أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > سوء استخدام الطاقة الضوئية نظام توليد الطاقة العلم المعرفة

سوء استخدام الطاقة الضوئية نظام توليد الطاقة العلم المعرفة

الإنترنت 2019-01-18 15:10:30

تحتاج إلى تنظيف نظام الطاقة الضوئية بعد الثلج كيفية التعامل معها بعد الثلج؟
ج: نظرًا لأن الثلج يغطي المكونات ، فإن جزءًا صغيرًا فقط من الطاقة الشمسية يمر عبر الثلج إلى الوحدات الكهروضوئية ، مما قد يؤثر على كمية الطاقة الكهروضوئية الناتجة. يمكنك استخدام الجسم الناعم لدفع الثلج إلى أسفل ، مع الحرص على عدم خدش الزجاج. تكون المكونات محملة بالحمولة ، ولكن لا يمكن دسها على المكونات ، مما قد يتسبب في تكسير المكونات أو تلفها والتأثير على حياة المكونات. يُنصح عمومًا بعدم الانتظار حتى يصبح الثلج سميكًا جدًا ثم تنظيفه لتجنب الإفراط في التثليج.

هل تحتاج إلى فصل النظام الكهروضوئي أثناء العواصف الرعدية؟
ج: الموزعةتوليد الطاقة الكهروضوئيةوقد تم تجهيز النظام مع الحماية من الصواعق ، لذلك ليس هناك حاجة لفصل. من أجل تأمين السلامة، فمن المستحسن لتحديد التبديل الكسارة متوقف مربع الموحد، الدائرة انقطاع وحدة الضوئية، وحدة لا يمكن إزالتها لتجنب المباشر ضرر البرق البرق. يجب على موظفي التشغيل والصيانة الكشف عن أداء وحدة الحماية من الصواعق في الوقت المناسب لتجنب الضرر الناجم عن فشل وحدة الحماية من الصواعق.

هل سيستمر النظام الكهروضوئي في العمل إذا استمر المطر أو الضباب؟
يستخدم الوحدات الضوئية تحت بعض الإضاءة الخافتة أيضا لتوليد الكهرباء، ولكن بسبب الامطار المتواصلة أو الضباب والضباب، والشمس هي الإشعاع المنخفض، والعمل الجهد من نظام الطاقة إذا لم يتم البدء العاكس التيار الكهربائي، والنظام: A لن ينجح.

هل ستكون هناك قوة غير كافية عندما يكون الطقس بارداً في الشتاء؟
A: هو نظام توليد الطاقة الكهربائية الضوئية المتضررين بالفعل من درجة الحرارة، وسببا مباشرا هو الإشعاع ودرجة حرارة التشغيل أشعة الشمس فترة طويلة وحدات الطاقة الشمسية. سوف شدة الإشعاع ضعيفة حتما مدة سطوع الشمس في فصل الشتاء ستكون قصيرة، عادة توليد الطاقة ستكون أقل مما كانت عليه في الصيف، وهذا هو ظاهرة طبيعية. ولكن نظرا لأنظمة PV توزيعها على الشبكة المرتبطة بها، طالما أن شبكة الطاقة الكهربائية، والأسرة سوف يتم تحميل نقص الطاقة وانقطاع التيار الكهربائي يحدث.

هل يمتلك النظام الكهروضوئي إشعاعات كهرمغنطيسية ومخاطر ضوضاء للمستخدمين؟
الجواب: نظام توليد الطاقة الضوئية يحول الطاقة الشمسية إلى طاقة كهربائية وفقا لمبدأ تأثير الضوئية ، من دون تلوث أو إشعاع.العاكسيتم اختبار الأجهزة الإلكترونية مثل خزانات توزيع الطاقة من قبل EMC (التوافق الكهرومغناطيسي) ، لذلك لا يوجد ضرر لجسم الإنسان. الأنظمة الكهروضوئية وتحويل الطاقة الشمسية إلى كهرباء، أي تأثير الضوضاء، والضوضاء من العاكس ليست أعلى من 65 ديسيبل، والضوضاء لا تكون ضارة.


إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت. من أجل نقل مزيد من المعلومات ، لا يعني ذلك الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266