أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الاسكتلندي 'لا' التصويت، بالإضافة لمصادر الطاقة المتجددة

الاسكتلندي 'لا' التصويت، بالإضافة لمصادر الطاقة المتجددة

2014-09-20 13:30:37

الإقامة في اسكتلندا لارفض القدرة لصالح استمرار دعمة هو إضافة لبريطانيا المتجددة.

و'لا'، قالت استشارية فاز ب 55٪ من الأصوات والإقامة تتراكم الهدوء المملكة المتحدة يزيل صداع واحد لهذا القطاع.

"إن كمية دعم النشاط المتجددة عادة مسبقا خارج المملكة المتحدة. التأثير السيئ اليوم هو المطلق في أن اسكتلندا الآن لن larboard لدفع المخصصات الأسد من الدعم اعتادوا أن هذه المنطقة يتم إنشاء الكثير من النشاط المتجدد، وقال "بن وارن، عصا حسابات البيئة لEY UK & أمبير؛ ايرلندا.

"منطقة الطاقة المتجددة ما زالت تحتاج الى مواجهة خيارات صعبة أن الترتيب الجديد للانحراف (CFD)، وابتزاز من القيود الخبز والزبدة، وأضاف إطعام في نظام تقييم المراجعات الدعم الشمسية تجلب، والأصحاء والتعب من اتصال عمل ترقيع. ومع التخفيف من مستويات مقبولة من نشاط السوق الجارية، لم تبحث متقدمة منطقة النشاط في المملكة المتحدة لقبول مجردة من appulse من اسكتلندا المطلقة "، وأضاف وارين.

"نحن apperceive كيف يحترمون العمل الغموض يمكن appulse على الود ونشاط قابلة للتجديدق الاستثمار ويمكن أن تتسبب في تأخير النشاط. "، وقال وارن سقط المملكة المتحدة إلى مسكن 7 في أحدث مؤشر الود المتجددة البلد (RECAI) ونحن سوف مراجعة موقفها العاطفية قدما.

في الاعتراف يضاف إلى نتائج الانتخابات، وقال ناتالي بينيت، عصا من حزب الخضر، الذي أيد "نعم" التصويت: "أهنئ نشطاء نعم في إيجابي، وهجومهم يأمل أن يعجب ذلك الكثره لنشرة التغيير المطلق على الرغم من. ونتيجة لذلك، ومع ذلك، فإنه هو مشرق ذلك، مقنع تغيير حقيقي المدمج في الآن حزما - في اسكتلندا، وضربة في المملكة المتحدة ".

وقال مارك Kenber، الرئيس التنفيذي لمجموعة الارتفاع، اسكتلندا لديه على ما يبدو ما يمكن تحقيقه مع تقدم قادرا لمنخفض الكربون.

"في العام الماضي وحده، اسكتلندا معتادة 46٪ من احتياجاتها من الكهرباء من الطاقة المتجددة"، وقال انه

"الادارة اسكتلندا يظهر على الاطلاق ما نحن تهمة يحدها من الحكومات في تغيير ارتفاع الاعتقال، والآن أنها سوف تلتزم تخصيص لدعمة نحن الإنجاز أن اسكتلندا سوف تلتزم لوضع النموذج الأصلي مشرق على حساب يمكن للتكنولوجيات منخفضة الكربون تقدم، سواء في وأضاف أن اتفاق الأصول المقبولة والنمو الخبز والزبدة ".


https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266