أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > 2019 الصين PV صفقة جديدة المقبل

2019 الصين PV صفقة جديدة المقبل

الإنترنت 2019-02-22 17:29:45
19 فبراير 2019، نظمت التقليدية مهرجان الصينية فانوس، والمكتب الوطني للطاقة، لجنة التنمية والاصلاح ووزارة المالية ندوة حول "إدارة الإنشاءات 2019 PV"، للمشاركة في المحادثات قد علمت أن الجمعيات التجارية وأسواق رأس المال، ومؤسسات الأوراق المالية ووسائل الاعلام. في تصريحات قبل المنتدى، وقد عقدت عدة جولات من كثافة طلب المشورة للمشاريع، وقبل الخبراء وبعد عيد الربيع 2019. باعتبارها منظمات الصناعة والجمعيات وأربعة أشقاء جنبا إلى جنب، وقد ذهب جنة خاصة الجمعية الصينية للطاقة المتجددة PV من خلال جلسات الاستماع صفقة جديدة من 2018 إلى بداية كل العروض الآن والآراء جمع ومقارنة التوصيات التقرير الموجز، طرح العديد من الاقتراحات قبل إدارات صنع السياسات المعتمدة، كما شهد PV الصيني نحو عصر الإصلاح التكافؤ والعملية برمتها من التحول. وهذا الاجتماع سيكون لتسريع سباق المقبل قبل 2019 صفقة الجديدة، الحكومة، والصناعة، ورأس المال والإعلام وغيرها من جوانب القوات هي لاهث، على قدم وساق للتحضير لل"الاستقرار" في 2019، جيدة لإصلاح 2019، وقال انه فتحت الستارة، الآن تنظيم الاجتماعات الروحية وتبادل المعلومات، والتشجيع المتبادل وزملاؤه الصناعة.

وركز الاجتماع على السعر والبناء 2019 PV. و"بالنظر إلى حجم المؤشرات الفرعية" نهج قديم إدارة السوق PV السابق، ويستخدم من بداية هذا العام، وهو ما يمثل التغيرات في الظروف القيد الطاقة، وضبط الهدف العام للخطة بتوجيه من "ثلاثة عشر خمسة" خمس سنوات، الحكومة تحت لوحة المجموعة ، يتم استخدام المزيد من توزيع المنافسة في السوق وطرق العطاءات ، ويحدد السوق حجم البناء. هذا إصلاح كبير ، فالصناعة الفولتية الضوئية في الصين تنضج وتتحرك نحو الاستقلال وتتحرك نحو القوة.

光伏控制器厂家

سلسلة eSMART3 - 12V / 24V / 36V / 48V 20A30A40A



2019 سياسة PV "خطة شاملة" يمكن تلخيصها في أربع نقاط: أولا، والحكومة الموجهة نحو السوق الموجهة نحو السوق، لم يعد نفس النطاق كما كان من قبل محدد، وثانيا، التكوين المنافسة، وتكوين والدعم من خلال عطاءات تنافسية لتحديد أصحاب المشاريع ومستويات التعريفة الوطنية وثالثا، تصنيف استراتيجية المرافق، وفقا لتخفيف حدة الفقر، المنزلية، محطة توليد الكهرباء العام، وزعت والمشاريع مظاهرة خاصة بين المحافظات والوطنية الصناعية والتجارية خمسة إدارة المشاريع قناة؛ التمييز بين إدارة المشاريع القديمة والجديدة، مثل تم تعيين الأصلي تسليم UHV حجم المشروع لا يزال دون تغيير ،، مشروع جديد يعتمد نهجا جديدا لتحديد حجم العطاءات وأصحاب؛ الرابعة، مع الحفاظ على الاستقرار، على أساس حجم السوق في عام 2018، بناء على الزيادة المطردة والصناعة وضمان التنمية المستدامة والصحية للسوق.

2019 سياسة PV من خلال "ثلاثة إجراءات" التقدم العام، في القصير "ثابت، بدوره، تغيير": وثابتة ومستقرة توقعات السوق مطرد، والمنعطف الثاني، تتحول إلى توسيع عمياء مقياس الجودة والكفاءة؛ ثلاثة تغييرات، وتغير سياسة تغيير الآلية.

