أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الشركات الصينية الكهروضوئية تضمن مشروع جزيرة مياكو في اليابان

الشركات الصينية الكهروضوئية تضمن مشروع جزيرة مياكو في اليابان

الإنترنت 2019-03-30 11:06:01
من مارس إلى مارس ، تم تنظيم "مباراة" بدون أي تشويق في الأداء في جزيرة مياكو ، أوكيناوا ، اليابان ، ولكن بعد كل شيء ، جعلت المهارات الفعالة والجودة الصلبة ساحة المعركة تحقق "انعكاسًا رائعًا". سواء أكان "الشواء المحمص" هو الذي عانى حرارة الصيف أو "معمودية" العاصفة ، فهو الأول في الصين.شركة الضوئيةلا يزال مشروع جزيرة مياكو ، الذي تقوم ببنائه شركة Zhengxin Optoelectronics ، "مفاجئًا" ، فمكوناته عالية الجودة مقتنعة بتوليد الطاقة الممتاز ، حيث جعل أصحاب محطات الطاقة الذين كانوا دائماً فخورين بـ "صنع في اليابان" "إنتاج الصين الفلطائي الضوئي المتطور" في العالم. الاهتمام.


Solar photovoltaic


"المنافسة" مع العواصف والأمطارمكونات عالية الجودةالقوة يفوز

البحر صافٍ ورملي ، والمناظر الطبيعية لطيفة ، والمناخ لطيف ، وحتى الشتاء يشعر بالدفء كالربيع ... هذه هي صورة معظم السياح إلى أوكيناوا باليابان. ومع ذلك ، فإن المناخ المحلي مختلف تمامًا عن حالة Fang Zhengxin Optoelectronics ، أحد المشاركين في مشروع Miyakojima في محافظة Okinawa.

"على الرغم من أن متوسط ​​درجة الحرارة السنوية لجزيرة مياكو هو 23 درجة مئوية ، فإن متوسط ​​الرطوبة يصل إلى 80 ٪ في موسم الأمطار من منتصف مايو إلى منتصف يونيو. من وقت Meimei إلى سبتمبر ، يتم الحفاظ على درجة الحرارة المحلية عند درجة حرارة أعلى من 30 درجة. في فصل الشتاء ، تنخفض درجة الحرارة الدنيا إلى ما بين 10 و 15. درجة ، والأمر الأكثر صعوبة هو أن جزيرة مياكو هي "المسار الضروري" للإعصار تقريبًا ، ويتعرض الإعصار الذي يتراوح سرعته من 40 إلى 50 م / ث للهجوم بشكل متكرر كل عام. المناخ القاسي أعطانا بلا شك "مشكلة على مستوى أولسيوم" ، لكن الإيمان بالتحدي يجعلنا في النهاية نتغلب على الصعوبات ". قال مشروع الإلكترونيات الضوئية في Zhengxin.

من أجل ضمان التشغيل الآمن والمستقر لمشروع جزيرة مياكو ، هرع فريق مشروع Zhengxin للإلكترونيات الضوئية إلى الميدان لإجراء تحقيق مفصل حول الظروف الطبوغرافية والبيئة المناخية وموارد الإضاءة لموقع المشروع ، وبعد مناقشات مستفيضة مع المالكين ، كان الاختيار المصمم خصيصًا مناسبًا للمحل. المكونات.

بعد 4 سنوات من التناوب على الطقس البارد والصيفي ، لا تزال المكونات 8400 المثبتة في مشروع جزيرة مياكو توفر الكهرباء النظيفة الخضراء بطريقة غامضة ، مما يثبت بلا شك طاقة الخرج ، وخصائص مكافحة PID ، ومقاومة الطقس لمكونات Zhengxin Optoelectronics عالية الجودة. والعديد من المزايا البارزة الأخرى. ساهمت مكونات Zhengxin عالية الكفاءة وحلول Huawei الكهروضوئية الذكية في جعل مشروع جزيرة Miyako عرضًا رائعًا. يعتمد المحلول الكهروضوئي الذكي على حماية IP65 لمنع رش الملح والرمل من دخول الجهاز ، دون صهر وتبديد الحرارة الطبيعي ، ويمكن حمايته لمدة 25 عامًا.

