أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > البولي سيليكون لا يتوسع بشكل أعمى

البولي سيليكون لا يتوسع بشكل أعمى

2014-08-21 10:49:24

في ضوء تدابير المعالجة التجارية السابقة لكوريا الجنوبية والولايات المتحدة و polysilicon الاتحاد الأوروبي من الدرجة الشمسية ، ارتفع استيراد polysilicon تحت التجارة المعالجة في الصين.

ستحظر وزارة التجارة الصينية استيراد البولي سيليكون من الصفائح الشمسية اعتباراً من 1 سبتمبر. ويأتي هذا الإجراء استجابةً لاستيراد البولي سيليكون من الولايات المتحدة وأوروبا والكورية. هذه خطوة كبيرة أخرى بعد حكم استيراد بوليسيليكون الطاقة الشمسية في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية في عام 2013. بمجرد صدور الأخبار ، استجاب السوق على الفور.

    في اليوم التالي ، أكبر منتج للبولي سيليكون في العالم ، ارتفع سعر سهم شركة GCL-Poly Energy Holdings Co.، Ltd. ، المدرجة في بورصة هونغ كونغ ، بأكثر من 6٪. يفسر المستثمرون هذه السياسة الجديدة بشكل عام كإجراءات مكافحة الإغراق الصينية ضد البولي سيليكون الخارجي في إطار قواعد منظمة التجارة العالمية ، وهي حماية صناعة البولي سيليكون المحلية ذات الصف الشمسي. ومع ذلك ، فإن هذه الخطوة لم تمنع مبيعات الشركات المصنعة للبولي سيليكون في الصين ، ولكنها تركت أيضا "الباب الخلفي" ، وإذا كانت طريقة التجارة المعالجة لاستيراد المواد الخام من البولي سيليكون ثم تصدير المنتجات الضوئية ، فإنها تستطيع تجنب الرسوم الجمركية العقابية.

    سيتم السماح للعقود التي وافقت عليها وزارة التجارة قبل 1 سبتمبر. قال بعض الخبراء إن سوق الطاقة الشمسية الكهروضوئية تحسنت بشكل طفيف في النصف الأول من العام ، لكن هذا الاتجاه غير واضح ، وقد يكون انتعاش الصادرات مرتبطًا "بوقت اندفاع الشركات ذات الصلة لتجنب الاحتكاكات التجارية الجديدة" ، ولا تزال الصناعة بأكملها مليئة بعدم اليقين. يجب أن تعامل شركات إنتاج البولي سيليكون بشكل عقلاني ، فالسوق الخاص بالإفراج عن الواردات إلى المؤسسات المحلية محدود النطاق ، ويجب ألا يتم توسيعه بصورة عمياء ، مما يؤدي إلى زيادة القدرة الإنتاجية والمنافسة الشرسة.



 حب جنيه -  الشركة المصنعة العاكس، وحدة تحكم الطاقة الشمسية خارج الشبكة ،MPPT الشمسية المسؤول المراقب المالي المزود، تحكم بالشحن بالطاقة الشمسية - مصنع العاكس


إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت.من أجل نقل المزيد من المعلومات ، هذا لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها.محتوى المقال هو للاشارة فقط.



https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266