أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الشركات الكهروضوئية في الصين تعزز "الحزام والطريق"

الشركات الكهروضوئية في الصين تعزز "الحزام والطريق"

الإنترنت 2019-04-11 09:58:09
في 23 مارس ، وقعت الصين وإيطاليا رسمياً مذكرة تفاهم حكومية دولية بشأن تشجيع بناء "الحزام والطريق" في روما ، وأصبحت إيطاليا أول دولة من دول مجموعة السبع توقع على "الحزام والطريق" لمذكرة التفاهم. يقال إن اتفاقية التعاون الاقتصادي والتجاري الموقعة بين الصين وإيطاليا تبلغ 2.5 مليار يورو ، ومن المرجح أن يرتفع هذا الرقم إلى 20 مليار يورو في المستقبل مع توقيع المزيد من اتفاقيات التعاون الثنائي. تعد إيطاليا واحدة من المتاجر الرائدة في العالم في مجال الألواح الضوئية ، وقد حصلت تكنولوجيا الطاقة الشمسية الضوئية على أكبر دعم من الحكومة الإيطالية مقارنة بتقنيات الطاقة المتجددة الأخرى. "في عام 2019 ، سوف تستهل مراكز التسوق الفلطائية الضوئية في إيطاليا مرحلة من الازدهار والتنمية. إلى جانب هذا التعاون الصيني-الإيطالي ، ستكون فرصة ممتازة لشركات الكهروضوئية الصينية لدخول وتعميق تطوير مراكز التسوق الإيطالية".

وقال المراسل أن الشركة تولى دائما أهمية كبيرة لسوق الضوئية في أوروبا ، بما في ذلك السوق الضوئية الإيطالية. "وقعت الصين وإيطاليا مذكرة تفاهم لتعزيز اقتراح" الحزام والطريق "للسماح للشركات بتعميق تصميم مراكز التسوق الإيطالية بدعم سياسي".

في الحقيقةتوليد الطاقة الضوئيةفي إيطاليا ، أصبحت الآن راضية عن 5 ٪ من الطلب على الكهرباء وأكثر من 10 ٪ من ذروة الطلب. السعة المثبتة لسوق الكهروضوئية الإيطالية مستقرة للغاية ، بمتوسط ​​قدرة شهرية مركبة تبلغ 29 ميجاوات. في أوائل شهر يناير من هذا العام ، أصدرت وزارة التنمية الاقتصادية الإيطالية (MISE) برنامجًا وطنيًا جديدًا شاملاً للمناخ والطاقة لعام 2030. تتمثل السياسة في استهلاك 30٪ من إجمالي استهلاك الطاقة بحلول عام 2030 ، وإنشاء سياسة لتوليد الطاقة الكهروضوئية لعام 2030. تمت ترقيته من 72 TWh إلى 74 TWh ومنح سياسة سعة مثبتة على 50 GW PV. في الوقت الحالي ، تقترب السعة المركبة من الألواح الضوئية في إيطاليا من 20 جيجاواط ، مما يعني أنه بحلول عام 2025 ، سيزداد الطلب بمقدار 7 جيجاواط سنويًا للوصول إلى 26.6 جيجاواط من وزارة التنمية الاقتصادية الإيطالية. تشير التقديرات إلى أن الطاقة الشمسية سوف تمثل أكثر من نصف الطاقة الإيطالية المتجددة ، وستزيد قدرتها على توليد الطاقة المتجددة من 54 جيجاواط إلى 93.1 جيجاواط ؛ الطاقة الكهرومائية هي ثاني أكبر طاقة متجددة ، وهي الميزة التقليدية للبلدان الجبلية. يمثل 19.2 جيجاوات ، تليها طاقة الرياح (18.4 جيجاواط) والكتلة الحيوية (3.7 جيجاواط).

وفقًا لـ Yang Liyou ، المدير العام لشركة Jinneng Technology ، فإن السعة التراكمية المركبة للوحات الكهروضوئية في إيطاليا كانت 20.08 جيجاوات في عام 2018 ، في حين حددت إيطاليا هدفًا قدره 50 جيجاوات من التركيب الكهروضوئي التراكمي في عام 2030. إذا تم الانتهاء من سياسة التثبيت لعام 2030 ، فيجب أن يكون متوسط ​​السعة الشهرية المثبتة فهو يقع في حوالي 200 ميغاواط.