بعد كل شيء ، حازت Zhengxin Optoelectronics و "مجموعة القوة" من Huawei على تقدير عالٍ من المالكين اليابانيين من خلال حلول توليد الطاقة الكهربائية الضوئية عالية الجودة. امتدح أصحاب المنازل: "عندما تكون الظروف المحيطة مثل الإضاءة في أفضل حالاتها ، فهذه المجموعةنظام الضوئيةالقوة يمكن أن تصل إلى 94 ٪! "


Solar photovoltaic


الصين الجودة الفائقة لإنتاج الطاقة الضوئية والابتكار هو المفتاح

لفترة طويلة ، يعد مركز التسوق الكهروضوئي في اليابان أحد مراكز التسوق الخارجية التي يركز عليها Zhengxin Optoelectronics. بصفتها أول شركة كهروضوئية في الصين مرخص لها من اليابان بالحصول على مؤهلات EPC ومؤهلة للتعاقد مع مشاريع تسليم المفتاح ، فإن Zhengxin Optoelectronics تقف بفخر في مركز التسوق الياباني بفضل إنتاجه المتطور ومهاراته المبتكرة. أفضل دليل على ذلك هو محطة توليد الطاقة الشمسية الكهروضوئية التي تعمل بنظام التصلب العصبي المتعدد والتي تعمل لسنوات عديدة في حمادة بولاية شيمان باليابان.

تم تطوير المشروع وبنائه وتشغيله بواسطة فريق Zhengxin PowerMax. زودت Zhengxin Optoelectronics جميع الوحدات الكهروضوئية للمشروع ، وزودت Huawei بأكثر من 90 من محولات السلسلة ذات براءة الاختراع. تتحد منتجات الوحدات الكهروضوئية عالية الجودة والعاكسات الذكية من Huawei.محطة الطاقة الشمسيةبالمقارنة مع نفس الموقع ، ونفس الخطة ، و 40 ٪ من المعدات من مشروع محطة الطاقة الشمسية في مدينة بينتيان في المرحلة الأولى في الصين ، فإن متوسط ​​توليد الطاقة أعلى بنسبة 9 ٪ ، وأعلى توليد للطاقة في اليوم يتجاوز 20 ٪. بعد كل شيء ، أكدت وظيفة توليد الطاقة الممتازة مرة أخرى القوة القوية لإنتاج الطاقة الكهروضوئية الراقية في الصين.

فيما يتعلق باليابان ، حيث مساحة الأرض محدودة ، فإن المطبات في إيرادات توليد الطاقة من وحدات المشروع لها أهمية خاصة. قال لي تشيان ، رئيس Zhengxin Optoelectronics Marketing: "استجابة لهذا الطلب من مراكز التسوق اليابانية ، أطلقنا عددًا من المكونات عالية الأداء مثل الجرافين 12 صريف في معرض PV EXPO هذا العام في اليابان. مقارنة بالمكونات التقليدية ، الجرافين ذو كفاءة عالية. تتميز مكونات السلسلة بقدرة تحويل فائقة ووظيفة التنظيف الذاتي ، حيث يؤدي إعداد تقنية طلاء الجرافين إلى زيادة نفاذية الوحدة إلى 94.3٪ ، كما أن طاقة الخرج للوحدة تزيد بنسبة 0.5٪ إلى 1٪ ، مما يمكن أن يجلب إيرادات الاستثمار للعملاء في اليابان وحول العالم. تعظيم ".

فيما يتعلق بالتطور المستقبلي ، قال لي تشيان: "استنادًا إلى تجربة تطوير العديد من المشروعات الخارجية مثل مشروع Hamada MS في اليابان ، إلى جانب مزايا توليد الطاقة العالية الناتجة عن التكنولوجيا الرائدة التي تمثلها الجرافين ، فإن حل Zhengxin الذكي للجرافين سيفوز أكثر معترف بها من قبل العملاء اليابانيين. سنعمل معًا على تقديم هذا الحل الذكي للأسواق العالمية مثل أوروبا وأمريكا وأستراليا والهند والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وغيرها ، حتى تتألق العلامات التجارية الكهروضوئية الراقية في الصين ببراعة أكبر في مراكز التسوق العالمية. "


Solar Controller


لناهي عبارة عن مجموعة من البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة كإنتاج احترافي واحدتحكم MPPT،العاكسشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية من UPS ، والطاقة الشمسية ، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية الصناعية الصف MPPT تحكم الشمسية ، العاكسون الشمسية ،أنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.


تنويه: المحتوى في جزء من شبكة الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان التعدي ، يرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب..

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266