أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > مناقشة حول التهمة الحالية من وحدة تحكم الشمسية MPPT

مناقشة حول التهمة الحالية من وحدة تحكم الشمسية MPPT

I-بنده هندسة 2016-03-09 14:55:53
تحية للجميع،

هذا هو السيد تشن، وهو مهندس مبيعات من I-الباندا. هنا هو ملخص إجابات لبعض الأسئلة من قبل عملائنا نحو التهمة الحالية من وحدة تحكم عندما تعمل. آمل أن يستطيع أن يفعل شيئا لمساعدة بلدي من خلال شرح لهذه المسائل العملية.

Q1: كيف يمكن أن أعرف ما إذا كنت حصلت على الحقيقي MPPT الطاقة الشمسيةوحدة تحكم المسؤول ؟ لماذا هذا الاتهام الحالي صغير جدا في كل وقت؟

ج: إن أسهل طريقة للتحقق ما إذا كان هو MPPT الحقيقيتحكم الشمسي هو للتحقق ما إذا كان الانتاج الحالي هو أكبر منالمدخلات الحالية. وفي الوقت نفسه، يمكنك التحقق من ما إذا كان الجهد الكهروضوئية يمكن أن تتبعالجهد من نقطة الطاقة القصوى. يمكنك أيضا التحقق من ذلك عن طريق التحقق منكفاءة التحويل، وما إلى ذلك.

Q2: أحيانا التهمة الحالية من وحدة تحكم الخاص بك هوأصغر من PWM أو وحدة تحكم من موردين آخرين تحت ال نفسه شرط،لماذا؟

ا: أولا، وظيفة الشمسية MPPTوحدة تحكم المسؤول هو الاستفادة الكاملة من الطاقة الشمسية عندما تكون البطارية فارغةولشحن البطارية بكفاءة عالية. ثانيا، لشحن البطاريةمع التهمة الحالية صغيرة عندما تكون البطارية تقريبا كامل أو مشحونة بالكامل. وبالتاليأنها يمكن أن تحمي البطارية وتمديد عمر البطارية. فيهذا الوضع، فإنه لن شحن البطارية حتى الإشعاع الشمسي جداقوي.

وحدة تحكم PWM العاديين لا يكون ذكي جداكما MPPT واحد. للتحكم PWM، فإنه لا يزال شحن البطارية مع كبيرالحالية حتى امتلاء البطارية. حتى بعض وحدات تحكم MPPT من موردين آخرينسيكون نفس الشيء. إذا كنت تريد أن تجعل المقارنة بين مختلف الموردينونماذج مختلفة، يرجى القيام بذلك عندما تكون البطارية فارغة. التكلفهتيار تحكم MPPT ليس دائما أكبر من PWM واحدة.

Q3: لدي نظام بطارية 48V 2000W والألواح الشمسية،ولكن هذا الاتهام الحد الأقصى الحالي هو مجرد 20A والطاقة القصوى التهمةحول 1000W، ما هو الخطأ؟

ج: يرجى التأكد من صحة الأسئلة التالية:

1.Please التحقق ما إذا كانت سلطة الطاقة الشمسيةلوحة غير كافية. الى جانب ذلك، سيتم تخفيض قوة الألواح الشمسيةبعد استخدام.

2.THE أقصى قدر من الطاقة المولدة من الطاقة الشمسيةلوحة تحت شدة الإشعاع القصوى، وكيف حول الإشعاعكثافة في تلك اللحظة؟

3.Please تحقق ما إذا كانت البطارية بالكاملاتهم في الوقت الراهن. ما هو اتهام الوضع؟ تيار ثابت، ثابتالجهد أو العائم؟ إذا تم شحن البطارية بالكامل، والمسؤول الحاليستكون أصغر وأصغر مع مرور الوقت. الحد الأقصى التهمة الحالية منتحكم MPPT هو في ظل حالة من تيار مستمر. أرجوك تذكرأن بطارية لديها لاستخدامها بأمان وعمر البطارية هو تماماأهمية. لذلك، عندما تكون البطارية مشحونة بالكامل، وهدفنا هو حمايةالبطارية مع المسؤول الحالي صغير بغض النظر عن الإشعاع الشمسي.

Q4. التهمة الحالية من بطاريتي يحصل على أصغر جدابسرعة من المسؤول الحالي كبير. عندما كنا إعادة تشغيله، وسوف تكون هي نفسها، ما هويحدث ؟

1.If هذا جودة البطارية جيدة، معزيادة سعة البطارية، فإن التهمة الحالية تصبح أصغرتدريجيا. خلاف ذلك، سوف تتضرر البطارية بسهولة.

2.THE ملامح بطارية تالفة هيالحصول على مشحونة بالكامل بسرعة كبيرة. وفي غضون ذلك، سوف تحصل فارغة بسرعة كبيرة جدا. وبالتالي،يرجى مراجعة ما إذا كان قد تعرض للتلف البطارية. هنا هو صورة للمقارنةمن بطارية جيدة وتلف تحت ال نفسه شرط، لم تحصل على إجابةمن الصورة؟


3. عندما تحكم الطاقة الشمسية إعادة تشغيل، وسوفالتحقق من حالة البطارية تلقائيا والعمل من CC إلى السيرة الذاتية وثمقوات التحالف. لذلك، عندما تقوم بإعادة تشغيله، فإنه سيتم شحن البطارية مع وضع CC ووالتهمة الحالية أن تكون كبيرة جدا. إذا تم شحن البطارية بالكامل، فإنه سينتقلإلى الخطوة التالية بسرعة كبيرة والحصول على العودة إلى الحالة قبل إعادة تشغيل.


https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266