في 31 أغسطس 2018 ، قررت المفوضية الأوروبية إكمال الاتحاد الأوروبي إلى الصين في منتصف ليل 3 سبتمبر.الطاقة الشمسية الضوئيةطرق مكافحة الإغراق والتعويض للبطاريات والمكونات. في بيان أعلنته المفوضية الأوروبية ، سوف يشير إلى أن الاتحاد الأوروبي سوف يفرض تدابير مكافحة الإغراق والتعويضية على الخلايا الكهروضوئية الشمسية ومكوناتها في الصين منذ عام 2013. لذلك ، سينتهي الحد الأدنى لسعر الاستيراد (MIP) رسميًا في منتصف ليل 3 سبتمبر 2018. أشار Yang Liyou إلى أن الاتحاد الأوروبي أوقف MIP رسميًا في سبتمبر 2018 ، وجنبا إلى جنب مع مذكرة التفاهم المقترحة حول مبادرة "الحزام والطريق" ، سيعزز الجانبان التعاون في مجال الطاقة ، حيث سيتم إدخال المزيد من المنتجات الكهروضوئية إلى مركز التسوق الإيطالي ، وسيتم تحديد سعر منتجات الكهروضوئية. سيكون هناك انخفاض ، وستنخفض أيضا تكلفة توليد الطاقة الكهربائية الضوئية. تعتبر إيطاليا سوقًا ضوئيًا متطورًا ، فمن منظور مراكز التسوق العالمية ، ينتقل توليد الطاقة الكهروضوئية العالمي من الدعم إلى تقديم العطاءات ، ولا يزال تخفيض التكلفة وتحسين الكفاءة يمثلان سياسة تحسين الطلب على تكنولوجيا الخلايا الكهروضوئية ، وبالتالي فإن المنتجات ذات الكفاءة والفعالية من حيث التكلفة في مراكز التسوق الإيطالية ستتأثر أكثر. أهلا وسهلا بك.

أشار Zhuang Yinghong إلى أن الشركة تولي دائمًا أهمية كبيرة لمراكز التسوق الخارجية "One Belt، One Road" ، وفي العام الماضي ، ازدهرت مشاريع الشركة في البلدان الواقعة على طول "Belt and Road" في كل مكان ، وفي الوقت نفسه ، تعلق الشركة أهمية كبيرة على استراتيجية مراكز التسوق المحلية والأجنبية ، سواء في مناطق التنقيب والانتاج. نسعى جاهدين لتوفير منتجات منخفضة التكلفة وفعالة وخدمة ممتازة للعملاء في جميع أنحاء العالم. "نأمل من خلال جهودنا أن تنتشر الخلايا الكهروضوئية الصينية في جميع أنحاء العالم وتسهم في الحياة الخضراء للبشر."

أشار Yang Liyou أيضًا إلى أنه في عام 2019 ، ستواصل الشركة الاهتمام بـ "الحزام والطريق" ومراكز التسوق ذات الطراز الجديد ، وزيادة عدد العملاء الخارجيين ومبيعاتهم ، وتسريع وتيرة العولمة ، واستكمال 50٪ من الشحنات الخارجية في 2019. النهج.


نحن المهنية في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.تحكم MPPT،العاكس، UPS، والطاقة الشمسية، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة، مفتاح المؤسسات الوطنية ذات التقنية العالية. وتشمل المنتجات الرئيسية الصف الصناعيةMPPT تحكم الشمسية،العاكس الشمسية، وأنظمة الطاقة الشمسية ، يو بي إس وغيرها من منتجات الطاقة. الصين هو إنتاج من الدرجة المهنية الصانع تحكم MPPT.


تنويه: المحتوى في جزء من شبكة الإنترنت. من أجل تقديم مزيد من المعلومات لا يعني أن نتفق مع وجهات نظرهم أو تأكيد الوصف. محتوى المادة هو المرجع الوحيد. إذا التعدي يرجى الاتصال.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266