يحتاج 2019 تنفيذ السياسات PV أن تأخذ في الاعتبار "القيود الرئيسية وعدة": أولا، أن تأخذ بعين الاعتبار حجم الإعانات المالية للدولة أطباق الطعام، وثانيا، NDRC قسم السعر سقف السعر الإصلاح، الغطاء سعر العطاء، والمجلس الوطني للطاقة لتطوير قواعد المنافسة، والطاقة المحلية الإدارات المسؤولة عن المشروع، وشركات تطوير قوة الدعم الخاصة بها، وتقلل من كمية عن طريق طلب البلاد لتحديد صاحب الفوز من المزاد ومحاولة السعر (على غرار مزاد)، وثالثا، يتم تحديد الدعم من قبل السوق وحجم البناء، وهو ما يعني انخفاض متوسط ​​المستوى من الدعم، بناء على نطاق واسع؛ الرابعة، يتم تحديد الحد الأعلى من قبل السلطة الاستهلاكية، من المفترض أن يعلن المشروع الفائز وتخضع لتأكيد شبكة الكهرباء الاستهلاكية.

2019 سوق PV في ثلاثة مجالات تحتاج لتنسيق العلاقة: علاقة مع السلطة الاستهلاكية لم تعد قادرة على توليد تقنين التيار الكهربائي جديد التخلي عن الضوء، والعلاقة بين هدفين تحويل الطاقة، للتأكد من أن حجم السوق والصناعة وكذلك حساب الطاقة لدينا على المدى الطويل قوية جديدة من تحقيق أهدافها، والعلاقة بين ثلاثة وقوة الدعم المالي، في حين لم تعد تتبع المسار القديم للتنمية في حين أن الدين.

بتوجيه من هذه المبادئ، وهناك بعض القضايا وتفاصيل محددة للتنفيذ، ونحن على تسريع وتيرة الحل، وعن مصير PV الصيني 2019، أكبر إيجابية هو سياسة تستهدف القضاء على الشكوك والتوافق بقبول واسع ، سياسة مبكرة وواضحة. يسعدني جدا أن نرحب في شهر مارس بالسياسة التي نتطلع إليها مع سبرينغ نيوز ، المليئة بالربيع والأرض. كمنظمة الصناعة، في تعزيز المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى دعم بحوث السياسات، وجمع ردود الفعل صناعة خارج، وهناك المزيد من العمل التحليلي للمساعدة في هذه الصناعة لنفهم تماما الوضع الجديد في عملية الإصلاح لمساعدة صناعة لا تضليل، لا تسيئوا، وليس سوء التقدير والنمو معا. يتم تنظيم العروض من عدة وزارات على النحو التالي:

بادئ ذي بدء ، يتم تقديم الصفقة الجديدة (مسودة المناقشة) في 19 فبراير بشكل رئيسي من ستة جوانب:

1. فكرة عامة: في عام 2019 ، ينقسم سوق الألواح الضوئية إلى سوق مدعومة وسوق غير مدعومة ، ويتم تنفيذ مشاريع التكافؤ غير المدعومة وفقًا للوثيقة رقم 19 في 18 يناير. في السوق المدعوم ، يتم تنفيذ العطاءات من خلال آليات السوق لتحديد المشروع. التغيير المهم هو أنه لن يكون هناك مفهوم "إدارة مؤشر مقياس البناء" من الآن فصاعدا.

2، وتحسين إدارة الدعم: وفقا لتخفيف حدة الفقر، المنزلية، محطة توليد الكهرباء العام، وزعت مشروع صناعي وتجاري، وطني خاص مظاهرة وبين المحافظات قناة خمسة مشاريع إدارة سرية. مشاريع PV التخفيف من حدة الفقر والتي وفقا لتنفيذ سياسة الأصلي؛ تخفيضات الضوئية المنزلية وكمية محددة من 0.18 يوان إدارة منفصلة، ​​وأنواع أخرى من العطاء وفقا التكوين المحلي، والمنافسة، وطلب طريقة لتحديد المشروع الوطني.

3، ودعم استخدام المنزلي: بالإضافة إلى إدارة مقدار الدعم وحدها ثابتة (PV كان في 22 يناير "ل2019 وأوصى أن آراء PV السعر القياسي" لجنة خاصة يوصى المقترح كمية محددة من الإعانات)، تسجيل الأسر الجديدة، التي أنجزت خلال السنة، و شبكة تاريخ إعانات لوقت البدء، وبالنسبة للقضايا المتبقية بعد 531، ولكن تم بناء شبكة ولم شملت الإعانات، على صفقة جديدة بعد إطلاق سراح يمكن أن يقدم تقريرا إلى شبكة الكهرباء المحلية، وبعد مراجعة مشتركة وفقا للوقت التدقيق وكثافة دعم جديدة بعد الدخول إلى الإعانة (بعد التراجع) ، سيتم تضمين هذا الجزء أيضًا في اللوحة الكلية لإدارة طبق المنزلية لهذا العام. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل جودة وسلامة الألواح الكهروضوئية المنزلية ، سيعمل مكتب الطاقة على زيادة معايير البناء والإشراف.

