أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > 2019 الضوئية: معدل العائد هو الملك

2019 الضوئية: معدل العائد هو الملك

الإنترنت 2019-03-16 11:39:29

لقد علمنا من شبكة استشارات الطاقة أنه على الرغم من أن سياسة الدعم لم تهبط ، إلا أن الاتجاه العام لمراكز التسوق المحلية أصبح أكثر إشراقًا. الأولوية الأولى واضحة: في عام 2019 ، يمكن تقسيم المشروعات الكهروضوئية إلى فئتين ، إحداهما عبارة عن مشاريع غير مدعومة ، والآخر عبارة عن مشاريع مدعومة. كيف سيكون تطوير المتاجر الضوئية في عام 2019 ، اعتمادًا على عدد مراكز التسوق التي يمكن أن يحققها هذان المشروعان.

من وجهة نظر الشركات ، بالإضافة إلى الطلب على مراكز التسوق ، فإن معدل عائد المشروع هو أيضًا عامل رئيسي في تحديد التطوير المستقبلي ، ما هو عائد مشاريع الكهروضوئية في عام 2019؟


Solar charge controller

وحدة تحكم المسؤول الشمسية


معدل العائد هو الملك

لمعرفة معدل عائد المشروع ، ما زلنا بحاجة إلى تحليل المشروعات غير المدعومة والمدعومة. بادئ ذي بدء ، من منظور المشاريع المدعومة ، من المرجح أن يتم تنفيذ سياسة الحد من الدعم البالغة 3 مليارات يوان ، ونتيجة لذلك ، وبغض النظر عن السعة المركبة للمشروع المدعوم ، كان الدخل محدودًا تقريبًا.

وفقًا للسياسة الجديدة ، بالإضافة إلى مشاريع التخفيف من حدة الفقر ، والمشاريع المنزلية وعدد قليل من المشاريع الإيضاحية ، تحتاج جميع المشروعات المدعومة الأخرى إلى الحصول على أهداف التخطيط من خلال تقديم العطاءات. لقد تم اعتماد شكل أهداف تخطيط اقتناء العطاءات دائمًا بواسطة برنامج الرائد ، مما يعني أن المشروع العام في عام 2019 أصبح "قادة".

في العامين السابقين للدراسة ، تقدم زعيم السعر المنخفض الجديد بالمناقصة ، وستكون مناقصة هذا العام للمشاريع المدعومة حيوية للغاية. يرجع السبب في وجود العطاءات بالتحديد إلى أن توليد الطاقة الكهروضوئية لمشروع العداء الأمامي يضطر إلى أن يكون أقل من معيار التكافؤ عبر الإنترنت ، ولكن في الوقت نفسه ، انخفض إنتاج هذه المشاريع بشكل ملحوظ.

من تجربة مشروع المرشح الأمامي ، يمكننا أن نتوقع أن يكون السعر المتصل بالشبكة لتوليد الطاقة الكهروضوئية مع المشاريع المدعومة أقل وأقل تحت قيادة نموذج تقديم العطاءات ، وسيتم فرض تكلفة توليد الطاقة الكهروضوئية تدريجياً على السعر تحت قيود هذا السعر. مواصفات الانترنت. لذلك ، على عكس الإعانات الثابتة السابقة ، فإن معدل دعم المشروعات المدعومة في عام 2019 سينخفض ​​بشكل حاد.

لذلك ، تحت سيطرة الإعانة البالغة 3 مليارات يوان والتحكم في نموذج العطاء ، سينخفض ​​عائد المشروعات المدعومة بحدة حتى يتم فرض حد المال. نتيجة لذلك ، فإن حجم التخطيط المثبت ليس له معنى يذكر.

من وجهة نظر المشروعات غير المدعومة ، نظرًا لأن هذه المشروعات ليست مؤهلة للحصول على إعانات حكومية ، فإن معدل العائد يصعب مقارنة بالمشاريع المدعومة. ومع ذلك ، فمن خلال "الإشعار المتعلق بالترويج الفعال لتوليد طاقة الرياح والطاقة الكهروضوئية دون الوصول إلى الإنترنت بتكلفة معقولة" الصادر في الفترة السابقة ، يعتمد عائد المشروعات غير المدعومة إلى حد كبير على تنفيذ هذه السياسة.



إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266