدر تيار مستمر. ولذلك ، فمن الضروري البحث وتصميم وحدة تحكم الضوئية الشمسية بأداء ممتاز من أجل استخدام الطاقة الشمسية بشكل أكثر كفاءة.

控制器的基本工作原理


في نظام توليد الطاقة الشمسية الكهروضوئية خارج الشبكة ، يتم شحن الطاقة الشمسية المحولة بواسطة الطاقة الشمسية إلى الطاقة الكهربائية بواسطة وحدة الشحن والتفريغ ، ويتم توفيرها للحمل. تهمة وحدة تحكم التفريغ وظائف هي أساسا اثنين، واحد على شحن البطارية وتفريغها حماية لمنع فاحش البطارية أو الإفراط في التفريغ يحدث، والبطارية هي مهمة تخزين الطاقة التي تزود الحمل أثناء الليل إلى النهار أو الأمطار يتم استخدام الطاقة ، والآخر هو لتوفير مصدر جهد مستمر DC للاستخدام في العاكس أو DC الحمل. المهام الرئيسية التي ينبغي أن يكون جهاز التحكم PV هي:

1 وظيفة عالية الجهد (HVD) واستعادة. يجب أن يكون جهاز التحكم مدخلات عالية الجهد وقطع الاتصال واستئناف وظيفة الاتصال.

2 انزعاج الجهد (LVG) وظيفة الإنذار والتعديل. إشارة إنذار مسموع عندما ينخفض ​​الجهد البطارية إلى انخفاض الجهد القيمة المحددة، ووقف طاقة البطارية إلى تحميل عندما يتعافى الجهد البطارية إلى القيمة المحددة انخفاض الجهد، لاستعادة القدرة على البطارية الحمل.

3 ميزات الحماية. يجب أن يكون وحدة تحكم حامية ماس كهربائى، دائرة حماية قصيرة داخل وحدة تحكم، وحدة الخلايا الشمسية من قبل دائرة حماية بطارية عكس التفريغ، تحميل، وحدة الخلايا الشمسية أو قطبية البطارية عكس الدوائر الحماية؛ منع المناطق المعرضة للالبرق الناجم عن ضربات البرق كسر دائرة الحماية.

5 وظيفة تعويض درجة الحرارة. عندما تكون درجة حرارة البطارية أقل من 25 درجة مئوية ، يجب أن تتطلب البطارية جهد شحن أعلى من أجل إكمال عملية الشحن. وعلى العكس ، تتطلب البطاريات فوق درجة الحرارة هذه انخفاض جهد الشحن. عادة ، تحتوي بطارية الرصاص الحمضية على معامل تعويض درجة حرارة 45 mv / C.



تحكم الشحن والتفريغ



2 نوع متوازي تهمة وتحكم التفريغ

وبالتوازي مع وحدات تحكم تهمة الرسم البياني هو مبين في الشكل 2، في وحدات تحكم تهمة نوع مواز دائرة الشحن، يتم توصيل T1 تبديل الجهاز بالتوازي مع إخراج الخلايا الشمسية مربع، عندما الجهد البطارية أكبر من "قطع كامل من الجهد"، يتم تشغيل تبديل T1 الجهاز، في حين يتم تشغيل D1 الصمام الثنائي قبالة، والانتاج الحالي للمجموعة PV مباشرة من خلال تنزف T1 قلل، وليس لشحن البطارية، وذلك للتأكد من أن البطارية سوف لن يتم المفرطه، بمثابة "حماية فاحش" .

并联型充放电控制器


شحن البطارية لن عكس الخلايا الشمسية مربع D1 لمنع "عكس الشحن الصمام الثنائي"، فقط عندما PV انتاج مجموعة الجهد أكبر من الجهد البطارية، D1 يمكن أن تتحول، في حين يتم تشغيل D1 خارج، وبالتالي ضمان الوقت ليلا أو الطقس الممطر تلعب دور "عكس حماية الشحن".

تفريغ البطارية التحول T2 الجهاز هو التبديل، عندما التيار الحمل هو أكبر من التيار الزائد في الحمل أو ماس كهربائى تصنيفا، يتم تشغيل T2 قبالة، لعب عمل "الانتاج الزائد" و "حماية الانتاج ماس كهربائى." في الوقت نفسه ، عندما يكون جهد البطارية أقل من "جهد التفريغ الزائد" ، يتم أيضًا إيقاف تشغيل T2 ، والذي يلعب دور "الحماية من الإفراط في التفريغ".

D2 هو "الصمام الثنائي لمكافحة عكس"، عندما يتم عكس قطبية البطارية، يتم تشغيل D2 تفريغ البطارية على من قبل دائرة قصر D2، لتوليد تيار كبير يمكن بسرعة تذوب في مهب الصمامات، بمثابة "حماية بطارية مضادة للعكس" تأثير.

تم الكشف عن دائرة التحكم الكشف في أي وقت من الجهد البطارية عند الجهد هو أكبر من "قطع كامل الجهد قبالة" الوقت الذي T1-التوصيل "حماية فاحش"، بحيث T2 قبالة عندما الجهد هو أقل من "الإفراط في التفريغ الكهربائي" خارج عن "الإفراط في التفريغ" .



تحكم متوازي



3. سلسلة تحكم تهمة والتفريغ

جنبا إلى جنب نوع تهمة كتلة تحكم الرسم البياني هو مبين في الشكل مشابهة وحدة تحكم المسؤول نوع جنبا إلى جنب وتكوين الدوائر المتوازية وحدة تحكم المسؤول عن تصريف 3، والفرق الوحيد هو الاتصال من T1 تبديل الأجهزة، T1 التحويلة الخلايا الشمسية مربع بالتوازي الإخراج ، في حين يتم توصيل سلسلة T1 في سلسلة في حلقة الشحن. عندما الجهد البطارية أكبر من "الكامل قطع التيار الكهربائي"، يتم تشغيل يرة تركية قبالة، فإن الخلايا الشمسية لا إعادة شحن البطارية، بمثابة تأثير "حماية فاحش".


串联型充放电控制器


إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت. من أجل نقل مزيد من المعلومات ، لا يعني ذلك الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.



https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266