(4) فقرة أخرى: التنفيذ الكامل للتخصيص السوق، التي تحددها وفقا لمشروع إعلان أصحاب والمنظمات المحلية وضمان رضا المستهلك، تحديد الحد الأعلى، والعطاءات العطاء، ترتيب وغيرها من التدابير ذات الأولوية. في قواعد تكوين المنافسة ، سنركز على المنافسة الكاملة للعوامل مثل التكنولوجيا والبيئة والسلامة والجودة. والعطاء يكون تحت سقف السعر (سقف) مقيدة المنظمات المحلية ومشروع إعداد التقارير العطاءات التنافسية، وسعر الاقتباس (الإصدار PCT القائمة كوحدة واحدة، فمن المستحسن سنتا أكثر دقة)، ثم تأكيد شبكة معلومات الأراضي، والمواعيد النهائية البناء يتم تقديم القائمة الشاملة إلى إدارة الطاقة الوطنية للفرز من الأعلى إلى المنخفض حتى يتم استخدام مقياس المقياس ، ويتم إصدار صيغة المشروع.

5، النقاط ذات الصلة: الحفاظ على واجهة فعالة مع السياسة الحالية، مثل حظر لبناء أول من يأتي التبت الإدارة الذاتية، ونوع في البلاد، ومنطقة السوق الرصد البيئي المحافظات (المنطقة الحمراء لا يرتب مشروع جديد من حيث المبدأ، وتسويات معقولة لمنطقة المشروع باللون البرتقالي، المساحات الخضراء في مشروع منظم) مهمة جدا في هذا المؤشر تقييم شامل، والتي تشمل العوامل غير الفنية في جميع أنحاء المحافظات غير صحية، مثل الأرض، وبيئة الأعمال، وظروف الاستهلاكية، التقدم المحرز في المشروع، بنيت خصيصا الموعد النهائي لعروض الأسعار وتأخر مشاريع البناء، وهناك عقوبات المقابلة، قرش واحد في المنحدر الخلفي الربع، من ناحية أخرى بعد ربعين بمثابة تنازل من الوقت تأخر نفس مؤشرات الرصد البيئي السوق المحلية، وتقييم الأثر متابعة المحلي أحمر أخضر برتقالي اللون.

6. مشكلة التقارب من المشاريع القديمة والجديدة: لا يتم تنفيذها أصحاب صراحة وفقا للنهج مناقصة جديدة لتوزيع ملكية الذاتي الذي يتم بناؤه ذاتيا، وقد أجريت أسطح التجارية والصناعية من الأعمال التمهيدية والمحطة الأرضية، بعد أن أعلنت الحكومة المحلية لا يمكن تأكيد الشراء، ولكن أيضا المشاركة في تقديم العطاءات.

光伏控制器制造商

MPPT الشمسية المراقب المالي الصانع

ثانيا ، سياسة أسعار الكهرباء وأحدث الأوضاع:

1. بعد عدة جولات من التماس الآراء ، استمرت سياسة السعر الكهروضوئية في عام 2019 في التكيف. العمل الذي يتم إعداده مؤخرًا هو دراسة متوسط ​​تكلفة الصناعة ، ومعدل العائد المعقول ، وتحديد التوجيه على سقف سعر العطاء من خلال الآلية المقابلة.

2، وزعت أول من الأسر والشركات لتمييز مع الأسعار، وأسعار الكهرباء ثابتة المنزلية دون تغيير في 2019، شارك فيها المئات من الآلاف من المستخدمين، ولكن أيضا في جانب الطلب، سواء كان الدخول إلى شبكة الإنترنت كامل المحتلة ذاتيا، أو تستخدم في السنة سعر 0.18، لصالح معيشة فهم الناس واضح ومستقر والحكم، والكهرباء الصناعية والتجارية موزعة على الإنترنت للاستخدام المحلي، وفقا لدعم السلطة الكاملة 0.10، بعد الربع الثالث، فلسا واحدا في الربع الخلفي المنحدر، الوصول الكامل لهذا المشروع غير مجد اقتصاديا التركيز على ثلاثة مجالات 0.40،0.45،0.55 يعود محطة أرضية وفقا للقرش منحدر في الربع، وأقل وأقل، والحد الأعلى من مقر تنفيذ سعر الفائدة، ومشاريع التخفيف من حدة الفقر وفقا 0.65،0.75،0.85 بالأسعار الثابتة.

