أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > جلب تكنولوجيا استخدام الطاقة الشمسية أكثر كفاءة وأرخص.

جلب تكنولوجيا استخدام الطاقة الشمسية أكثر كفاءة وأرخص.

الإنترنت 2018-12-22 10:52:05
نشرت مؤخرا في مجلة الأمريكية "العلوم مرحلي"، بالتعاون من الجامعة الوطنية الأسترالية ومعهد كاليفورنيا للتكنولوجيا الباحثين، ودراسة خلايا السليكون الشمسية والخلايا الشمسية مزيج perovskite ،، ومن المتوقع أن يحضر أكثر كفاءة وأقل تكلفة تكنولوجيا استخدام الطاقة الشمسية.

وقالت الدراسة شارك فيها باحثون من الجامعة الوطنية الاسترالية أن سوق الطاقة الشمسية الحالي، على الرغم من أن السيليكون الشمسية أسعار الخلية قد انخفض بشكل كبير من تكنولوجيا الطاقة الشمسية السيليكون المهيمنة، ولكن مزيدا من الانخفاض، والأشكال التقليدية للطاقة يمكن أن تتنافس بشكل فعال.

وفرضه نهج الباحثين السيليكون perovskite بطارية الخلايا الشمسية أعلاه، يتم توصيل هذين النوعين من البطاريات وجود مختلف خصائص امتصاص الطيفي في سلسلة معا لتشكيل هيكل صفح من الخلايا الشمسية.

ويقول الباحثون، عادة، لجعل البطاريات اثنين في كومة البطارية للعمل معا على نحو فعال، مادة الطبقة المتوسطة يجب أن تستخدم لربط، لكنها يلغي تماما هذه الطبقة من المواد لبناء كومة من غير تقليدية هيكل الخلية الشمسية طبقة ، وتشمل مزاياها تقليل نفايات الطاقة ، بنية بسيطة ، ويتوقع أن يقلل تكاليف الإنتاج.

وقال الباحثون انه في اختبار متصل، وصل إلى الهيكل الجديد للكفاءة تحويل البطارية الكهروضوئية 24٪، ولكن لا يزال هناك مجال كبير للتحسين، من المتوقع أن يتحسن في وقت قصير مقارنة بأكثر من 30٪، وأقصى قدر من الكفاءة النظرية لأكثر من 40٪، أكثر بكثير من الطاقة الشمسية العادية البطارية.



لنامتخصصة في الإنتاجتحكم MPPT الشمسيةشركات التكنولوجيا العالية الوطنية الرئيسية للطاقة ومنتجات الطاقة مثل العاكس محض الشرط موجة جيبية خارج ، وآلات التحكم العكسي المتكاملة وآي بي إس. وتشمل منتجاتها وحدات التحكم في الطاقة الشمسية / طاقة الرياح MPPT ، محولات الصف الصناعية ، العاكسون في المنزل ، العاكسون التجارية ، إلخ. وهي شركة تصنيع مهنية من الدرجة الأولى.

تنويه: المحتوى جزء من الإنترنت ، ولغرض نقل مزيد من المعلومات ، لا يعني ذلك الموافقة على وجهات نظره أو تأكيد وصفه. محتوى المقال هو للاشارة فقط.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266