أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > من المتوقع أن تدخل الصين عصر عدم الدعم الكهروضوئي في عام 2021.

من المتوقع أن تدخل الصين عصر عدم الدعم الكهروضوئي في عام 2021.

الإنترنت 2019-04-17 16:32:21
وفقًا لآخر بيان صادر عن شركة أوراسيان كلين باور (سولار) للاستشارات ، تشير التقديرات إلى أن صناعة الطاقة الكهروضوئية في الصين ستدخل عصر الاعتماد على الذات الذي لا يحتاج إلى دعم في عام 2021.

أصدرت شركة أوراسيا للطاقة النظيفة (الطاقة الشمسية) للاستشارات (AECEA) بيانًا بحثيًا جديدًا الأسبوع الماضي حلل مشاورة الوكالة الوطنية للطاقة (NEA) بشأن "خطة العمل لبناء مشروع للمناظر الطبيعية غير مدعومة (شبكة الطاقة)". ملف. يكشف عن أفضل الجهود التي تبذلها الصين لتنشيط صناعة الطاقة الشمسية.


تحكم الشمسية


أعلن مكتب الطاقة الوطني الصيني هذا العام عن خطط لتشجيع تطوير مشاريع المناظر الطبيعية غير المدعومة ، ويتوقعون تطوير مشاريع جديدة دون الحاجة إلى دعم الحكومة المركزية ، أو يمكن تحويل المشروعات المقترحة إلى إعانات غير مطلوبة.

من أجل زيادة تشجيع صناعة الطاقة الشمسية المحلية على مشاريع الطاقة الشمسية غير المدعومة ، أعلنت NEA أيضًا عن إلغاء أي مشاريع شمسية تم الاتفاق عليها لمدة عامين ولكنها لم تبدأ في البناء أو لم تتقدم بطلب للتمديد ، وأي مشاريع تم تطبيقها للتمديد ، ولكنها لم تبدأ بعد في التوسع مشاريع شيدت خلال المدة. سيتعين على جميع المشاريع الملغاة المشاركة في عملية المناقصة لعام 2019 من البداية كمشروع بناء جديد.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم أيضًا وضع مشاريع الطاقة الشمسية الأخرى التي تتطلب إعانات حكومية ، وقد أوقفت جميع المقاطعات والمناطق أي مزايدة لمشاريع الطاقة الشمسية التي تتطلب إعانات حكومية حتى يؤكد المكتب الوطني للطاقة على الجولة الأولى من المشاريع غير المدعومة.

وقال جوناثان لوان ، المحلل المالي في بلومبرج نيو دايناميكس ، إنهم يميلون أكثر إلى إعطاء تخمين 34-44 غيغاواط في عام 2019 ، بالنظر إلى اتجاهات التحفيز للسياسة الجديدة.

عندما يتعلق الأمر بصناعة الطاقة الشمسية في الصين ، فإن تكهنات جميع الأطراف مرتفعة نسبيًا. في الأشهر المقبلة ، ستصبح البيئة الصناعية في الصين أكثر إشراقًا في عام 2019 ، وستوفر إرشادات أكثر فعالية لتخمين عام 2020. دعونا نرحب بالعصر غير المدعوم من صناعة الضوئية في الصين!


تحكم الشمسية


نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266