مرة أخرى ، فإن المناقشة والتقدم بشأن بعض القضايا المحددة والجديدة هي كما يلي:

1. فيما يتعلق بحجم البناء الإجمالي وإدارة الكتلة في عام 2019؟

كيف تحمي حجم السوق 2019 مع الحفاظ على الاستقرار؟ كيف لخفض؟ نطاق مكعبات؟ التكعيب العملية؟ طبق المنزلية بكثير؟ هل تريد فصل إدارة الأعمال لا تشارك في المناقصة؟ في 2019، ما يقرب من 3 مليارات المالية صندوق حكومي كيفية خفض قوة دعم الدخل الثابت إلى كمية معينة شاملة وكافية؟ المقترحة للحد من الفقر والمنزلية، وغيرها من القطاعات الصناعية والتجارية، وزعيم، والمشاريع مظاهرة وطنية، وحجم استخدام الأرض مناقصة محطة الطاقة لهضم، ومن ثم الاستمرار في تغطية توزيعها نهج الإدارة الديناميكية على نطاق و؟ تحت مزيد من الدراسة، التي أجريت أيضا جمعيات صناعة دعم البحوث المجتمع، وتوفير برامج والتوجيه التوافق والأفكار في أقرب وقت ممكن.

2. هل ترغب في المشاركة في المزايدة على المشاريع الصناعية والتجارية الموزعة؟

للعمل هناك عدد كبير من المشاريع الموزعة، ذات السعة الصغيرة، والاختلافات الكبيرة في الأسعار عبر تعقيد عالية من المتابعة والتفاعل مع بيع جدار الكهرباء وهلم جرا، لا تقطع نفس المنزل كما تمكن حدة، لا تشارك في المناقصة؟ إذا كانت مشكلة حجم الكتلة كبيرة ، فإنها تصبح محور تعليقات عديدة للتعليق ، ولا يوجد إجماع ، ودراسة المتابعة واضحة.

3. ما هو وقت البدء في الجولة الأولى من العطاءات هذا العام وما بعد ذلك من دورة عكس الأسعار ودورة البناء؟

بناء على التقدم الحالي، في موعد لا يتجاوز نهاية شهر مارس عن الصفقة الجديدة، في الجولة الأولى من المزايدة حول ابريل ومايو و، ثم وفقا لسحب منحدر سيتم تأجيله وفقا لذلك الربع (في الربع الثاني لم يبدأ بعد بدء المزايدة الخلفي المنحدر غير معقول)، سنبدأ في الربع الثالث من هذا العام بناء على توصية من سعر الربع المنحدر الخلفي، مما يعني أن هذا العام سيكون هناك اثنين من المنحدر الخلفي.

ووفقا لالتماس الرأي الأخير، اقترح "مجموعة من ستة أشهر بعد المشروع محاولة، وليس الكثير من الوقت لأصحاب المبنى، قبل نهاية هذا العام إذا كانوا لا يمكن أن تكتمل في الوقت المحدد، في الربع الأول من 2020 وصافي المؤجلة وفقا للربع الأول لا يزال يشير المال منحدر، على مدى أكثر من ربع لطيف، في الربع الثاني من عام 2020، قبل تنفيذ "السلطات موافقة مبدئية كما استقبل وفقا للعقوبات المتأخرة، راجع اعتمادها فيما بعد من سياسات محددة.

وأخيرا، وفقا لمحضر اجتماع تنظم، قد يكون هناك السهو، أمل يرجى أن يغفر لي، أكثر الآخر أو وثيقة الإجراء، لم تنته بشكل واضح بعد نشرها، لا تمثل سوى حصة الشخصية، على أن يفهم الجميع والمشاركة، وأخيرا نهج الإدارة في عملية وضع السياسات في وثائق السياسات الرسمية بطبيعة الحال ، نرحب بالجميع لمواصلة التواصل مع اللجنة الخاصة المعنية ببروتوكول قرطاجنة (PV) والتعليق والمشاركة بنشاط.


إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت. من أجل نقل مزيد من المعلومات ، لا يعني ذلك الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266